الحالة
موضوع مغلق

mshassona

عضو فعال
التسجيل
22/12/05
المشاركات
104
الإعجابات
2
#1
بيل غيتس يروج لمزايا برنامج وندوز فيستا

لاس فيغاس، الولايات المتحدة - - رغم المنافسة التي قد تشكلها غوغل، يبدو أن شركة مايكروسوفت مازالت محافظة على زخمها ولم ترفع الراية البيضاء بعد، إذ يستعد رئيسها، بيل غيتس، لإطلاق منتجها الجديد وهو برنامج "وندوز فيستا"، الذي يؤمل أن يجعل العالم الرقمي أكثر أمانا وسهولة وإمتاعا لمستخدميه....

استعرض غيتس في ثنايا كلمة موجهة للمعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية، مزايا نظام التشغيل "وندوز فيستا"، وهو نظام جديد يحتوي على خصائص فريدة من المقرر إطلاقه في وقت لاحق من السنة الجارية.

وسلط غيتس الضوء على بعض خصائص نظام التشغيل الجديد التي سيتيح لمستخدميه التواصل بسلاسة مع بعضهم البعض، والحصول على تسلية أكبر وإرسال صور فيديو أكثر جودة ونقاء، نقلا عن الأسوشيتد برس.

وجاء في كلمة بيل غيتس: "المستهلكون يستخدمون الاتصالات أكثر فأكثر.. والبرنامج صمم لتحقيق هذا الغرض."

وتروج شائعات بين المحللين مفادها أن شركة غوغل قد تكشف عن خطط لتصنيع كمبيوتر شخصي قائم على غوغل، أو قد تميط اللثام عن برنامج قائم على غوغل يكون قادرا على الدخول مباشرة في منافسة مع المنتج الجديد الذي ستطرحه مايكروسوفت.

ويُذكر أن غيتس كان قد أقر في مذكرة وجهها لكبار مساعديه التنفيذيين بأن على مايكروسوفت أن تتحرك بسرعة لطرح خدمات قائمة على الإنترنت تتيح لها أن تصمد في وجه منافسيها الأقوياء في إشارة إلى ما يمكن أن تطرحه غوغل من منتجات وخدمات جديدة.

غير أن بيل غيتس خلال مقابلة هاتفية معه قلل من الخطر الذي يمكن أن تشكله غوغل على مايكروسوفت في المستقبل.

وقال مازحا: "سمعت أن غوغل ستطرح إنسانا آليا يتولى إعداد الوجبات السريعة ’الهامبرغر‘ أيضا.. فلنروج لهذه الإشاعة.. ليس هناك شيء يعجزهم."

لكنه أضاف بنبرة أكثر جدية: "إنها -غوغل- الآن في مرحلة شهر العسل وأي شيء يعلنون عنه، سيستأثر باهتمام وتغطية وسائل الإعلام.. من الواضح أنهم سيتجهون لطرح منتجات جديدة غير خدمات البحث في الإنترنت.. لكنني أظن أن توقعاتهم لن تصبح حقيقة قائمة."

منقول​

أرجو أن يكون الموضوع عجبكم
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
 

Jacky

طبيب بشري
التسجيل
31/10/03
المشاركات
2,057
الإعجابات
7
الإقامة
بلاد الله الواسعة
#2
شكرا لك و باقي ان نعرف موعد اطلاق ويندوز فيستا
 

mshassona

عضو فعال
التسجيل
22/12/05
المشاركات
104
الإعجابات
2
#3
شكرا على سرعة الرد يا أخ jacky .. وأنا مثلك أطوق لرؤية هذا الويندوز الجديد.. بس طولوا علينا كتيييير المرة هادي .. بس الظاهر أنهم قلبوا الويندوز رأسا على عقب وأعادوا بناؤه مرة ثانية .. هذا والله أعلم.
 

New star

Administrator
طاقم الإدارة
التسجيل
17/3/03
المشاركات
26,994
الإعجابات
9,468
#4
بارك الله فيك اخي الكريم .. جزاك الله كل خير

ويندوز اكس بي الاكثر مبيعاً من بين جميع الأنظمة و حقق مبيعات

لم تكن مايكروسوفت تحلم بها من ثلاث سنوات فما بالكم نحن بسنة 2006 يعني مبيعات النسخ تضاعق كثيراً و هذا يجعلهم دائماً يؤخرون الويندوز الجديد و اللذي يريدون أن لا يقل شأناً عن أكس بي من ناحية المبيعات و من ناحية الأداء و السمعه التي حققها .

تحياتي
 

Atato

الوسـام الذهبي
التسجيل
10/7/03
المشاركات
1,555
الإعجابات
4
#5
شكرا جزيلا

جزاك الله خيرا
 

jabour

مشرف سابق
التسجيل
10/9/04
المشاركات
4,907
الإعجابات
43
#6
thanks a lot my dear
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى