الحالة
موضوع مغلق

ihabvip

عضو محترف
الإعجابات
40
'',

تحية طيبة للجميع .... وبعد

اليوم وبعد تفكير رأيت الكثير من اعضائنا وايضا المشرفين والكثير غيرهم يعانون من الروابط الرابيد شير والمواقع المحجوبة مثل الميجا ابلود فرأيت حلاً لهذه المشكلة !!!!! طبعاً جميعكم يتسائل ماهو الحل ؟؟؟؟؟!!!

الحل بصراحه وبساطة سهل كثير وهو بكون بتعاون بين الاعضاء والمشرفين فمثلاً لو الجميع موافق علي فكرة التعاون هيكون كل شيء بسيط .... ومن شروط حل المشكلة التالي :-

أولاً : تكوين مجموعة من الأعضاء كل اسبوع او اسبوعين من المتطوعين لوجه الله ويكون عملهم هو بعد طرح برنامج أو لعبة جميله ويريدها الاعضاء يقوم الاعضاء المتطوعين في تحميل كل شخص منهم ملف من اللعبة من علي الرابط رابيد شير ونقله علي رابط مباشر تم تجمع الروابط مع بعضها البعض بعد اختيار عضو يقوم بتنظيم الروابط وتنسيقها ..

ثانياً: لا يحق لاي عضو من الاعضاء نقل الروابط التي ينقلها المتطوعين علي الروابط مباشرة لأي منتدي آخر وذلك لحفاظ علي تعب الاعضاء و نجاح منتدانا جميعاً

ثالثاً : يحق لاي متطوع من الاعضاء او المشرفين التكمله بعد الاسبوع الاول او التاني إلي متي حب ذلك

رابعاً : تطرح الالعاب او البرامج أو الأفلام التي يريدها الاعضاء في نفس المشاركة هذه وذلك لضمان معرفه مايطلبه الاعضاء من برامج او أفلام .... إلخ

خامساً : يجب علي الاعضاء المتطوعين في نقل الملفات إلي روابط مباشرة الاسراع في النقل في مدة اقصاها اسبوع

سادساً واخيرا : علي الاعضاء الذين يتطوعا ذكر اسمائهم في المشاركة هنا وسأكون انا أول المتطوعين فقط علي عضو المحب التطوع وضع مشاركة توضح رغبته في ذلك
ونأمل ان تنال الفكرة اعجابكم ورضاكم

وتقبلوا خالص الشكر والتقدير
اخوكم إيهاب​

ahmdatef

عضوية الشرف
الإعجابات
1,137
فكرة لا بأس بها و سأكون بإذن الله أول المتطوعين قريبا جدا و لكن ستواجهنا مشكلة و هى تحديد البرامج التى تستحق إعادة الرفع

lllBassam80lll

عضوية الشرف
الإعجابات
203
موضوع جميل أخي الكريم أنا يحق لي شهريا 2 جيجا شو نقدر نساعدكم فيهم مامنقصر بإذن الله بالتوفيق وإلى الأمام ودمتم بالف خير

ihabvip

عضو محترف
الإعجابات
40
'',
مشكورين اخواني كثيراً علي المشاركة في الموضوع والتطوع .... أما بنسبة لاخي الحبيب احمد في موضوع البرامج سوف يطرح أخ من المتطوعين او الاعضاء اسم برنامج مهم ويريده الاعضاء ونري الرأي الاعضاء بهذا الأمر فإن اجمعوا علي الموافقه بدأنا العمل به ......

أما بنسبة لاخي العزيز بسام فإنه فقط عليك التطوع معنا في رفع البرامج او الألعاب .... إلخ علي مواقع مباشرة وذلك لمساعدة باقي الاعضاء ومساعدة انفسنا إيضاً وان شاء الله سوف يتم العمل في هذا المشروع في حال توافر من 7-9 متطوعين ........
وتقبلوا خالص الشكر والتقدير
اخوكم إيهاب​

MoonMan

عضوية الشرف
الإعجابات
179
و رحمة الله و بركاته

كيف حالك أخي الكريم ؟؟

موضوعك هام جداااااااااا .. و لكن تم الكلام فيه كثيرا من قبل .. و تم الاتفاق على ما ذكرته هنا

و لكن لم يتم تنفيذ أي شئ ..

و ذلك لصعوبة أن تجد أحدااا لا يتم حجب الرابيد شير عنه و في نفس الوقت غير مشغول .. بمعنى أن يجد

الوقت لعمل ما ذكرته ..

و أخيرا.. أتمنى بالفعل تنفيذ هذا الاقتراح

و شكرا على طرح مثل هذا الموضوع

لك خالص التحية و التقدير ..

I-HSSAN

عضوية الشرف
الإعجابات
1,339
فكرة رائعة لكن هناك مشكلة
وهي ايجاد موقع يستطيع الكل من التحميل منه وتبقى الروابط مدة كافيه
المشكلة تكمن في ان بعض المواقع محجوبة في بعض البلدان وبعضها لا يحتفظ بالروابط مدة كافية

فمن لديه موقع يضعه هنا حتى نتمكن من الرفع عليه

والف شكر لك اخي الكريم على هذه الفكرة

موضوع جميل أخي الكريم أنا يحق لي شهريا 2 جيجا
لم افهم عليك اخي بسام
مع خالص شكري وتقديري

Peter Pan

عضو مميز
الإعجابات
0
خطوة مباركة أخي إيهاب وأتمنى والله المشاركة وما يمنعني هو الاتصال لدي لك عليه..:( عموماً أتمنى لكم التوفيق والنجاح بإذن الله:)

ihabvip

عضو محترف
الإعجابات
40
أخواني الكريم
اولاً شكرا علي دخولكم الموضوع والمشاركة ....
ثانياً : سوف اعلق علي كل المشاكل التي طرحت هنا كالتالي :-
1_ مشكلة اخي العزيز مان مون حلها بسيط يستطيع الاعضاء الذين يريدون التطوع تغير البروكسي والدخول إلي الموقع الرابيد شير وتحمل مافيه " كل عضو يحمل ملف واحد فقط "
حتي لو مالم يستطيعوا ذلك فلم يحجب عنه باقي المواقع الأخري

2_ بخصوص اخي العزيز I-HSSAN حل المشكله برضه بسيط الموقع التحميل موجود و هو سريع جداً في التحميل ولا تحتاجوا للانتظار فيه الموقع هو " http://files.to/upload.php" وسوف يتم الرفع كل الملفات عليه ان شاء الله

3_ علي الاعضاء الذين يحبون التطوع ولمعرفه انهم متطوعين وضع كلمه " أنا متطوع "

4_ أشكر اخي العزيز Peter Pan علي رده الجميل وهذا لا يقل اهميه عن تحميل الملفات ويكفي وجودك معنا

5_ اتمني من الجميع مد يد المساعد لانجاح المشروع ولافادة الجميع

مع خالص الشكر والتقدير للجميع

boualem

عضو مشارك
الإعجابات
0
فكرة لا بأس بها
أنا اقترحت منذ ايام برنامج رايع يحل المشكلة هده البرنامج هو www file share pro على الرابط http://www.damasgate.com/vb/showthread.php?t=58406

البرنامج سهل قوي و رايع لا ترفع على موقع أخر و لا شيء من جهازك مباشرة.
و فيه اقتراح اخر يمكن اضافة سكريبت للمنتدى يظهر زر يمكن منو يرفع الملفات الى موقع اخر مثل sendspace او turboupload او غيره و حتى ما يخص الصور انا عامل التجربة هذه على منتداي شوف الصورة

او ادخل على منتداي و جرب بنفسك http://forums.algerie-dz.info

اخر فكرة فتح موقع للتحميل خاص بالمنتدى

و الكلمة الاخيرة للجميع

ihabvip

عضو محترف
الإعجابات
40
اخي العزيز boualem اولاً احب ان اشكرك كثير علي تفاعلك معي ولكن للأسف يبدو ان لا احد سوى القليل يهمه هذا الموضوع ويأسفني قول هذا لكن هذه هي الحقيقه وعلي العموم مشكور كثير علي البرنامج الرائع وبارك الله فيك وجزاك كل خير

يسعد صباحك

عضوية الشرف
الإعجابات
4,016
ممتااز أخي حبيبي شوف الموضوع مافيه صعوووبة عالعموم انا معاكم وأنتوا شوفوا اللي بدكم تعملووه0
تحياتي0

ihabvip

عضو محترف
الإعجابات
40
خطوة جميله منك اخي يسعد صباحك واقترح ان شاء الله مع انه العديد قليل ان نبدأ من اليوم " الجمعة والاتفاق علي الامور " والان انتظر من الاعضاء الذين قالوا انهم مستعدين مشاركة اخري تبين انهم الان علي اتم الاستعداد للعمل في المشروع وشكرا

الحالة
موضوع مغلق

أعلى