الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
حقق النادي الأهلي إنجازاً عالمياً جديداً باختياره الفريق الأفضل علي مستوي العالم في شهر يونيو 2006 في تصنيف الإتحاد الدولي للتاريخ و الإحصاء IFFHS و الذي صدر اليوم الاثنين الثالث من يوليو .

كما حقق النادي الأهلي إنجازاً آخر باحتلاله المركز الخامس و الأربعين علي مستوي العالم ، و هو أعلي مركز حصل عليه فريق أفريقي أو أسيوي في تاريخ التصنيف .
مع العلم أن شهر يونيو شهد استمرار بطولات الكأس في كل من مصر و المغرب و الجزائر ، كما شهد استمرار بطولة الدوري في كل من أيرلندا و النرويج و فنلندا و بعض دول أوروبا .
و يضاف إنجاز الأهلي العالمي لإنجازاته السابقة و التي تتمثل في احتلاله مراكز متقدمة في كافة التصنيفات العالمية و منها دخوله في قائمة المائة أندية الأفضل في تاريخ كرة القدم و احتلاله المركز الخامس و الأربعين بها .
و قد استمر نادي ليفربول في صدارة المركز الأول على أندية العالم يليه نادي إنترناشيونالي الإيطالي و جاء نادي يليهما برشلونة و سيفيليا الأسبانيان في المركزين و الرابع علي الترتيب ، أما علي المستوي الأفريقي فقد استمر النادي الأهلي في صدارة أندية أفريقيا بفارق 55 مركزاً عن نادي أسيك أبيدجان و الذب احتل المركز المائة ، علي الصعيد الأسيوي فقد استمر نادي الفيصلي الأردني في الصدارة فيما حل نادي باختاكور تاشكينت المركز الثاني ، و أخيراً و على المستوى العربي استمر النادي الأهلي المصري قائمة الأندية العربية بالتصنيف .
و قد جاءت تصنيفات الأندية كما يلي :
1- التصنيف الكامل من الموقع : IFFHS

2- الأندية الأفضل في العالم : IFFHS
3- الأندية العشرين الأولى على مستوى العالم :



الأندية العشرة الأولى على مستوى قارة أفريقيا :




الأندية العشرة الأولى على مستوى قارة آسيا :




الأندية العربية التى جاءت في التصنيف

 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
ألف شكر لك أخي أحمد على المعلومات
تحياتي لك
 

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#3
شكرا أخى شادى على المرور
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى