الحالة
موضوع مغلق

tano0o0o

عضـو
التسجيل
27/7/06
المشاركات
13
الإعجابات
0
#1
أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن نادي ميلان يترقب قرار يوفنتوس بشأن بيع مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حتى يتقدم بعرض لشراء المهاجم السويدي مقابل 15 مليون جنيه استرليني (نحو 28 مليون دولار).

وذكرت مجلة "كاليتشو إيطاليا" يوم الخميس أن "الروسونيري" يسعى للتعاقد مع مهاجم جديد لتعويض غياب النجم الأوكراني أندريه شيفيتشينكو الذي انتقل إلى تشيلسي الإنجليزي قبل بداية كأس العالم.

وكان الفرنسي ديدييه ديشامب المدير الفني الجديد لليوفي قد أعلن أنه لن يفرط في مهاجمه السويدي خاصة بعد رحيل الروماني أدريان موتو إلى فيورنتينا ، وكذلك فابيو كانافارو وإيمرسون إلى ريال مدريد الإسباني ، وليليان تورام وجيانلوكا زامبروتا إلى برشلونة الإسباني أيضا.

يذكر أن محكمة الاستئناف الإيطالية قد قررت بشكل نهائي هبوط يوفنتوس إلى الدرجة الثانية مع خصم 17 نقطة من رصيده بدلا من 30 ، فيما أبقت على أندية ميلان ولاتسيو وفيورنتينا في الدرجة الأولى مع خصم متفاوت من أرصدة نقاطهم بسبب فضيحة التلاعب في نتيجة مباريات الموسمين الماضيين.

كما قرر الاتحاد الإيطالي منح لقب بطولة الدوري الموسم الماضي لنادي إنتر ميلان بدلا من يوفنتوس الذي جرد من لقبه وعدم منح لقب الموسم قبل الماضي الذي فاز به يوفنتوس أيضا إلى أي فريق ، ليبقى هذا العام خاليا في سجل أبطال إيطاليا عبر التاريخ.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى