الحالة
موضوع مغلق

shoOk

الوسـام الذهبي
التسجيل
17/4/05
المشاركات
2,079
الإعجابات
64
#1
السلام على كل محب للحريه والسلام على كل من لا يطيق الظلم

جريده الشرق الاوسط - اليوم 8-7 2006
ارتفع عدد القتلى الفلسطينيين في اليوم الثاني لعملية «سيف جلعاد»، التي يشنها الجيش الاسرائيلي على قطاع غزة الى 30 قتيلا، بينهم 10 اطفال،
ونقلت وكاله مهر للانباء عن صحيفه " الراي العام " الكويتيه في عددها الصادر اليوم الخميس ان وزير الخارجيه الصهيوني " سيلفان شالوم " اقر بزيارات رجال اعمال كويتيين لتل ابيب واكد انها لم تنقطع .
وقال الوزير الصهيوني " اننا نستطيع ان نقيم علاقات طبيعيه مع عشر دول عربيه واسلاميه علي الاقل لدينا الان مع ثلاث منها هي مصر والاردن وموريتانيا ونحن قريبون جدا من تطبيع العلاقات مع دول اخري ولدينا اتصالات جيده مع اقطار اسلاميه " دون الاشاره الي اسماء هذه الدول.
لمراجعه المصدر اضغط هنا

الاهرام
سرائيل تواصل عمليات الصيف الدامية لتشمل الضفة وغزة
أبو مازن : مصر تلقت وعدا إسرائيليا بالإفراج عن أسرى فلسطينيين
مقابل الجندى الإسرائيلى
الجنود يطلقون النار على سرادق للعزاء
و‏82 %‏ من الإسرائيليين يؤيدون اغتيال قادة حماس
اضغط هنا لمرجعه المصدر

الجزيره

استشهد نحو 40 نشطاً فلسطينياً منذ أن بدأت القوات الإسرائيلية الهجوم على قطاع غزة الأسبوع الماضي. وقال اللفتنانت جنرال دان حالوتس رئيس أركان الجيش في بيان عسكري أذاعه راديو إسرائيل: (المختطفون دفعوا ثمناً باهظاً إلى الآن) وأضاف: (سيسر قادة إسرائيل إذا أسفرت العملية عن سقوط حكومة حماس التي يدعو ميثاقها للقضاء على الدولة اليهودية لكن ليست لديهم فكرة عما قد يحل محل الحركة الإسلامية).
اضغط هنا لمراجعه المصدر

الوطن

شيع الفلسطينيون أمس 26 شهيدا سقطوا في عملية "سيف جلعاد" التي شنتها إسرائيل على أماكن متفرقة من غزة أول من أمس, فيما واصل الاحتلال هجماته التي أسفرت عن سقوط 6 شهداء جدد شمال القطاع......
اضغط هنا لمراجعه المصدر


وكاله انباء الامارات
اسرائيل/شهداء

غزة في 8 يوليو / وام / قصفت قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم منزلا في حي الشجاعية شرق مدينة غزة اسفر عن استشهاد ثلاثة فلسطينيين من اسرة واحدة .وذكرت مصادر امنية فلسطينية ان القصف ألحق اضرارا كبيرة في المنازل المجاورة.
اضغط هنا لمراجعه المصدر


فار دمك ولا بننقل بعد اخبار ؟

وين النخوه ؟

جندي اسرائيلي بالامه العربيه كلها

اين الموقف العربي ؟


اين القيادات العربيه ؟​
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى