الحالة
موضوع مغلق

tano0o0o

عضـو
التسجيل
27/7/06
المشاركات
13
الإعجابات
0
#1
عادل البرازيلي روجيرو سيني حارس مرمى ساو باولو البرازيلي الرقم المسجل باسم حارس مرمى باراجواي السابق لويس خوسيه تشيلافيرت في عدد الأهداف التي سجلها وعددها 62 هدفا رسميا.

ونجح سيني في معادلة رقم تشيلافيرت بعدما سجل هدفه الـ 62 صباح الخميس لفريقه في مرمى جواد لاخارا المكسيكي في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي لكأس أندية أمريكا الجنوبية "كأس ليبرتادورس" والتي أقيمت بالعاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي.

وجاء هدف سيني من ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بخمس دقائق لينتهي اللقاء بفوز ساوباولو بهدف نظيف.

وباتت فرص ساوباولو ، بطل كأس العالم للأندية ، كبيرة في التأهل للمباراة النهائية للبطولة والتي يحمل لقبها ، حيث سيخوض لقاء العودة على ملعبه يوم الخميس المقبل ، وسيلتقي الفائز في المباراة النهائية مع الفائز من إنترناشيونال البرازيلي وليبرتاد بطل باراجواي.

وسجل سيني جميع أهدافه الـ 62 مع فريقه ساوباولو الذي لعب له طوال تاريخه ، بينما لم ينجح طوال مشواره في تسجيل أي هدف مع المنتخب البرازيلي نظرا لأنه البديل الأول لنيلسون ديدا الحارس الأساسي لميلان الإيطالي ، بينما سجل تشيلافيرت 54 هدفا مع الأندية المختلفة التي لعب لها و8 أهداف مع منتخب باراجواي.

وكان سيني يأمل في معادلة الرقم أو تحطيمه خلال مباريات كأس العالم الأخيرة وتسجيل أول أهدافه مع منتخب بلاده ، وقام المدرب البرازيلي كارلوس ألبرتو بيريرا بالدفع بسيني في أخر 20 دقيقة من مباراة البرازيل واليابان في ختام مباريات الدور الأول كبديلا لديدا أملا في أن يسجل هدف ولكنه فشل في ذلك لعدم احتساب ركلات جزاء أو ركلات حرة لصالح منتخب بلاده وهي التي يجيد تسجيلها ببراعة.

وسجل روجيرو سيني هدفا شهيرا من ركلة جزاء في مرمى اتحاد جدة السعودي في مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت باليابان وانتهت بفوز ساوباولو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى