ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

MoonMan

عضوية الشرف
التسجيل
18/1/05
المشاركات
4,302
الإعجابات
179
#1

أعتقد أن الجميع يتذكر – عثمان بانجورا – لاعب منتخب غينيا الذي قاد بلاده في بطولة كأس الأمم الأخيرة التي أقيمت في مصر وكان أحد نجوم منتخب بلاده وقاد المنتخب الغيني للوصول الى دور الثمانية .



هذا اللاعب المحترف في صفوف فريق – سينيانج – الصيني لن يلعب كرة قدم بعد الآن على الرغم من أنه لم يتجاوز السادسة والعشرين من عمره ؟ والسبب إصابة أفقدته بصره وجعلته يعيش بقية عمره – أعمى - .

حيث أعلن النادي الصيني أن اللاعب الغيني فقد حاسة البصر بعد نتيجة للإصابة التي لحقت به في إحدى مباريات فريقه في الدوري الصيني من تدخل قوي بين بانجورا واللاعب – لو جانج – نقل على أثرها اللاعب الغيني الى المستشفى وأجريت له عملية جراحية غير ناجحة وبعدها قام النادي الصيني بنقله فورا الى – بكين – لإجراء عملية أخرى استطاع من خلالها الفريق الطبي أن ينقذ – عين اللاعب – ولكنه لم يستطيع أن يعيد له البصر مرة أخرى حيث تعرض اللاعب الى تمزق في أربطة مقلة العين اليمنى نتيجة لركلة في الرأس من جانب اللاعب لو جانج .

وقد عبر جانج عن عميق أسفه لما حدث لبانجوا مؤكدا أنه لا يستطيع أن يطلب من بانجورا أن يسامحه لأنه هو نفسه – جانج - لا يستطيع أن يسامح نفسه حتى الآن وأكد جانج أنه على استعداد لعمل أي شئ يجعل بانجورا يسامحه ودعا الى إقامة مباراة خيرية يخصص دخلها لصالح اللاعب .

وقد استقبلت الأوساط الغينية النبأ بكثير من الألم والحسرة نظرا للدور الكبير الذي لعبه اللاعب – بانجورا – مع منتخب بلاده في الفترة السابقة وخاصة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في القاهرة وقدم فيها الفريق الغيني مردود رائع .


منقول ..
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
شكرا لك أخي موون على المعلومات
تحياتي لك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى