الحالة
موضوع مغلق

The Wolf

عضـو
الإعجابات
9

مشكلة وقعت فيها ولا أعلم ما الحل الهارد ديسك مو راضي يشتغل كنت أعمل عليه وهو زي الفل وبعد مدة قمت بسوي فورمات للجهاز من كثرة البرامج والملفات المؤقتة سويت فورمات وصل الى 100 % وقال لي أنه ما قدر يسوي فورمات للهارد سويت ريستارت عشان أجرب مرة ثانية وهنا بدأت المشلكة وقت البووت قال لي SMART Status Bad اضغط على F1 to resume ضغطت F1 وحاولت أسوي فورمات مرة ثانية وخلاص ما قدرت قامت تطلع رسالة تقول ان الوندوز ما حصل أي هارد دسك حاولت بكل الطرق أن أسوي فورمات وما نفع شغلت البارتشن ماجيك على الدوس وحاولت أسوي فورمات وما نفع وحاولت اسوي بارتشن جديد وتطلع رسالة تقول انه في خطا لم يجد أي هارد دسك وشغلت برنامج HDDRegenrator عشان يفحص البادسكتور يفحص لحد 41 mb ويوقف ولا أدري ما المشكلة.

الرجاء من الخبراء المساعدة فكل الملفات المهمة موجودة فيه.:310:

MoonMan

عضوية الشرف
الإعجابات
179
أخي الكريم

تحياتي لك ...

مشكلتك تتلخص في أنه يشتبه باصابة الهارد ديسك الخاص بك بـ Bad Sector

أولا .. تأكد أن كابل الداتا موصل جيدا في الهارد ديسك .. لأنه يسبب عدم اكتمال الفورمات في بعض

الأحيان

ثانيا : راجع هذا الموضوع و سوف تستفيد باذن الله :

من هنا

مع خالص تحياتي ...

shoOk

الوسـام الذهبي
الإعجابات
64
مرحب شباب
يعطيكون العافيه جميعا
اخي ذا ولف يؤسفني جدا ان اخبرك انو الهارد دسك تبع باخر ايامو
لا تعصب -
smart او s.m.a.r.t
معناها
Self-Monitoring Analysis and Reporting Technology
وهي تكنولوجيا متقدمه لتحذيرك انو الهارد رح يخرب قريبا جدا وعليك ان تبدا بالباك اب
اعتقد ان الدسك عندك من نوع maxtor
واذا توقعي فحاول ان تشبك الهارد على جهازك اذا لديك ويندوز اخر او على جهاز اخر ك slave
وان تجرب هذا البرنامج
اضغط هنا للتحميل وتعليمات الاستعمال

تحياتي

Egy_7aker

عضوية الشرف
الإعجابات
386
مادام البيوس يتعرف على الهاردديسك ....... اذن يوجد امل :)
عليك اخى الحبيب من التاكد من كابل البور الخاص بالهارديسك و كذلك الداتا و تبديلة مع كابلات السى دى روم مثلا ....و جرب تشغيل الجهاز من جديد و من اداة s.m.a.r.t من البيوس لانها كما ذكر اخى الحبيب شوك انها لمعرفة ان الهاردديسك فى ايامة الاخيرة " مشاكل ميديا فقط "

scat_man

عضو فعال
الإعجابات
0
يا اخي ممكن اسال سؤال هل يصدر عن الهارد اي اصوات غريبة بصفة عامة او عند تشغيل برنامج HDDRegenrator اثناء الفحص

الحالة
موضوع مغلق

أعلى