الحالة
موضوع مغلق

abomaher47

عضو فعال
#1

رئيس الوزراء هنية يحضر مباراة الأهلى والزمالك منتصف الشهر الجاري في القاهرة​








وجه رئيس نادي الزمالك المصري "مرتضي منصور" لرئيس الوزراء الفلسطيني "إسماعيل هنية" دعوة لحضور مباراة لقاء القمة في الدوري المصري ما بين نادي الأهلي والزمالك في ستاد القاهرة الدولي والتي من المقرر أن تجري في الرابع عشر من الشهر الجاري.

وقال الدكتور "أحمد اليازجي" وكيل وزارة الشباب والرياضة لرامتان مساء اليوم الجمعة عنه بأن رئيس الوزراء الفلسطيني تلقى دعوة غير رسمية لحضور مباراة الزمالك والأهلي برفقة وفد رسمي من الحكومة الفلسطينية.

وحسب اليازجي فإن رئيس الوزراء هنية وافق من حيث المبدأ على تلبية الدعوة، مؤكداً أن الوزارة تنتظر وصول الدعوة بشكل رسمي لتلبيتها.

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى أن هناك اتصالات بين الوزارة وإدارة نادي الزمالك فيما يتعلق بتبرع النادي المصري بإيراد مباراة القمة لصالح الشعب الفلسطيني.

وقال اليازجي أنه تحدث مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ووجه له الشكر على مبادرته العربية الوطنية بدعم صمود الشعب الفلسطيني.

وأكد اليازجي على أنه أجرى اتصالا بالمستشار منصور، بناء على تعليمات رئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة، تقديراً منه لمبادرة نادي الزمالك، مشيراً إلى أنه يُتابع الأمر مع المستشار منصور شخصياً.
وكانت مصادر صحفية مصرية قد ذكرت أمس الخميس، أن نادي الزمالك صنع عشرين ألف علم فلسطيني سيتم رفعها في ستاد القاهرة تأكيداً على الموقف المصري المساند للقضية الفلسطينية.
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
#2
مشكور على الخبرية أخي الكريم
تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى