الحالة
موضوع مغلق

tote modern

عضو فعال
التسجيل
5/9/05
المشاركات
132
الإعجابات
1
#1
ذكرى حزينة

قصه قصيرة
تذكرت ذالك اليوم بكل تفاصيلة وبكيت ... بكيت بحرقة لشدة أسفى على ما حدث فى ذالك اليوم المنكوب
فقد فقدت إنسان عزيز على قلبى ... لا اريد أن أتذكر ... لا أريد !
ولكنى بالفعل تذكرت كل ما حدث ....
كان يوم غير طبيعى فكل شئ فية حدث سريعا لم أدرى كيف حدث
كنت ذاهبة الى أمى وهى فى المستشى للعلاج كى ازورها واطمئن عليها كعادتى كل يوم بعد العمل ,ولكنى وجدت الطريق مذدحم على غير العادة لم ارة هكذا من قبل لم يطمئن قلبى
,واخيرا نجوت من زحمة المواصلات اللعينة قفزت خارجة من السيارة وتوجهت مسرعة الى غرفة رقم 11 بالدور الثالث وصعدت بالمصعت ,واخذت أردد دعاء فى سرى ليطمئن فلبى فانا اخاف ركوب المصاعد حتى انى فى كل مرة ازور امى اصعد على السلم ...
ولم اركب المصعد فى عمرى قط ... و لا أعرف سر خوفى منة حتى الان .... ولكنى وجدتنى وانا مسرعة بشدة الى المصعد كى يصعد بى باقصى سرعة ولم اكن اعرف سببا وجيها لما يحدث لى , فقد كانت تسوقنى قوى اكبر منى جعلتنى اتحمل خوفى من المصعد واجعلة يصعد بى ولم اكن اعرف سببا وجيها ايضا لهذة السرعة على غير العادة ....

عندما وصلت الى الغرفة رقم 11 بالدور الثالث وجدت الباب مغلق ... وضعت يدى على مقبض الباب ولكنى احسست بشئ خفى يقبضنى ولاول مرة احس مثل ذالك الاحساس فقد كنت خائفة افتح مقبض الباب وكان شعورا غريبا بكل المعانى فقد كنت خائفة من شئ مجهول ... وللحظة لم اعرف مدتها طالت ام قصرت فتحت الباب ... ولكن المفاجاة ... لم اجد امى فى سريرها فقد كان الفراش منظم ومفروش بطريقة توحى كمن غادرة صاحبة الى الابد ولم اتمالك نفسى حتى جاتنى ممرضة فى المستشفى والى كانت تشرف بنفسها على علاج امى اجلستنى وهدات من روعى وقالت ان امى انتقلت الى غرفة اخرى وطمأنتنى عليها.
وسالتها على رقم الغرفة وذهبت الى امى فى الغرفة رقم 20 وعندما صعدت اليها وجدتها فى حالة يرثى لها فكانت عيناها باكية بكاء الام الى فقدت وليدها ...!
ولم افهم فسالتها لما تبكى لم تجبنى بشئ واخذت تبكى بشدة اكبر وكررت سؤالى عدة مرات وفى كل مرة كنت اسالها فيها تكثر من البكاء ... فتعجبت لامرها لما لم تجبنى اهى بها شئ يولمها فناديت الممرضة بسرعة فسالتها ما بالها امى لا تجبنى وتبكى بشدة فقالت ان لنا قريب فى غرفة العمليات و ان حالتة خطيرة جدا فدهشت بشدة عندما لم تقل لى امى ...مما جعلنى اتسائل كثيرا لذالك وبعدها ذهبت الى حجرة العمليات لكى اسال عن المريض فلم اجد احدا كى يجيبنى ولم ار من بداخل الغرفة من تجرى له العملية ورجعت مسرعة الى امى علها تجيبنى فلم ترد امى بشئ فقط البكاء فحاولت الاتصال بزوجى على الجوال كى يكون بجانبى انا وامى فى هذا الموقف العصيب ... ولكن لم يكن متاحا ... ولكنى حاولت كثيرا جدا ... ولكن عبثا انة مقفل ... فتعجبت لهذا اليوم فلم استطيع فعل شئ فجلست بجانب غرفة العمليات وانا فى محاولة دائمة الاتصال بزوجى .... واخيرا فتح باب الغرفة ... خرج الطبيب فسالتة ما حالة المريض فقال لى .... " انا اسف يا مدام احنا عملنا الى علينا لكن ارادة الله فوق كل شئ ... كان حادث سيارة عنيف لم يستطيع النجاة منة ... تشجعى " .
فسكت لبرهة فى ذهول .... واجبتة "ونعم بالله" ... ولكنى لا اعلم من بالداخل ان كل الذى اعرفة ان امى سوف يجرى لها شئ اذا عرفت انة توفى ... ما بال هذا اليوم .... فأخذت قرارى ... لن اخبرها بهذا الامر.
ووجت من بالغرفة بدأو بالخروج وهم يحملون على السرير النقال جسد القريب المجهول وقد غطى وجهة .. فاعترضت طريقهم لاعرف من ذالك القريب المجهول ... ولكن ... يا للهول .........ولم اشعر بنفسى ... ولا بمن حولى فقد ذهبت فى غيبوبة لم اعرف ما مدتها .... وافقت من الغيبوبة وانا منهارة عصبيا حتى انى كدت انتحر .... ولكن الحمد لله .... فهم انقذونى ..... فقد كان زوجى هوة من توفى فى غرفة العمليات. !!!!
 

abcz

عضو مشارك
التسجيل
3/4/06
المشاركات
52
الإعجابات
0
#2
ما اقسي الحياه حين تقرر ان تكشف عن انيابها...

الحياه والموت.. لعبه ابديه

الحياه ... لحظات واشخاص

والموت تاجر بارع يجيد اختيار بضاعته.. التي دائما هي اشخاص

ويوم ان ادخلتها الحياه اللعبه خسرت رفيق العمر

عزيزتي ..

تحياتي لقلمك البارع الذي اجاد التعبير عن لحظه قاسيه تضمها اللعبه..

لعبه الحياه والموت

تحياتي

محمد الدسوقي،،،
 

tote modern

عضو فعال
التسجيل
5/9/05
المشاركات
132
الإعجابات
1
#3
شكرا اخى محمد على ردك الجميل

قدومك اضاء متصفحى

وكلماتك اضافت لى الكثير

اشكرك اخى على تواجدك الكريم
 

زهرة البنفسجH

زهرة البوابة
التسجيل
20/2/06
المشاركات
734
الإعجابات
29
#4
الحياة خليط بين السعادة والحزن

فلنستغل لحظات السعاده وننعم بها

سلمت اختي على تلك القصة الرائعه وخجلنا اننا لا نستطيع

مجاراة جمالها وروعتها

تقبلي فائق احترامي وتقديري
 

tote modern

عضو فعال
التسجيل
5/9/05
المشاركات
132
الإعجابات
1
#5
اشكرك اختى زهرة
واشكر قدومك الذى غطى متصفحى باحلى العطور
والذى لا يجمل موضوعى الا بكى يا زهرة بين البستان
تقبلى منى ارق التحيات العطرة
 

a9laam

عضو ماسـي
التسجيل
3/7/06
المشاركات
1,236
الإعجابات
245
#6
ولا أحلى... مشكورة أختي
 

tote modern

عضو فعال
التسجيل
5/9/05
المشاركات
132
الإعجابات
1
#7
شكرا لك قدومك اخى الكريم a9laamفى متصفحى وتفضلك بالرد الكريم
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى