الحالة
موضوع مغلق

jabour

مشرف سابق
التسجيل
10/9/04
المشاركات
4,907
الإعجابات
43
#1
أجهزة كروزر 600 الجديدة تدعم معالج إيه. أم. دي.

دي. تي. كي. كمبيوتر تطلق أحدث منتجاتها من أجهزة الكمبيوتر الشخصي في الشرق الأوسط

أجهزة كروزر 600 (Cruiser 600)

دي. تي. كي. كمبيوتر الشرق الأوسط

أعلنت "دي. تي. كي. كمبيوتر الشرق الأوسط" (DTK Computer Middle East)، المتخصصة في مجال توفير أجهزة الكمبيوتر الشخصية والمحمولة والأنظمة الخادمة، عن إطلاقها لطراز جديد من أجهزة الكمبيوتر الشخصي في الشرق الأوسط. وتدعم أجهزة "كروزر 600" (Cruiser 600) المعالج الثنائي "إيه. أم. دي. آثلون 2x64" (AMD Athlon 64x2) ومعالجي "آثلون 64 أف. أكس" (Athlon 64 FX) و"آثلون 64" (Athlon 64)

وتتضمن هذه الأجهزة مجموعة من التقنيات المتطورة والتي من بينها تقنية "هايبر ترانسبورت" (Hyper-Transport) وتقنية "كول أن كوايت" (Cool 'n' Quiet). وتدعم أجهزة "كروزر 600" بطاقات الذاكرة من نوع "دي. دي. آر." (DDR) بسرعة 400 ميغا هرتز، وذلك لتوفير الدعم اللازم للعمليات التي تتطلب قنوات أحادية أو ثنائية. كما يدعم معالج هذا الطراز من أجهزة الكمبيوتر محولات العرض "أن فيديا جي فورس 6150" (nVidia GeForce 6150) لضمان أعلى مقاييس الجودة والسرعة في الأداء.

وتم تزويد أجهزة "كروزر 600" ببطاقات الشبكات المحلية (LAN) بسرعة 100/10 ميغا بايت في الثانية، كما تتوفر بخيار بطاقة الشبكات المحلية بسعة "غيغا بايت" (GbE LAN) المتوافقة مع النواقل من نوع "بي. سي. آي 2.2" (PCI 2.2). كما أنها تحتوي على بطاقة صوت عالية الأداء ذات ثماني قنوات. وتتوفر "كروزر 600" ذاكرة من نوع "ديم" (DIMM) بسعة تصل الى 4 غيغا بايت إلى جانب أقراص صلبة ذات سعة عالية تصل إلى 800 غيغا بايت.

وقال نمر العتال، المدير العام لشركة "دي. تي. كي. الشرق الأوسط": "توفر أجهزة "كروزر 600" جودة عالية ومستوى متقدم من الموثوقية في الأداء، ما يجعلها حلولا تتلاءم مع تطلعات العملاء في الشرق الأوسط. وتم تصميم وحدات المعالجة "إيه. أم. دي آثيلون 64" الموجودة في أجهزة "كروزر" لتتيح إجراء عمليات الحوسبة بمعدل 32 بت و64 بت بشكل متزامن دون أي تأثير على الأداء. كما تعمل تقنية "دايركت كونكت أركيتكشر" (Direct Connect Architecture) على التخلص من مشاكل ازدحام البيانات عبر توصيل كافة المصادر مباشرة إلى وحدات المعالجة المركزية. من جهة أخرى، يمكن لمستخدمي هذه الأجهزة الاستفادة من خدمات الدعم التقني المتاحة عبر الإنترنت وكفالة شاملة للجهاز لمدة ثلاثة أعوام مع إمكانية استبداله".

ويمكن اختيار أجهزة "كروزر 600" مع سواقة أقرص مدمجة من طراز "سي. دي-روم" (CD-ROM) أو "سي. دي-آر. دبليو" (CD-RW) أو "دي. في. دي-روم " (DVD-ROM) أو "كومبو" (COMBO) أو ناسخة أقراص "دي. في. دي" ثنائية الأداء (DVD Dual). وبالإضافة إلى منافذ الإدخال والإخراج الخاصة بمكبرات الصوت ولوحة المفاتيح والفأرة والفيديو والمنافذ المتوازية، توفر أجهزة "كروزر 600" ستة منافذ "يو. أس. بي" (USB) يمكن زيادتها لتصبح ثمانية باستخدام كابلات خارجية.

وتأتي أجهزة "كروزر 600" مع غطاء سهل الفتح وصندوق خاص قابل للنزع لوضع القرص الصلب الخارجي وحواف جانبية ذات زوايا مستديرة لسهولة تثبيته إلى جانب ألواح تغطية جانبية ومروحة إضافية اختيارية على اللوحة الخلفية لتحسين أداء نظام التبريد.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى