الحالة
موضوع مغلق

يسعد صباحك

عضوية الشرف

مســاالخيـــر عالطيبين 00.

أحبتي في الله كيف أحوالكم انشااء الله بخيير 00 قبل ماأبدا في طرح المووضوع اقوول حسبي الله ونعم الوكييل فلقد تم مؤخرا حجب موقع http://www.4shared.com عندنا بالسعوودية والمصيبة متى عند انتهيت من رفع الأسطواانة فشوفوا الحظ كيييف 00 بس يالله ولا يهمكم ياأولاد عمي :D تبشروون ولا يصير خااطركم الا طيبب . ولا يهوون الحبايب كلكم تبشروون عالعين والرأس اهااا مو تقولوت والله أيمن قام يسوي فيها عنصرية :wow: عالعموم نجي عالموضوع وحسبنا الله ونعم الوكيل صاارلي اسبووع وانا كل يوم بكرة :D حتى اني اطرح الموضوع 0

ياأخواان هذه اسطواانة تحتوي على أروع وأجمل واحلى الأدوات عاد دا رأئي :D واللي شايف غير كدا براحته :wow: ماودنا نقووول ونطوووول الموضوع نتابع الصوور مع بعض ;) "

هااا شو رأيكم؟ :D

وطبعا دي الواجهة فقط وماخفي كان أعظم :5998: سوف تجدووون بعض البرامج ذات اصدار قديم زي برامج ضغط أو ادوات بشكل عاام بس مو مشكل صدييق :wow: انته يبغى شيل مافي يبغى خلي ولي :1002:
والاسطوانة طبعا تعمل من الدووس وتستطيع تشغيلها كذلك من الويندوز 00 وبالنسبة لما تحتويه الاسطوانة فهي تعطيك معلومات عن اي أداة بها وكذلك بمجرد الوقوف بالماوس على الأداة المراد تشغيلها كمان تابع الصووورة 00

وطبعا انا بصرراحة قمت بتشغيلها عن طريق برنامج الـ Poweriso ولم أستخدمها عن طريق الدووس بعد وحبيت ان اضع شرح بسيط ومتواضع حتى أبين الصوورة للي يحب وشرح طبعا على قددي :D مالي في الشروحااات 0

شغل برنامجي المفضل والمحبب اللي هو البور ايسو وتابع الصور 00

وهذه المرحلة طبعا كبداية وهي لعمل دراايف عن طريق البرنامج حتى تتمكن من تشغيل الاسطوانة عليه0
وللتوضييح اكتر كذلك انظر للصورة التالية:

هذا هو الدراايف اللي عملناه بواسطة البرنامج 00

بعد ذلك أذهب نفس الخيار الأول اللي من خلاله عملنا

الدرايف وكتوضيح اللي هو دا

وروح واعمل زي الصورة التالية الله لايهينك .

وهذه الخطووة طبعا لتحديد مكان الملف الايسو الذي تود تشغيله عالدرايف 00 بعد تحديد الخيياار Mount Image سوف تظهر لك نافذة 00 تابع الصورة0

وبمجرد الضغط على اوبن Open راح تشتغل الإسطواانة وتمتع بالفبركة :D

بالنسبة للروابط ياأخوان سوف تجدونها انشاء الله في المرفقات وعددها 27 رابط :D حجم كل ملف 23 ميقا لعملية التسهيييل في التحميييل :wow: صرت شاااعر .

لحظة لسه ماانتهينا :D بعدين تحميل جميع الملفات باذن الله سوف تجد ايضا في المرفقات بااتش وهو خاااص بالتجميع كل ماعليك هو ان تضع جميع الملفات اللي حملتهم والباتش في ملف واحد واعمل دبل كليك عالباتش سوف تظهر لك نافذة من الدووس وهو عملية التحضير لتجميع الملفات 0

وبعد أن تنتهي عملية التجميع سوف تجد انشاء الله ملف مضغووط :D اوووووه السالفة لسه مطولة ريح بالك ياباشا :333: لا لا تصدق ولا فيه حاجة أبدا فط الملف المضغوط وراح تبقى الإسطوااانة انشاء الله ومعاه 1 عصير و3 سندويتشات بس فااضية :wow: 0

هذا كل مافي الأمر وسلامة الجمييع والمعذرة عالتقصيير واللي مايقدر يحمل يصبر علينا بس وانشاء الله نرفعها على أي سيرفر آخر0 0 وعلى فكرة ارفقت لكم ايضا الصور حتى يتمكن من رؤيتها اللي يعاني من مسألة الحجب يالله تحجبهم من الدنيا 00 واحد حااقد :D

ملاحظة: ليس انا من قام بعمل هذه الإسطوانة 00 انا برضه ماعندي علم الدعوة كلها انس حصلتها وحبيت اهديها لكم0

باااسووورد لفك الملف المضغوووط ( الباتش) :
www.damasgate.com/vb

ودمتم بألف خييير وعاافية وترقبوا مني هدايا طيبة انشاء الله

iayd

عضوية الشرف

دمك خفيف
واسطوانة اكثر من رائعة
وباين انها متعبتك
بس احسب اجرك عند الله تعالى
ما شاء الله عليك اخي الكريم
يسعد صباحك الف شكر

تقبل تحياتي

يسعد صباحك

عضوية الشرف
asama قال:
دمك خفيف
واسطوانة اكثر من رائعة
وباين انها متعبتك
بس احسب اجرك عند الله تعالى
ما شاء الله عليك اخي الكريم
يسعد صباحك الف شكر

تقبل تحياتي

حياك أخي الكريم 00 تسلم حبيبي على ردك الطيب يالطيب 0
حبيبي لي تعليق بسيط لو تكرمت وهو انك قلت باين انها متعبتك :D حبيبي لا تعب ولا حاجة شوووف
ملاحظة: ليس انا من قام بعمل هذه الإسطوانة 00 انا برضه ماعندي علم الدعوة كلها انس حصلتها وحبيت اهديها لكم0
ومن ناحية انه أحتسب الأجر حبيبي نحن نقدم ماعندنا خالصا لوجهه الكريم ولا نسألكم إلا الدعاااء الله يبارك فيك وليس انتظااار لكلمة شكر من أحد :D وطبعا مانكره لو أحد قال شكرا لك ولا تنسى حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم في معنى الحديث (( من لا يشكر الناس لا يشكر الله ))0

تقبل خالص التحية والتقدير0

يسعد صباحك

عضوية الشرف
والله أشوفها قوووية حبتين عدد مرات تحميل الباتش 14 والروابط 2 كيف تجي بالله؟

الله العالم0 عالعموم ياشباب اللي يبغى ينقل الموضوع ينقله مافيه أي مشكلة بس لاينسى يذكر المصدر وبعدين شغلة الخرابيط دي حصريا ولأول مرة دي انا مااحبها وللمعلومية الموضوع دا ماراح تلقاه ولا في أي منتدى ولك حرية البحث ياقلبي0

فماااان الله0

walyab

عضو مشارك
دا زلزال كبير على مستوي المنتديات العربية ولكن يا خسارة بعد التحميل وفك الضغط حصلي أنا الضغط
الملف تالف يابيه

I-HSSAN

عضوية الشرف
بارك الله فيك اخي ايمن
وجزاك الله الف خير

تقبل خالص التحية

يسعد صباحك

عضوية الشرف
walyab قال:
دا زلزال كبير على مستوي المنتديات العربية ولكن يا خسارة بعد التحميل وفك الضغط حصلي أنا الضغط
الملف تالف يابيه
اخي انت تقصد بكلامك دا اثناء تجميع الملفات ام انك جمعهتم ولا فيه مشكلة وبعدين لما جيت فك الضغط وجدت المشكلة ؟ ارجو التوضيح علشان اقدر ارد عليك يالطيب0

أخي ابراهييم بارك الله فيك0

walyab

عضو مشارك
بعد تجميع الملفات وعند فك الظغط الأخير للحصول على ملف الايذو..... الوينرار يقول أن الملف تالف!!

jassim

عضو محترف
تسلم ايدك اخي

بارك الله بك

يسعد صباحك

عضوية الشرف
اخي walyab والله غريبة بس عزيزي لو تكرمت هل يمكنك ارفاق الصورة حتى أتمكن من مشاهدة الخطا وأخبرك ؟

حياك أخي جاسم ربي يسلمك ويبارك فيك0

تحياتي0

يسعد صباحك

عضوية الشرف
للأخوة الذين راسلوني عالخاص أحب أنبههم والعلم للأخوة الباقين كذلك انه تم حذف بعض الروابط وذلك لأسباب شخصية 0

امير الغرباء

عضو ماسـي
جزاك الله خير

ibm2006

عضـو
شكرا لك اخي الكريم بارك الله فيك.

أبو العباس

عضو مميز
يسلموا أخي أيمن على هذه الاسطوانة الرائعة

الغريب في الموقع أن الصفحة الرئيسية والتسجيل ليست محجوبة
ولكن عند تحميل الملفات يصبح الموقع محجوب :confused2

حبيت بس أشكرك وأسلم عليكم :gentleman

التعديل الأخير:

Aba Sohayb

عضو جديد
يسعد صباحك قال:
للأخوة الذين راسلوني عالخاص أحب أنبههم والعلم للأخوة الباقين كذلك انه تم حذف بعض الروابط وذلك لأسباب شخصية 0
dear brother wisam baraka Alah fik but you better mention this befor not now as i dowloaded the 18 files and the rest not found this is unfair frm a brother we are seeking your help as we can't use the program without the rest of the files
thanx in advance and please forgive me if i say somrthing thatt hurt you but in any case baraka Alah fik

يسعد صباحك

عضوية الشرف
بارك الله فيكم 0

الأخ باصهيب انا ودي أعرف وسام مين؟ ههههههه عالعموم لازعل ولاهم يحزنون 0

egyzero

الوسـام الذهبي
ممتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز

said123

عضو مشارك
Thanks a lot Brother for this cd. But unfortunately like u said the last files starting from 19 to end are missing and their links are not working. If you can update,we will be grateful to you. jazaka Allah khayran. Thanks and sorry for not being able to write in arabic due to my keyboard.

يسعد صباحك

عضوية الشرف
هلا خووي said123 وبارك الله فيك0
حبيبي انا بالفعل حذفت بعض الروابط وهذا راجع لعدة أسباب لا أحب أن أفصح عنها ولكن تكرملي عينك ان شاء الله سوف أقوم باعادة رفعها في القريب العاجل0

ملاحظة : أرجو ممن انتهى من تحميل الإسطوانة فليخبرني بذلك 0

تقبل تحياتي0

said123

عضو مشارك
Thanks Brother and Jazaka Allah khayran. Yes I download all the 18 files except the missing ones. vbmenu_register("postmenu_471708", true);

الحالة
موضوع مغلق

أعلى