الحالة
موضوع مغلق

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#1


حقق المنتخب البرتغالي فوزا سهلا على نظيره الأنجولي بهدف نظيف مساء الأحد في أولى مباريات المنتخبين في كأس العالم على استاد كولن ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

أحرز هدف المنتخب البرتغالي الوحيد بدرو باوليتا في الدقيقة الرابعة.

جاءت بداية المباراة سريعة ومباغتة من البرتغال ، وكاد باوليتا أن يسجل هدفا في الثانية 13 من انطلاق اللقاء بعدما استقبل تمريرة بينية رائعة من قائد الفريق لويس فيجو.

ولم تمر أكثر من ثلاث دقائق على هذه الفرصة ، حتى قام فيجو بمراوغة جامبا مدافع أنجولا بطريقة فنية رائعة ، قبل أن يمرر الكرة إلى باوليتا الذي لم يتوان في تحويلها إلى داخل الشباك الأفريقية.

وواصلت البرتغال الهجوم ، وأهدر كريستيانو رونالدو أكثر من كرة سهلة ، بعضها بسبب الاستهتار ، والآخر بسبب سوء الحظ مثل الكرة التي لعبها بضربة رأس في العارضة الأنجولية وهى داخل منطقة الست ياردات.


وقبل بداية الشوط الثاني ، فاجأ الأنجولي فلافيو أمادو مهاجم الأهلي الجميع بعدما اقترب من النزول إلى أرض الملعب لتوجيه زميله ماتيس!

ولم يشهد الشوط الثاني سوى بعض المحاولات الفردية من أنجولا عن طريق تسديدات من أندريه ماكنجا أبرز لاعبي فريقه في اللقاء ، فيما اكتفت البرتغال بالهدف الذي ضمن لها النقاط الثلاث.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة ، كاد ماتيس أن يحقق المفاجأة ويحرز هدف التعادل ، لكن تسديدته الضعيفة كانت سهلة في يد ريكاردو بيريرا حارس مرمى البرتغال.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى