الحالة
موضوع مغلق

MoonMan

عضوية الشرف
التسجيل
18/1/05
المشاركات
4,302
الإعجابات
179
#1

تعادل الأهلي مع باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف لكل فريق يوم الأحد في مباراة ودية على ملعب ليو لاجرانج يير في العاصمة الفرنسية باريس في إطار استعدادات الفريق الأحمر لأولى جولات دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا أمام الصفاقسي التونسي يوم السبت القادم.




تقدم باريس سان جيرمان عبر المدافع الكولومبي ماريو يبيس في الدقيقة 24 ، وتعادل عماد متعب للأهلي في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

جاءت المباراة قوية من الطرفين رغم كونها ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد ، بسط فريق العاصمة الفرنسية سيطرته في الشوط الأول نسبيا ، بينما اكتسى الشوط الثاني باللون الأحمر.

هدف التقدم لباريس سان جيرمان جاء إثر كرة عرضية من نجمه جيرومي روتن من الجهة اليسرى ارتقى لها يبيس برأسه باتجاه المرمى الأحمر ، فشل عصام الحضري في التعامل معها بغرابة لتسكن المرمى.

وكانت أخطر فرص الأهلي في الشوط الأول عن طريق اختراق ناجح من إسلام الشاطر من الجهة اليمنى بعد سلسلة من التمريرات المتقنة ، لكن كرة الشاطر العرضية افتقدت الدقة.

وبسط الأهلي سيطرته في الشوط الثاني بواسطة تمريرات النجم محمد أبو تريكة ذات الطابع السحري ، وتوج الفريق الأحمر سيطرته في الشوط الثاني بهدف التعادل إثر كرة عرضية متقنة من البديل أحمد صديق - المنضم حديثا للفريق من أسمنت أسيوط - من الجهة اليمنى ، حولها متعب برأسه قوية داخل شباك باريس سان جيرمان.


مع تحياتي .. ;)
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
مبروك هذا الإنجاز للنادي الأهلي
شكرا لك أخي موون على المعلومات
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى