الحالة
موضوع مغلق

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#1


أعلن نادي تشيلسي الانجليزي في وقت متأخر من يوم الأربعاء أنه ضم النجم الأوكراني أندريه شيفتشينكو مهاجم ميلان الايطالي رسميا في صفقة انتقال قياسية للنادي اللندني.

وقال تشيلسي في بيان نشره الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت إن شيفتشينكو وقع عقدا رسميا مع "الزرق" مدته أربع سنوات مقابل مبلغ قياسي ، ولم يكشف البيان عن قيمة هذا المبلغ.

ولكن تقارير صحفية أوكرانية أكدت أن الصفقة كلفت تشيلسي نحو 46،14 مليون دولار أمريكي ، وذكرت تقارير صحفية سابقة أن الصفقة قد تتخطى حاجز الـ50 مليون دولار أمريكي.

إلا أن الصفقة في جميع الأحوال حطمت الرقم القياسي السابق لتشيلسي عند تعاقده مع الغاني مايكل إيسيين مقابل 45،6 مليون دولار كأغلى لاعب في تاريخ القارة الأفريقية.

وقال شيفتشينكو في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لتشيلسي : "أنا هنا من أجل التحدي وإثارة اللعب في الدوري الانجليزي الممتاز .. لقد انتقلت من ناد كبير إلى آخر كبير ، وسأنضم إلى فريق بطولات".

وأضاف : "هناك لحظة مناسبة دائما للانضمام إلى ناد لكرة القدم ، وأعتقد أنني حضرت إلى تشيلسي في الوقت المثالي تماما".

وتابع : "لقد تابعت المسيرة المهنية لجوزيه مورينيو مدرب تشيلسي في السنوات القليلة الماضية ، وأنا منبهر تماما بأسلوبه في التدريب".


ومن جانبه ، قال مورينيو : "اليوم هو عندما تتحول الأحلام إلى حقيقة ، لقد ظل أندريه دائما على قائمة أولوياتي منذ حضرت إلى تشيلسي .. في السابق كان الأمر مستحيلا ، والآن أصبح حقيقة".

وقال بيان على الموقع الرسمي لميلان إن النادي يعلن أن شيفتشينكو أصبح لاعبا في فريق تشيلسي ، وشكر العملاق الايطالي لاعبه على مجهوداته خلال سبع سنوات قضاها بين صفوف "الروسونيري" محرزا 173 هدفا وضعته في المركز الثاني بين هدافي ميلان خلال تاريخه.

وانضم شيفتشينكو - 29 عاما - إلى ميلان عام 1999 من نادي دينامو كييف الأوكراني ، وأصبح خلال سنوات لعبه بين صفوف ميلان أحد أبرز المهاجمين على مستوى العالم.

وسيقود شيفتشينكو منتخب أوكرانيا في نهائيات كأس العالم التي تنطلق الأسبوع القادم في ألمانيا.

وتلعب أوكرانيا في المجموعة الثامنة التي تضم أيضا منتخب اسبانيا ومنتخبي السعودية وتونس.

يذكر أن تشيلسي كان قد نجح في ضم النجم الألماني مايكل بالاك والإيفواري سالومون كالو قبل أيام من ناديي بايرن ميونيخ الألماني وفيينورد الهولندي على التوالي.
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
حرام تشيفشنكو
وا أسفاه
مشكور أخي العفريت على الخبر المحزن
تحياتي القلبية الحزينة
 

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#3
محدش عارف يمكن يعمل اكتر من الي كان بيعمله مع الايسي ميلان ....

بكره هنشوف .....

لك تحياتي ...
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى