الحالة
موضوع مغلق

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#1


في تطور مثير في قضية التلاعب بنتائج المباريات، والمتهم فيها نادي اليوفنتوس الإيطالي، الفائز بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي منذ أسبوع، قام قضاة التحقيق يوم الجمعة باستجواب المدير الفني للمنتخب الإيطالي مارسيلو ليبي، بخصوص مزاعم تشير إلى أنه تعرض لضغوط من قبل أليساندرو موجي، ابن المدير العام لليوفنتوس لوشيانو موجي لاختيار لاعبين معينين للمنتخب الإيطالي.
ونفى ليبي الذي تولى من قبل تدريب اليوفنتوس تعرضه لضغط من موجي لاختيار لاعبين بعينهم لتشكيل المنتخب الايطالي، وقال المدرب الإيطالي "يقول لي مدربون هذا اللاعب جيد فضمه للمنتخب، وأنا كنت أفعل نفس الشيء مع العديد من مدربي المنتخب الوطني عندما كنت أدرب في أندية، ولكني لم أقع أبداً تحت ضغط من أي نوع".
ويدير أليساندرو أحد أكبر الوكالات الرياضية في إيطاليا، التي تملك عقود أكثر من 200 لاعب ومدرب، وتم اتهامه في خضم القضية بالقيام بصفقات مشبوهة.
كما استمرت التحقيقات في تورينو مع أنطونيو جيرودو المدير التنفيذي لنادي اليوفنتوس والمدير العام للنادي لوشيانو موجي الذي استقال الأسبوع الماضي، ويجرى التحقيق معهما للاشتباه في تورطهما في تزوير متعلق بصفقات النادي الخاصة بانتقال اللاعبين، ويجرى التحقيق مع موجي أيضا في القضية المتعلقة بمزاعم تلاعب في نتائج مباريات.
وتجرى أيضاً تحقيقات مع العديد من الحكام في هذه الفضيحة، التي نالت أيضا من الاتحاد الايطالي لكرة القدم الذي تشرف عليه حاليا إدارة مؤقتة وكذلك أندية ميلان وفيورنتينا ولاتسيو. ويستعد الاتحاد الايطالي للعبة لتسلم الوثائق من هيئة ممثل الادعاء لبدء المحاكمات الرياضية التي يجب أن تنتهي قبل نهاية يوليو المقبل.
وإذا ثبتت تهم الاحتيال فقد يجرد اليوفنتوس من لقب الدوري الايطالي الذي أحرزه في كل من موسمي 2004-2005 و2005-2006 ويصبح مهددا بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
مشكور أخي على المجهود الجبار في المنتدى
بارك الله فيك
تحياتي
 

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#3
شكرا اخي علي المرور ....

لك تحياتي ....
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى