الحالة
موضوع مغلق

امير الظلام

عضو ذهبي
الإعجابات
35
تعلم كيف تنام بسرعه وبدون إي متاعب؟!؟(بس بعد الدوام)

:wow: :wow: :wow: :wow:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان عدد كبير من الناس يخلدون الى النوم ولكنهم يتقلبون كثير بقرابة الساعة او الساعتين او أكثر ويحسون بالأرق الشديد. وعلى هذا أقدم هذه الخطوات العملية التي تساعدك على النوم في قرابة عشرة دقائق ولكن تحتاج دقه في التطبيق واليقين بفعل هذه الخطوات.
.
الخطوة الأولى : الوضوء
الخطوة الثانية : صلاة الشفع والوتر.
الخطوة الثالثة : دعاء النوم
الخطوة الرابعة: وهي الطريقة التي تكمن في التطبيق السليم ( عملية التنفس) وهي عبارة عن الشهيق والزفير .
يقوم الإنسان بالاستنشاق واخذ الهواء ثم يخرجه ، والتنفس البطني هو الفعال حيث يجب أن يمتلاء بطنك بالهواء ثم بعد ذلك تخرجه فمك وكأنك تطفئ شمعه أمامك وحاول ان تكرر هذه العملية من 20 الى 30 وسترى شي غريب في دماغك. وشعور غير طبيعي وهذا الإحساس لن يحسه الا غيرك .
الخطوة الخامسة : الاسترخاء .حيث تجعل جسدك مرتخي العضلات وحاول ان تسمع صوت التنفس الطبيعي في صدرك .
الخطوة السادسة : خاطب نفسك بهدوء بقولك( نام - نام نام ..الخ ) وإن شاء الله لن تحس الا في الصباح.
:1002:
وتستطيع ان تستيقظ بدون منبه:-
الاستيقاظ في الوقت الذي حددته (( لو شخص خاطب نفسه ان تقوم الساعة الثالثة والنصف ليلاً ان شاء الله سيقوم لأنه خاطب العقل اللاوعي ( الباطن ) وهو سيكون بمثابة منبه ويمكن تحديد اي وقت للاستيقاظ.. فالعقل الباطن هو الذي سيقوم بالمهمة فما عليك الا ان تخبره
:D :D :D :D
منقووووووووووووول

zidan10

عضو ماسـي
الإعجابات
13
هههههههههههههه
شكرا اخي امير الظلام على الطريقة الرائعة هههههههههه

تحياتي

lllBassam80lll

عضوية الشرف
الإعجابات
203
بارك الله بك قمرنا على المعلومات ولكن أنا بصراحة ليس لديك أي حل معي مثال صغير لي 3 ايام مو نايم ومو حاسس أني نعسان هي نقطة 1الله وكيلك ختمت القرآن ومانمت وانت تقول نام - نام نام ..الخ ماترك حرف من الحروف الابجدية وماحفظته ومافي جدوى معي
خليني افكر بطريقة جديدة

ودمت بالف خير ياعسل

Azharo

عضوية الشرف
الإعجابات
61
اشكرك اخي امير الظلام على هذه النصائح

انا والحمد لله - ( اللهم لا حسد)

الله وكيلك ما بلحق اعد للخمسة بكون في سابع نومة

أساساً ما عندي وقت أفكر وأقلق

كل اللى ح انامهم 3 او 4 ساعات

MoonMan

عضوية الشرف
الإعجابات
179
شكرا لك أخي الكريم ...

أنا من النوع الذي ينام تحت أي ظرف ... حتى لو كان جنبي صوت غسالة أو صاروخ

هههههههههههه

لك تحياتي ..

امير الظلام

عضو ذهبي
الإعجابات
35
عاد أخوي بسام في حل وحيد

بس أنتبه على صحتك وهيه أولا لا تشرب المنبهات

وثانيا الحبوب المنومه
ههههههههههههههههههههه والله يعينك على حالك

وعاد لك الشكر أختي أزهاروا والله يهنيك بقلبك وبعدين الجسم لوه حق علينا لابد إننا ريحيه والنوم الطبيعي معدلة من 6 إلى 7 ساعات والله يحفظك .

أخويه مون مان الله يحفظك ويخليك على كذا شكلك مو متزوج لكن إذا تزوجت أذكرك مستحيل إنك تنام على طول ل ل ل ل ل ل ل ل ل

هههههههههههههههههههه

يسعد صباحك

عضوية الشرف
الإعجابات
4,016
هههههههههههههههههالله عليك ياسامي والله انك عسل0لا حبيبي أبشركانا مجرد ماحط رأسي انام بعد خمس ساعاتههههههههههههههههيسلمك ربي ياغالي ولا يحرمنا هالطلة0تقبل تحياتي0

امير الظلام

عضو ذهبي
الإعجابات
35
اقتباس من: يسعد صباحك
هههههههههههههههههالله عليك ياسامي والله انك عسل0لا حبيبي أبشركانا مجرد ماحط رأسي انام بعد خمس ساعاتههههههههههههههههيسلمك ربي ياغالي ولا يحرمنا هالطلة0تقبل تحياتي0
شكرا أخوية أيمن

عاد أنا في الموضوع ذكرت عن المشكلة اللي هيه كيف تنام

لكن عندك إنته
:D :D :D :D
إذا نمت كيف تصحى :5998: :5998:

ههههههههههههههههههههههه:wow:

الحالة
موضوع مغلق

أعلى