الحالة
موضوع مغلق

dina4567

عضـو
التسجيل
25/12/05
المشاركات
260
الإعجابات
13
#1
تغطية (الأرجنتين -- صربيا) تعليق _ أهداف

الأرجنتين تحقق أكبر فوز في المونديال



حقق منتخب الأرجنتين أكبر فوز فوز في نهائيات كأس العالم 2006 المقامة هذه الايام في ألمانيا، عندما سجل رماته ستة أهداف نظيفة في مرمى صربيا ومونتيجيرو، في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن المجموعة الثالثة.

جاءت الأهداف الستة عن طريق رودريجوز ماكسي (6، 41) وكامبياسو (31)، هرنان كريسبو (78) ،وتيفيز كارلوس (84)، ولونيل ميسي (88).
قدم المنتخب الأرجنتيني مباراة كبيرة ورائعة وظهر كل نجومه بمستوى جيد بعكس المنتخب الصربي الذي لم يظهر بأي مستوى، خاصة في الشوط الأول الذي انتهى بثلاثة أهداف نظيفة للأرجنتينيين كل هدف يحكي عن روعته خاصة الهدف الثالث الذي سجله البديل كامبياسو، وهو هدف جاء بعد تبادل اللاعبون الكرة فيما بينهم ختمها كامبياسو هدفا يعتبر الأجمل في المونديال حتى الآن.
في الشوط الثاني حاول المنتخب الصربي الوصول الى مرمى الأرجنتين المحصن بترسانة الدفاع التي يقودها المتألق ايالا، وكان للتغيرات التي اجراها مدرب صربيا بيتكوفيتش الأثر الفعال عندما دفع باللاعبين فوكيتش وليوبوا بديلين لكورمان وميليسوفيتش، وقادا عدة هجمات تصدى لها الدفاع الأرجنتيني، وجاءت قاصمة الظهر لصربيا عندما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه اللاعب كيزمان نتيجة عرقلته لأحد اللاعبين الأرجنتينين من الخلف.
وفي المقابل أجرى مدرب الأرجنتين تغييرات كان لها مفعلوها الكبير في خط المقدمة الذي نجح في تسجيل ثلاثة أهداف أخرى في الربع الأخير من هذا الشوط، حيث دخل كل من تيفيز وميسي بديلين لسافيولا ورودريجوز، وكان كامبياسو دخل بديلا في الشوط الأول للاعب لويس جونزاليس المصاب.
يعتبر هذا الفوز الذي حققته الأرجنتين هو الأكبر حتى الآن في هذه البطولة تصدرت به المجموعة الثالثة وفي انتظار ما تسفر عنه مباراة هولندا وساحل العاج التي ستنطلق بعد قليل، وتبقت للارجنتين مباراة أخيرة أمام هولندا يوم الأربعاء المقبل.








اهداف المنتخب الارجنتيني






 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
مشكورة أخت دينا
الله يعطيكي العافية عم نتعبك معنا
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى