الحالة
موضوع مغلق

امير الظلام

عضو ذهبي
التسجيل
7/2/06
المشاركات
736
الإعجابات
35
#1


صباحكم ورد






اسباب لبس الشماغ كثيره
منها:
:mad:
سبب اقتصادي
بدل المناديل
-------------------------------
:7_1_106v:
سبب عربجي
يستخدم في الضرب وذلك عند لويه عدة لويات
ومن ثم جلد الضحيه
------------------------------
:wow:
سبب نفسي
لتغطية الصلع واللي يكون شعره مزيت مثل الهنود

------------------------------
:rolleyes:
سبب سياسي
لاظهار الانتماء وان المدعو لاينتمي لزامبيا اوكينيا
لانه مافي فرق بيننا وبين سكان السنغال الا بالشماغ
------------------------------
:redface2:
سبب ترلللي
عشان ندري انه معصب اذا طق اللطمه
وطير عيونه علي اللي رايح واللي جاي خصوصا برمضان وعند الاشارات
------------------------------
:infor:
سبب ادبي........قصدي قلة ادب
لانه يساعد علي التمييز بين الرجال والبنات
في هذا الزمن اللي ماعاد نفرق فيه بين بنات ورجال
بعضهم تشوفه مع حرمته ماتدري منهو فيهم الحرمه
------------------------------
:halloween
سبب مناخي او طقسي
اذا طلع الواحد ايام البرد يتلثم به علشان ماينتفه البرد
وايام الشمس علشان الشمس ماتحرررق وجهه
------------------------------
:10_1_120:
سبب امني
يتلثم اذا مر من حارة ناس متهاوش معهم
------------------------------
:sunglasse
سبب علمي
يعلق البراشيم بظهر الشماغ
وايضا
يحط الشمااغ متروك على الكتفين...هدادي ( يعني نازل من جانب الوجه يغطي الاذن والكتفين )
ويكون شابك سماعة الجوال باذنه وصاحبه اللي في السياره فاتح الكتاب ويغششه
------------------------------
:party4_p1
سبب طبي
اذا جاه الم بالراااس يربط راسه بالشمااغ
 

MoonMan

عضوية الشرف
التسجيل
18/1/05
المشاركات
4,302
الإعجابات
179
#2
ههههههههههههههههه

أحسنت
 

Jacky

طبيب بشري
التسجيل
31/10/03
المشاركات
2,057
الإعجابات
7
الإقامة
بلاد الله الواسعة
#3
يستخدم في الضرب وذلك عند لويه عدة لويات
ومن ثم جلد الضحيه
واسالوا مجرب......الله لا يطعمكم ياها لاني واقع بالموقف من زمااان
شكرا لك
 

lllBassam80lll

عضوية الشرف
التسجيل
21/2/04
المشاركات
4,568
الإعجابات
203
#4
ههههههههههههههههههه روعة
والأحلى أنو دكتورنا مجربها ههههههههههههه أنشاء الله مافي كسور ^_^
 

zidan10

عضو ماسـي
التسجيل
23/9/05
المشاركات
1,085
الإعجابات
13
#5
ههههههههههههههههههه

حلوه وملعوبة

تسلم خي امير الظلام
 

shoOk

الوسـام الذهبي
التسجيل
17/4/05
المشاركات
2,079
الإعجابات
64
#6
حلوه طال عمرك
 

امير الظلام

عضو ذهبي
التسجيل
7/2/06
المشاركات
736
الإعجابات
35
#7
تسلموا حبايبي على التعليقات الحلوه

والمثل يقول أسئل مجرب ولا تسئل طبيب

الله يعينك يا دكتور

وعلى قولة أخونا بسام إن شاء الله ما فيه كسور
هههههههههههههههههههههههههههههه

ولكم خالص تحيات أمير الظلام
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#8
هههههههههههههههههههه

تسلم ياغالي والله يبارك فيك0

عاد لا تخافوا على دكتورنا العلاج بالجيب على طوول مايحتاج0

تقبلوا تحياتي0
 

Jacky

طبيب بشري
التسجيل
31/10/03
المشاركات
2,057
الإعجابات
7
الإقامة
بلاد الله الواسعة
#9
ههههههههههههههههه
شكرا لسؤالكم عني و ردي انه و الحمد لله سليمه و عدت على خير ....تنذكر ما تنعاد
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى