الحالة
موضوع مغلق

jabour

مشرف سابق
التسجيل
10/9/04
المشاركات
4,907
الإعجابات
43
#1
تعقد الجمعية العربية الإقليمية لمزودي خدمات الإنترنت (أريسبا)، وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى دعم صناعة الإنترنت في العالم العربي والارتقاء بها إلى مستويات متقدمة، "ورشة عمل تبادل الخبرات التقنية" في 4 أبريل في فندق فور سيزن في العاصمة السورية دمشق. كما سيقام اجتماعها السادس في الخامس من شهر أبريل/نيسان 2006.
ويشارك في ورشة العمل المرتقبة، والتي تستضيفها المجموعة السورية لتطوير الأعمال (أنانا) مجموعة من الأعضاء، هم: أول نت من المملكة العربية السعودية ووانادوو من الأردن وإي كومباني من الإمارات العربية المتحدة وكوالتي نت من الكويت والمجموعة السورية لتطوير الأعمال (أنانا) من سوريا وإي دي إم من لبنان ولينك دوت نت من مصر.
وتأتي ورشة العمل هذه لإتاحة الفرصة لتبادل الخبرات التقنية بين مزودي خدمات الإنترنت الأعضاء والتغلب على المشاكل التي تواجهم والاستفادة من تجاربهم فيما يتعلق بالمشاكل المصاحبة لتعزيز سعة الإنترنت و خدمات النطاق العريض ومشاكل الاستضافة والخدمات الأمنية وإدارة المشاريع، يأتي ذلك بعد النجاح الكبير التي شهدته ورشة عمل تبادل الخبرات التجارية التي أقيمت في لبنان.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال المهندس/ عبدالعزيز الهليل، الأمين العام للجمعية: " تأتي ورشة عمل تبادل الخبرات التقنية في دمشق تجسيداً لأهداف الجمعية في التطوير المعرفي لأعضاء الجمعية عن طريق تبادل الخبرات التقنية والارتقاء بالتعاون بين مزودي خدمات الإنترنت في العالم العربي للتغلب على المشاكل التقنية التي تواجه صناعة الإنترنت وتعزيز التجارة المتبادلة في الوطن العربي"، وأضاف "تضم الجمعية صفوة الخبرات التقنية العربية في مجالهم، لذلك نتوقع ورشة عمل غنيّة وممتعة" .
 

Jacky

طبيب بشري
التسجيل
31/10/03
المشاركات
2,057
الإعجابات
7
الإقامة
بلاد الله الواسعة
#2
الله يسمعنا الاخبار الطيبة و اخيرا في دمشق.........عسى ولعل يجدوا حل لواقع الانترنت في سوريا
 

jabour

مشرف سابق
التسجيل
10/9/04
المشاركات
4,907
الإعجابات
43
#3
inshallah my dear Jacky your welcome any time
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى