الحالة
موضوع مغلق

jabour

مشرف سابق
التسجيل
10/9/04
المشاركات
4,907
الإعجابات
43
#1
مستخدمة مبدأ "عدو عدوي صديقي"

مايكروسوفت تناصر جهاز نينتندو لزعزعة مكانة سوني في السوق

من ألعاب نينتندو .

ناصرت شركة مايكروسوفت الشركة المنافسة نينتندو في محاولة لزعزعة شركة ألعاب الفيديو المنافسة عن مكانتها اعتقادًا منهما أن المستخدمين سيختارون شراء جهازي ألعابهما معًا بنفس سعر جهاز ألعاب سوني، بلاي ستيشن ثري.

وذلك بعد أن تصاعدت وتيرة المنافسة بي سوني ومايكروسوفت في صراع الهيمنة على مبيعات أجهزة الألعاب خلال الأيام القليلة الماضية في إطار فعاليات معرض الألعاب السنوي E3. فلقد اقتحمت شركة مايكروسوفت السوق بجهاز ألعابها للجيل الثاني، إكس بوكس 360. بينما تعتزم شركة سوني تأكيد زعامتها لهذا السوق من خلال جهاز الألعاب بلاي ستيشن ثري.

وتوقع بيتر مور نائب رئيس شركة مايكروسوفت أن مايكروسوفت ستطرح 10 ملايين نسخة من جهاز ألعابها إكس بوكس 360 قبل أن تطرح شركة سوني جهاز ألعابها بلاي ستيشن ثري. يذكر أن سعر جهاز مايكروسوفت 399 دولارًا، لكنه لا يتضمن مشغل الفيديو دي في دي فائق الجودة الذي يطرح مع جهاز سوني بلاس ستيشن ثري والذي يبلغ سعره 599 دولارًا. وأشار إلى أن سعر جهاز ألعاب نينتندو الاقتصادي، الذي لم يعلن عنه حتى الآن، سيكون عامل جذب للعديد من المستخدمين خاصة لتميزه بتصميم جديد وألعاب رائعة مثل ماريو وزيلدا.

يذكر أن شركة سوني تهيمن على سوق ألعاب الفيديو في كل أنحاء العالم بنسبة 66%، بينما يملك ملا من مايكروسوفت ونينتندو 17% فقط حسب مؤسسة Strategy Analytics.
 

warez

عضو ذهبي
التسجيل
7/7/04
المشاركات
984
الإعجابات
14
#2
هاهاها كما قلت سابقاً
تسقط الـPS3
و اللي مقهور من كلامي لا يرد
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#3
مشكور اخي جبور على المعلومات المفيدة
جزاك الله كل خير
تحياتي
 

jabour

مشرف سابق
التسجيل
10/9/04
المشاركات
4,907
الإعجابات
43
#4
your welcome my dears any time
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى