الحالة
موضوع مغلق

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#1



بعد عشرة مواسم قضاها في البطولات الأوروبية، أعلن الأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون لاعب إنتر ميلان الإيطالي عودته إلى بلاده للانضمام لفريقه القديم إستوديانتيس.
ووقع فيرون (31 عاماً) عقداً مدته عاماً واحد مع إستوديانتيس الذي يدربه زميله السابق في المنتخب دييغو سيميوني، وكان فيرون قد بدأ مسيرته الكروية مع نفس النادي في موسم 1993/1994، كما تألق والده خوان رامون في الماضي مع نفس النادي أيضاً.
وأعرب فيرون عن سعادته بالعودة إلى بلاده قائلاً: "لطالما أردت العودة، كل زيارة إلى الأرجنتين كانت تدفعني للتفكير بالعودة".
وكان فيرون الذي لعب من قبل لأندية تشيلسي ومانشستر يونايتد في إنكلترا وسامبدوريا وبارما ولاتسيو في إيطاليا وبوكا جونيورز في الأرجنتين، قد أعلن في وقت سابق نيته الرحيل عن نادي إنتر ميلان بعد عاميين قضاهم معه، بسبب الخلافات التي حدثت بينه وبين هداف الفريق البرازيلي أدريانو التي وصلت لحد التشابك بالأيدي بعد مباراة فريقه أمام فياريال في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
يذكر أن مدرب المنتخب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان لم يضم فيرون لتشكيلة المنتخب التي ستخوض كأس العالم القادمة التي ستنطلق في ألمانيا في التاسع من حزيران/يونيو القادم.
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
الله يعطيك العافية أخي العفريت على المجهود الجبار في المنتدى
تحياتي القلبية لك
 

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#3
شكرا لك علي مرورك المستمر اخي سليم ....

لك تحياتي ...
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى