الحالة
موضوع مغلق

الاماراتي

عضو جديد
الإعجابات
0
. والرحمه

يا جماعه انا عندي مشكله واريد منكم الحل

عندي كومبيوتر وندوز 2000

سويتله تنظيف

بس طلعت لي مشكله الحينه .. هو يشتغل عادي ويدخل وانا حاط انه يدش على طول بدون باسوورد .بس لين يوصل loading personal decument اعتقد الكلمات صح

يبند الكومبيوتر ويستوي رستارت كل مره .. حاولت ادش بالنظام الامن بعد مب راضي يطلع نفس الشي.

اريد الحل ..

eXpert

عضوية الشرف
الإعجابات
418
اقتباس من: الاماراتي
. والرحمه

يا جماعه انا عندي مشكله واريد منكم الحل

عندي كومبيوتر وندوز 2000

سويتله تنظيف

بس طلعت لي مشكله الحينه .. هو يشتغل عادي ويدخل وانا حاط انه يدش على طول بدون باسوورد .بس لين يوصل loading personal decument اعتقد الكلمات صح

يبند الكومبيوتر ويستوي رستارت كل مره .. حاولت ادش بالنظام الامن بعد مب راضي يطلع نفس الشي.

اريد الحل ..

اخي الحبيب ..تم نقل مشاركتك الى المكان المخصص..
افضل حل هو تلافي المشكلة وهي اعادة الوندوز الى يوم قبل التنظيف واكيد ازلت ملفات مهمة..على العموم ..كيف تحل المشكلة..ان تطلب سيدي المهم Winpe لحماية الوندوز من الانهيار....يحتوي على برامج اعادة الوندوز الى تاريخ سابق قبل التنظيف .اذا ماعندك هذا السيدي...ادخل الى الوندوز عن طريق safe mode اعد الوندوز الى تاريخ سابق ليوم التنظيف.

MoonMan

عضوية الشرف
الإعجابات
179
اخي الكريم

افحص جهازك جيدا ضد الفيروسات

فمن الواضح ان هناك ملف أساسي مفقود أو تالف و يحتاج الـ System اليه كي يكمل الدخول بسلام

ثانيا : اذا كان الـ System Restore يعمل بالويندوز فيمكنك استرداد النسخة الأخيرة التي كانت

قبل التنظيف بيوم كام أخبرك أخي يوسف

تحياتي ..

الاماراتي

عضو جديد
الإعجابات
0
تسلم يا moon man &Yosif على الرد بس

تراني قلت انا حاولت ادش على safe mode ونفس الشي يسوي ريستارت للوندوز يعني ما اقدر ادش على الوندوز

................

MoonMan

عضوية الشرف
الإعجابات
179
من الواضح أخي الكريم أنك لم تقم بتفيعل او استخدام الـ Recovery Consol من قبل

لذا .. لا يوجد امامك حل الأن الا تنصيب نسخة جديده

بالمناسبة : هل من الضروري أن تستخدم Windows 2000 ??

مع تحياتي ...

الاماراتي

عضو جديد
الإعجابات
0
تسلم على الرد moonman
على استخدام وندوز 2000 استخدمه لانه كومبيوتر قديم ومحطوط حق اليهال يلعبون فيه .. هو بينتيوم 3 والهاردديسك صغير . عشان جيه انا منزل وندوز 2000 جرب انزل اكس بي بس لقيته بطيء لدرجه . ما ادري يمكن النسخه الي عنده ما تشتغل على بانتيوم 3 .

ما عندي خبره كافيه عن الموضوع اذا تقدر تفيديني اكثر ..

الحالة
موضوع مغلق

أعلى