الحالة
موضوع مغلق

intelboard

عضو محترف
التسجيل
18/2/06
المشاركات
576
الإعجابات
78
#1
تونسي يقتل زوجته بسبب حشيشة رمضان


قتل ممرض تونسي في الخمسين من عمره زوجته طعنا بالسكين، عند ساعة الإفطار بمنزلهما غربي العاصمة التونسية إثر مناوشة بدأت خفيفة لتنتهي إلى قضية ثقيلة في ميزان القضاء التونسي.

وكان الممرض الذي يعمل بأحد مستشفيات العاصمة، عاد قبيل صلاة المغرب وأذان الإفطار إلى بيته، بعد يوم قضاه منفعلا، بسبب حالة الجوع والعطش، ونقص نسبة السكر في الدم، وتعطشه لسيجارة، وهو ما يسميه التونسيون بـ "حشيشة رمضان"، فيما كانت زوجته تعد له وجبة الإفطار.

وبحسب صحيفة الشرق التي أوردت الخبر فإن الممرض، بدأ بالتحاور مع زوجته حول موضوعات ومسائل ذات علاقة بالمشاغل اليومية، غير أن هذا الحوار سرعان ما تحول إلى خلاف، أدى في المحصلة الأخيرة، إلى مسك الرجل سكينا، وقام بطعن زوجته في القلب مباشرة، متأثرا بحالة الانفعال التي أخذت منه مأخذا عظيما.

ومع سقوط الزوجة أرضا، وانتشار بقع الدم في كل مكان، فطن الرجل إلى فظاعة ما اقترفه، فقام بانتشال رفيقة دربه، في محاولة لإنقاذها، ورغم أنه أسرع إلى المستشفى بهدف إسعافها، إلاّ أن زوجته كانت قد أسلمت روحها إلى الله. وقررت الدوائر القضائية، في أعقاب ذلك، توقيف الرجل وفتح تحقيق في الموضوع





زوج يطالب ب10ملايين بسبب ضرب زوجته له



هوااا مع زوجته


تقدمت ليزا مانيللي بطلب للطلاق من زوجها ديفيد غيست الأربعاء، في أعقاب يوم واحد من تقدم الأخير بدعوى قضائية لطلب تعويض قدره 10 مليون دولار جراء علقة ساخنة تلقاها في إحدى نوبات الغضب التي تنتاب الزوجة عقب تناول الكحول.

ويتهم غيست، 50 عاماً، في أوراق الدعوى القانونية، زوجته، 57 عاماً، بإشباعه ضرباً في جميع أنحاء جسده، وتعمد إهانته أثناء نوبات الغضب المتكررة التي تنتابها بعد تجرع الخمور.

وبدوره، أفاد محامي الزوج أن موكله يعاني من إصابات عصبية وصداع مزمن جراءت الاعتداءات التي استدعت إدخاله إلى إحدى المصحات التأهيلية
 

intelboard

عضو محترف
التسجيل
18/2/06
المشاركات
576
الإعجابات
78
#2
أقدم زوجين في العالم
احتفل الزوجان التايوانيان ليو يونغ ويانغ وان عيد زواجهما الخامس والثمانين وسط أربعين من أحفادهما البالغ عددهم الإجمالي 110 أشخاص . ويعتقد هذان الزوجان أنهما أقدم زوجين في العالم، ولذا فهما يسعيان لدخول موسوعة غينيز للأرقام القياسية. وإذا ما تمكنا من دخول الموسوعة فسيكون ذلك على حساب الأميركيين ويليام وكلوديا ليليام اللذين يبلغ عمر زواجهما 83 سنة. وبناء على طلب الأهل ارتدى الزوجان التايوانيان أجمل الثياب، ووضعا الزهور على صدريهما وجلسا في جو من الموسيقا الراقصة.و أغاني الشباب .

خلاف بين زوجين يعطل حركة المرور
تسبب خلاف زوجي في أحد شوارع مدينة أوجسبيرغ الألمانية في إيقاف حركة المرور لبعض الوقت. ونشب الخلاف بين رجل وزوجته في داخل سيارة، ما أدى إلى قيام الرجل بإلقاء بنطال جلدي يبدو أنه السبب في الأزمة بينهما في الهواء فعلق البنطال بسلك الكهرباء الذي يغذي حافلة الترام مما أدى إلى قطع الكهرباء عه مؤقتاً، وبالتالي مما اضطره الى التوقف وسط الطريق ومن ورائه عشرات السيارات. وظل الأمر على تلك الحال الى أن وصلت ورشة البلدية التي أصلحت العطل .
 

lllBassam80lll

عضوية الشرف
التسجيل
21/2/04
المشاركات
4,568
الإعجابات
203
#3
بارك الله بك ياعسل ودمت بالف خير
 

عازف وتر

الوسـام الذهبي
التسجيل
10/5/06
المشاركات
2,038
الإعجابات
567
#4
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صحيح أزواج أخر زمن

يعطيك العافيه موضوع جميل

تحياتي
 

intelboard

عضو محترف
التسجيل
18/2/06
المشاركات
576
الإعجابات
78
#5
شكرا للمرور يا جماعة ويعطيكوا الف عافية.
 

امير الظلام

عضو ذهبي
التسجيل
7/2/06
المشاركات
736
الإعجابات
35
#6
شكرا أخويه على الموضوع الطيب هذا


والله يكفينا شر القتل وخبره

بارك الله فيك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى