الحالة
موضوع مغلق

راهب الديار

عضو ماسـي
التسجيل
3/7/03
المشاركات
1,092
الإعجابات
64
#1
جميعا
أخواني عملت بحث عن برنامج يحول صيغه ال ram/rm الى MP3 ولم أحصل عليه
أرجوا المساعده لو سمحتم بطلبي هذا أو وضع فقط أسم البرنامج وأكون شاكر للجميع
البرنامج كان موجود عندي سابقا ولكن الله يبعدكم من كل شر لقد فقدت الهارددسك 80 كيكا وأشتريت 120 وأحاول أرجع البرامج والله قهر التعب والسهر , المهم كما يقول المثل
في الأعاده أستفاده :(

وشكرا لكم

أخوكم
راهب الديار
 

hmza

عضو ذهبي
التسجيل
1/7/03
المشاركات
904
الإعجابات
12
#2

راهب الديار

عضو ماسـي
التسجيل
3/7/03
المشاركات
1,092
الإعجابات
64
#3
الأخ hmza
ورحمه الله وبركاته
شكرا لك على وضع البرنامج ولكن لم أستطيع تنزيل البرنامج لأن عندي وندوز أكس بي وأن الفايلات مكتوبه بلغه غريبه أي غير مفهومه وعند دخول السرفس يغلق عندي الأكسبلورر.
فأرجوا أن تضع رابط http وأكون مشكور لك . أدامك الله برعايته.
وشكرا مره أخرى

أخوك
راهب الديار
 

راهب الديار

عضو ماسـي
التسجيل
3/7/03
المشاركات
1,092
الإعجابات
64
#4
الأخ hmza ألف شكر لقد تم تنزيل البرنامج من النت والحمد لله
والى جميع الأخوه في منتدى البرامج يمكنهم تنزيل البرنامج مباشرتا

Hero Audio convert

لتعم الفائده للجميع
تسجيل البرنامج

Name: www.damasgate.com

Serial: 57qr-ss99-5quq-3v17


أخوكم
راهب الديار
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى