الحالة
موضوع مغلق

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
#1


حقق منتخب ألمانيا فوزا غاليا على منتخب كوستاريكا بأربعة أهداف مقابل هدفين يوم الجمعة في افتتاح كأس العالم على استاد أليانتس أرينا في مدينة ميونيخ الألمانية.

أحرز لألمانيا فيليب لام في الدقيقة السادسة ، وميروسلاف كلوزه في الدقيقتين 17 و61 ، وتورستن فرينجز في الدقيقة 87 ، بينما أحرز هدفي كوستاريكا باولو وانشوب في الدقيقتين 12 ، و73 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة ، تصدر المنتخب الألماني المجموعة الأولى بثلاث نقاط ، فيما لا يزال منتخب كوستاريكا بدون رصيد.

بدأت المباراة بدون أي جس نبض بين الفريقين ، وسريعا نجح المدافع الألماني لام من تسجيل أول أهداف مونديال 2006 بعدما راوغ أحد مدافع كوستاريكا على حدود منطقة الجزاء ، ثم سدد كرة صاروخية على يسار خوزيه بوراس حارس الضيوف.

وحاول وانشوب بعدها مباشرة على استحياء في تعديل النتيجة لكن دون جدوى ، حتى نجح في تسجيل هدف التعادل بعد خطأ ساذج من أرني فريدريتش مدافع ألمانيا الذي كشف مصيدة التسلل ، لينفرد مهاجم كوستاريكا بينز ليمان ويضع الكرة في المرمى.

وبعد هدف التعادل ، بدأ المنتخب الألماني في الهجوم مرة أخرى ، حتى نجح كلوزه من تسجيل هدف التقدم بعدما استقبل عرضية باستيان شفاينشتيجر ، وحولها في الشباك بسهولة.

وكاد شفاينشتيجر أن يسجل هدف ثالث بعد تسديدة قوية ، لكن بوراس تصدى للكرة على مرتين بصعوبة ، لينتهي الشوط الأول بتقدم "الماكينات" بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي الشوط الثاني ، بدأ منتخب كوستاريكا بسيطرة واضحة في منتصف الملعب ، وعلى غير سير اللعب ، نجح كلوزه في تسجيل الهدف الثالث بعدما لعب ضربة رأس قوية لترتد من بوراس ، ليسددها بقوة بقدمه في المرمى مسجلا الهدف الثالث.

ونجح سانتينو في تمرير كرة بينية رائعة إلى وانشوب الذي تمهل كثيرا ثم سددها في المرمى ، لكن الإعادة التلفزيونية أثبت أن الهدف مثار شك كبير بسبب تقدم وانشوب بسنتيمترات قليلة عن آخر مدافع ألماني.

وفي الوقت الذي حاول فيه الضيوف من تعديل النتيجة ، أحرز فرينجز هدفا عالميا بعد تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء ، لينهي آمال كوستاريكا ، ويضع أول ثلاث نقاط في رصيد ألمانيا.

وتقام مباراة أخرى في وقت لاحق في المجموعة نفسها تجمع بين المنتخبين البولندي والإكوادوري.
 

New star

Administrator
طاقم الإدارة
#2
جزيل الشكر اخي العزيز على التغطية الكروية لمباريات المونديال

تحياتي
 

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
#3
شكرا علي متابعتك المستمره اخي الكريم ...

لك تحياتي ...
 

shoOk

الوسـام الذهبي
#4
شكرا لك على التغطيه

لمن فاته مشاهده الاهداف بالتلفزيون لن تفوتك على بوابه دماس
حمل الفيديو
Downloadv 13.1Mb (RapidShare)

تحياتي
 

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
#5
اشكرك علي تكمله الموضوع اخي شوك ....

انت خليت الموضوع يكمل فعلا بالاهداف ...

لك جزيل الشكر ....

لك تحياتي ....
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى