الحالة
موضوع مغلق

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#1


أجريت مساء الأحد بالعاصمة الكويتية الكويت قرعة بطولة كأس الخليج للأندية الـ22 والتي يشارك فيها 12 فريقا قسمت إلى ثلاث مجموعات بواقع أربعة فرق في كل مجموعة.

وضمت المجموعة الأولى فرق القادسية الكويتي والمحرق البحريني والشارقة الإماراتي والعربي القطري ، فيما ضمت المجموعة الثانية الاتفاق السعودي ومسقط العماني وقطر القطري والجزيرة الإماراتي ، بينما ضمت المجموعة الثالثة فرق الهلال السعودي والنصر العماني والرفاع البحريني بجانب فريق آخر من الكويت لم تتحدد هويته حتى الآن بعد اعتذار فريق الكويت الذي فضل المشاركة في دوري أبطال العرب.

وسيتستضيف فريق المحرق البحريني مباريات المجموعة الأولى في العاصمة البحرينية المنامة ، ويستضيف فريق مسقط العماني مباريات المجموعة الثانية في مدينة صلاصة العمانية ، بينما يستضيف فريق الهلال السعودي مباريات المجموعة الثالثة في مدينة أبها السعودية.

وستقام مباريات المجموعات الثلاثة بنظام الدوري من دور واحد ، وسيتأهل أول كل مجموعة للدور قبل النهائي للبطولة بالاضافة لأفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاثة ، على ان تقام مباريات الدورين قبل النهائي والنهائي من مباراتين ذهابا وإيابا.
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
ألف شكر أخي الكريم
بارك الله فيك
تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى