الحالة
موضوع مغلق

امير الظلام

عضو ذهبي
التسجيل
7/2/06
المشاركات
736
الإعجابات
35
#1
:5998: :5998: :5998: :5998: :5998:

دائما تتردد هذه العباره الشهيره(Ladies First )) النساء أولاً ) على ألسننا


و خاصة الرجال عندما يقدمون الجنس اللطيف لدخول أي مكان أو فعل أي شيء أخر ،


مما يدخل السرور في قلب المرأه أو الفتاة لأن الطرف الأخر أظهر لها نوعا من الإحترام والتقدير .



ولكن دعونا نتعرف على قصة هذه العباره الشهيره ونقف على أحداثها سوياً :



هذه العباره لها قصه عجيبه حدثت في إيطاليا في القرن الثامن عشر ميلادي


ومفادها :


انه كان هناك شاب من إحدى الأسر الغنيه في إحدى مقاطعات إيطاليا وقع في حب فتاة من أسره أقل منه في المستوى المعيشي والطبقات التي ينتمون إليهاتفق الاثنان على الزواج ولكن الشاب لقي معارضه من قبل أسرته والتي أضطرت لتهديده بعدم مباركة هذا الزواج كبرت الضغوط على الشاب وعلى الفتاة وقررا أن لا يفرقهما إلا الموت وبالفعل بعد أن كثرت هذه الضغوط خافا أن يفترقا وقررا الإنتحار وتوجها الى صخره عاليه جداً ومطله على البحر ، عندها قررت الفتاه القفز اولاً ولكن الشاب منعها من القفز لأنه لا يستطيع أن يراها تموت أمامه واتفقا على أن يقفز الشاب أولاً


وبالفعل قفز الشاب وسقط ومات ، ولكن عندما رأت الفتاة هذا المنظر غيرت رأيها وغدرت بالشاب وعدلت عن مرافقته في الموت ورجعت إلى البلده وتزوجت شخص آخر من طبقتها وخانت حبيبها الذي ضحى بنفسه من أجلها ............



وعندما علم أهل القرية بذلك قرروا أن تكون النساء أول من يقومن بالأعمال.


وظهرت مقولة (النساءاولا( Ladies First )

منقووووووووول ولكم تحياتي


 

Atato

الوسـام الذهبي
التسجيل
10/7/03
المشاركات
1,555
الإعجابات
4
#2
ها ها ها

يستاهل

الله لا يقيمه

في حدا بيصدف حرمة و خاصة في أمور تتعلق بالحياة و الموت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هــــا هــــا هــــا
 

Jacky

طبيب بشري
التسجيل
31/10/03
المشاركات
2,057
الإعجابات
7
الإقامة
بلاد الله الواسعة
#3
حلوة يا امير
شكرا لك
 

lllBassam80lll

عضوية الشرف
التسجيل
21/2/04
المشاركات
4,568
الإعجابات
203
#4
ههههههههههههه والله حلوة خلص انا دائما رح خليهم اولا بركي بتجي سيارة بتريحنا منهم نحنا منهرب ^_^
 

MoonMan

عضوية الشرف
التسجيل
18/1/05
المشاركات
4,302
الإعجابات
179
#5
قصه صحيحه أخي الكريم

لكني أحب أن أضيف :


الفتاه لم تكن أقل في المستوى ... و لكنها كانت أميره هي الأخرى ..


و لكن الصراع المتواصل بين العائلتين هو ما منع زواجهما


مع تحياتي ..
 

امير الظلام

عضو ذهبي
التسجيل
7/2/06
المشاركات
736
الإعجابات
35
#6
اقتباس من: Atato
ها ها ها

يستاهل

الله لا يقيمه

في حدا بيصدف حرمة و خاصة في أمور تتعلق بالحياة و الموت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هــــا هــــا هــــا

أسعد الله صباحك بكل خير أختي وشكرا على الرد الطيب هذا

ولكن الله لا يهينك أنتبهي للأخطاء الإملائية

ههههههههههههههههه
 

امير الظلام

عضو ذهبي
التسجيل
7/2/06
المشاركات
736
الإعجابات
35
#7
اقتباس من: Jacky
حلوة يا امير
شكرا لك
صباحك ورد يا دكتور

والله يحفظك ومرحبابك يا هلا
يا هلا ومسهلا
 

امير الظلام

عضو ذهبي
التسجيل
7/2/06
المشاركات
736
الإعجابات
35
#8
اقتباس من: lllBassam80lll
ههههههههههههه والله حلوة خلص انا دائما رح خليهم اولا بركي بتجي سيارة بتريحنا منهم نحنا منهرب ^_^
صباحك قل وكادي يا بسام

وشكرا على الشطحه الحلوه هدي بس هاه خليها بيني وبينك ولا أحد يقراها

عشان بعدين النساء بياخذوا حذرهم

ههههههههههههههه
 

امير الظلام

عضو ذهبي
التسجيل
7/2/06
المشاركات
736
الإعجابات
35
#9
اقتباس من: MoonMan
قصه صحيحه أخي الكريم

لكني أحب أن أضيف :


الفتاه لم تكن أقل في المستوى ... و لكنها كانت أميره هي الأخرى ..


و لكن الصراع المتواصل بين العائلتين هو ما منع زواجهما


مع تحياتي ..
شكرا أخويه مون مان وأنا أشكرك من كل

أعماق قلبي وأقول صباح الخير صباح الإشطة صباح التاج

وأنا أشكرك على تعديل المعلومه الصحيحة والمعذرة منك

ومن باقي الأخوان لأني لم أنقل لكم الموضوع بصورة سليمة

وصحيحة لكن الله يجزاك خير يا أخوي

هههههههههه
 

ماردالمارد

عضو جديد
التسجيل
28/8/06
المشاركات
21
الإعجابات
0
#10
نعم كان لابد من ان يكون النساء دائما


شكرا لكم
 

topstar

عضو محترف
التسجيل
26/6/06
المشاركات
487
الإعجابات
32
#11
ههههههههههههه والله حلوة خلص انا دائما رح خليهم اولا بركي بتجي سيارة بتريحنا منهم نحنا منهرب ^_^​


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 

intelboard

عضو محترف
التسجيل
18/2/06
المشاركات
576
الإعجابات
78
#12
شكرا أخي علي المعلومات القيمة
هههههههههههههههههههه
 

mido45

الوسـام الماسـي
التسجيل
25/6/06
المشاركات
2,798
الإعجابات
464
العمر
26
الإقامة
Damasgate
#13
على رأى المثل تصاحب راجل تعيش راجل تموت راجل تصاحب ست تخسر كل يوم راجل :333: :333: :333: :333: :333: :333:
 

ابو سندس

عضو محترف
التسجيل
3/3/04
المشاركات
567
الإعجابات
150
#14
موضوع شيق بارك الله فيك على هذه المعلومة
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى