الحالة
موضوع مغلق

ab6d

عضو مشارك
الإعجابات
0

أخواني أنا مشكلتي هي إني عندي هاردسك من نوع Western Digital مساحتة 200 جيجا والمشكلة فيه جميع ملفاتي بدون نظام يعني
مخلية مخزن للملفات والمشكلة مهمة جداً المهمة ايش المشكلة ؟
إذا شغلت الجهاز وشبكت الهاردسك عن طريق الوصلة USB يطلع له صوت تك تك تك ولا يعمل ولا احصل المحرك الخاص فيه
شبكت هاردسك مكانة واشتغل بس أبو 200 جيجا مدري ايش مشكلته هل خرب وراحت علي الملفات ولا فيه حل إذا أحد منكم يعرف مكان اقدر
اصلحة أو استرجع ملفاتي ياليت تعلموني فين بالرياض أو أي مكان لآني سمعت أنه استطيع اصلاحة
انتظر ردكم بأسرع وقت

وشكراً لكم

ibm2006

عضـو
الإعجابات
2
يرفع امره للخبراء الهارد ديسك ,ابو شادي, يسعد صباحك ة, شوق مون .... .. وينكم جاكم شغل :)

يسعد صباحك

عضوية الشرف
الإعجابات
4,017
هلا فيك أخوي حبيبي صلي عالنبي واستهدي بالله لا لا مستحيل تروح عليك الملفات كدا عبث 0
بس أخي لو تكرمت هو طاح والا كيف؟ والا انه من حاله طلع صوت بدون اي مشكلة؟

شوف حبيبي ان كان طاح فأنا أنصحك توديه لأقرب محل وبعدين ياخي فيه بالرياض محلات صيانة ممتازة وأهل مكة أدرى بشعابها ههههه 00 واما لو ان الصوت طلع كدا من نفسه فتقدر تعمله باك اب وتحفظ ملفاتك في مكان امن وسلامتك0

ahmdatef

عضوية الشرف
الإعجابات
1,137
أخى الفاضل هذا الصوت غالبا ناجم عن ابرة القرص أو المحرك الموجود بداخل القرص المسئول عن تحريك الأسطوانات قد تلف أو فى الطريق إلى ذلك لذا أنصحك بالذهاب إلى متخصص يستطيع تغيير الأجزاء التالفة فى القرص و اعلم أنه حتى بعد إصلاح القرص بتغيير بعض أجزاءه التالفة أنه لن يعمل لفترة طويلة جدا لذا احرص دائما على نسخ بياناتك المهمة

يسعد صباحك

عضوية الشرف
الإعجابات
4,017
تسلم يابو شادي رأي سديد 0 وهذا ماأشرنا إليه 0

ibm2006

عضـو
الإعجابات
2
بارك الله فيكم اخواني ابو شادي يسعد صباح ...

شفت اخي نا ديت عليهم و بسرعة جاوبوك هده هي دماس السرعة في الاجابة :) .

ab6d

عضو مشارك
الإعجابات
0
أخوي ahmdatef و يسعد صباحك تسلم لم يسقط مني هو شغال يوم سكرت الكيس الصغير تبع الهاردسك عن طريق USB لم يعمل وخرج هذا الصوت طيب أخوي تعرف محل مضمون مومشكلة استرجع البيانات بس خله يخرب الهاردسك شغل سنين يذهب هبائاً مثورا

ويعطيكم العافية

يسعد صباحك

عضوية الشرف
الإعجابات
4,017
يسلم غاليك والشر مايجيك حبيبي استخدم برنامج الـ Norton Ghost واعمل نسخة مطابقة للقرص تبعك كعملية نقل بيانات من القرص USB إلى أي قرص آخر تحدده انت وبعدين فيه شغلة انه لما تجي تحفظ ملفاتك لا تختار سرعة عالية لااا اختر الطريقة العادية وتابع نسخ الملفات وهناك فيه ايضا برامج لشركة Digital خاصة بشغلات الريكفري زي:
Digital PhotoRescue Professional
Digital VideoRescue Professional
Digital MediaRescue Professional
Office DocumentsRescue Professional
Digital ObjectRescue Professional
Digital ArchiveRescue Professional
FileRescue Professional For Fat And NTFS

تقدر تستخدمهم وانصحك بـ Digital ObjectRescue Professional او زي ماقلتلك عن طريق النورتون قوست0 اما بالنسبة حبيبي للمحلات زي ماقلتلك اهل مكة ادرى بشعابها انا ماني من اهل الرياض عشان اقدر افيدك هذا وسلامة رأسك0

Dalsafeen

عضو مميز
الإعجابات
0
الويسترن ديجيتال من افضل انواع الهارد ديسك و أنه ينضرب بسهولة ما اعتقد انا كان عندي الهارد ثمانين و خارجي مثلك و كان يطيح دائما بس ما عطل، و الصوت اللي سمعته يا أما يكون الهارد اشتغل مقلوب الوجه يعني الاسفل فوق و الفوق اسفل أو مثل ما تفضل الاخ احمد عاطف عن طريق ابرة القرص من الداخل.

اولا جرب تشبك الهارد مباشر الى الكمبيوتر بس يكون ثانوي و اسحب منه ملفاتك و حتى لو عطل فهناك طرق لأستخراج البيانات و بدون مبالغة حتى لو احترق الهارد بالنار او تعرض لحرارة عالية جدا ولكن اقل من درجة انصهاره فا ايضا ممكن استرجاع الملفات منه يعني لا تخاف ولا تقلق بس تعامل مع الهارد الان و كأنك بتستخدمه لأخر مرة و حاول استخراج بياناتك.

انت قلت ان الهارد راح طيب ليش ما تروح تلحقه .

الحالة
موضوع مغلق

أعلى