الحالة
موضوع مغلق

oumtoub123

عضو فعال
#1
رفض وزير خارجية مصر إستقبال من إنتخبه الشعب الفلسطيني !! أين هي الأقلام الصحفية و الرؤوس المتبقية لتغتنم الفرصة و تستقط بشرف, منددة بكل هذا و تخلى المجتمع عن إلتزاماته تجاه الشعب الفلسطيني..
أين هي الأقلام و الرؤوس الصحفية التي ستسقط من قلاعها لفسادها السياسي ? رافضة السقوط بشرف, لو أطلقوها في وجه أسيادهم) علينا الإستعداد للإرتجاجات لو واصلنا في طريق الإنحناء لدول غربية غير مستعدة لإحترامنا( لتسقط هذه الرؤوس الصحفيةعلى الأقل بعد أن تكفر عن ذنوبها, و تكتب لرؤسائها إن 55 مليون دولارا هومدخول يومي لأقل شيخ من شيوخ البترول تحتاجه حماس للإنفاق شهرا كاملا. برميل نفط يغطي نفقات حكومةحماس شهرا كاملا .
رؤوس صحفية ساقطة اليوم أو غدا, أمعنت في إذلالنا بالنيابة عن أسيادها بالإكثار من الحديث عن المصداقية و الصدق في القول و الإخلاص في العمل , يرادفها الكذب في القول و الغدر في العمل.
 

Jacky

طبيب بشري
#2
اهههههههخ
من هذا الزمن .....تعاليم امريكا اصبحت محج لكل قائد مفدى ( بعد ان فديناه بالروح والدم !!!) للاسف هذا هو حالنا فبدل ان نثبت ان الجماهير الفلسطينية قد انتخبت ( ديمقراطيا وليس نسبه 99.9% ) ممثليها ومن يحققون لها اهدافها .....نرى هؤلاء الطغات يمعنون في طعنهم بل وطعنهم بخنجرا امريكي و رغبة اسرائيلية......
شكرا لك على اثارة الموضوع على الرغم من وجود تصريحات لهنية بانه في نهاية جولته سيستقبله وزير خارجية مصر وان اللقاء قد تم الاعتذار عنه بسبب ارتباطات سابقة وسيتم الترتيب له لاحقا.
 

حماس

عضو مميز
#3
يظن الكثير من لاعقي الأيادي والأرجل الصهيونيه أنهم بأفعالهم هذه سيتصدرون عناوين الصحف وستقام علي شرفهم الندوات والمؤتمرات ولكن ما يحدث دائماً ألا يذكرهم أحد من أسيادهم مهما تمادوا في تذللهم
أتدرون ما الخبر إذاً الذي تقدم نشرات الأخبار في أوربا
أن إيران وهي ( الغيرعربيه ) قدمت للحكومه الفلسطينيه الخمسين مليون دولارالتي تحتاجها لعبور أزمتها الحاليه
في سنه 1992 قام أميرالكويت بالتبرع لحديقه حيوان لندن بلد أغني أغنياء العالم بمبلغ 4.5 مليون جنيه إسترليني
حدث ولاحرج .......
أشكرك أخي علي الموضوع وعلي أسلوبك المميز
 

حماس

عضو مميز
#4
قررت الحكومة الأردنية تأجيل زيارة وزير الخارجية الفلسطيني محمود الزهار إلى عمان والمقررة اليوم الأربعاء حتى إشعار آخر.

وقال المتحدث باسم الحكومة الأردنية ناصر جودة إن زيارة الزهار تأجلت حتى إشعار آخر، وذلك على خلفية ضبط أسلحة ومتفجرات وصواريخ مع مجموعة تنتمي إلى حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في الأردن، كما قال.

وأضاف أن هذه المجموعة "كانت تقوم برصد واستطلاع أماكن إستراتيجية وحيوية في عمان". جاء ذلك في قوت تمارس فيه واشنطن ضغوطا على الدول العربية بعدم التعامل مع قادة حماس الذين يقودون الحكومة الفلسطينية الحالية.

ويأتي ذلك بعد أن حملت الحكومة الإسرائيلية الحكومة الفلسطينية مسؤولية العملية الفدائية, وإصدارها قرارا بحرمان وزراء الحركة ونوابها من دخول القدس الشرقية



  • أعلنت الحكومة النرويجية الاثنين أنها على استعداد للقاء أعضاء في حركة حماس الشهر المقبل رغم مقاطعة العديد من الدول لهذه الحركة بسبب رفضها الاعتراف بإسرائيل ونبذ العنف.
  • وصرح الوزير النرويجي لمساعدات التنمية إيريك سولهايم لإذاعة (NRK) بأن "الحكومة تؤمن بالحوار بما في ذلك مع مجموعات لا نوافق على تصرفاتها".
  • وذكرت وكالة الأنباء النروجية (NTB) أن الناطق باسم كتلة حماس في المجلس التشريعي صلاح البردويل ومحمد الرنتيسي (شقيق القيادي الراحل) سيزوران أوسلو في 15 مايو/أيار تلبية لدعوة من اللجنة النرويجية لفلسطين.
 

rawhi 019

الوسـام الماسـي
#5
كلمة وباختصار ......................... خونه
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى