ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#1



ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن بايرن ميونيخ بطل الدوري والكأس المحليين مستعد لدفع 10 ملايين يورو مقابل الحصول على خدمات الدولي لوكاس بودولسكي من نادي كولن الذي سقط إلى الدرجة الثانية.
وحسب ما قالته "بيلد" إن بايرن ميونيخ رفع قيمة العرض الذي قدمه إلى كولن سابقا (5ر7 ملايين يورو)، إلا أن الأخير طالب ب12 مليون يورو للتخلي عن المهاجم الدولي الذي سيشكل أحد الأعمدة الأساسية للمنتخب الألماني خلال المونديال الذي تستضيفه بلاده من 9 حزيران/يونيو إلى 9 تموز/يوليو المقبلين.
واعتبر مدير كولن ميكايل ماير أن المفاوضات بين الفريقين تجري في جو من العقلانية، رافضا تأكيد الأرقام التي ذكرتها "بيلد".
وكان بايرن ميونيخ قد وجه إنذارا إلى كولن طالبا منه قبول العرض الذي قدمه إليه بشأن ضم بودولسكي، بحيث اعتبر مديره العام الدولي السابق كارل هاينتس رومينيغه ان فريقه ينتظر جوابا من كولن من الآن حتى بداية المونديال.
مضيفا "نحن مستعدون للانتظار لكن ليس إلى ما لا نهاية، فاللاعب بحاجة لمعرفة ما قد يحصل من أجل خوض المونديال بحرية وارتياح", وهدد رومينيغه قائلا "سنضم إلى صفوف فريقنا مهاجما مهما حصل سواء كان بودولسكي أو غيره".
وكان بودولسكي (20 عاما)، المولود في بولندا، قد سجل 10 أهداف في 22 مباراة دولية، وقد أعرب عن رغبته في الانضمام إلى بايرن ميونيخ، علما بأن عقده مع كولن يتضمن بندا يتيح له تركه عام 2007 مقابل مليون يورو فقط.
كما أكدت "بيلد" نقلا عن المدير الرياضي لهامبورغ ديتمار بييرسدورفر أن بايرن ميونيخ يفاوض فريقه لضم قائده المدافع البلجيكي دانييل فان بويتن إلا أن الاجتماع الثاني بين الطرفين لم يثمر عن شيء. ويطالب هامبورغ بـ10 ملايين يورو للتخلي عن فان بويتن (28 عاما) الذي يلعب في صفوفه منذ عام 2004.
 

MoonMan

عضوية الشرف
التسجيل
18/1/05
المشاركات
4,302
الإعجابات
179
#2
انتقل بودولسكي رسميا الى بايرن ميونخ منذ يومان

و هذه الصفقة هي حديث الصحف الالمانيه حتى الآن .. و تفيد الاشاعات الى انها الاغلى في تاريخ النادي


مع تحياتي ..
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#3
و الله من حيث إنها الأغلى بودولسكي بيستاهل
و كمان أخونا العفريت بيستاهل ألف بوسة عالموضوع
مشكور أخي
تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى