الحالة
موضوع مغلق

zidan10

عضو ماسـي
التسجيل
23/9/05
المشاركات
1,085
الإعجابات
13
#1
الخجل:
استخدم الصينيون القدماء، الزنجبيل لتحفيز الثقة عند الشباب وكان العديد منهم يستخدم رائحة الزنجبيل كمحفز جنسي، أما بخور الزنجبيل أو أحد المنتجات التي يدخل فيها الزنجبيل مثل العطور، والزيوت، والكريمات فأنها تعمل على تقوية الشخصية وتمنحك ثقة بنفسك.

آثار الولادة:
يعتبر زيت البرتقال منظفاً طبيعياً يمكنه تنظيف أصعب الأوساخ وخلايا الجلد الميت من البشرة. إذا استعملته على شكل صابون، يمكنه أن يحفز الكولاجين ويصلح خلايا الجلد التالفة، التي تقوم بإخفاء آثار الولادة.


الم العادة الشهرية:
على الرغم من أن 20.000 باوند من بتلات الورد تستعمل لصنع زيت الورد، ومع ذلك فأن فوائده رائعة، خصوصاً رائحته الحلوة التي يمكن الاستفادة منها في تحفيز الايض البطيء الأمر المفيد لفقدان الوزن، كما أنه مفيد للرحم وللتخلص من الم الدورة الشهرية، والانتفاخ.


ألم الأسنان:
يستخدم زيت القرنفل لتخفيف الم الأسنان، رائحته الزكية تهدئ الأعصاب، وتبعد الألم، وقد وجدت دراسة قامت بها جامعة ايوا بأن القرنفل يملك صفة وقائية من الالتهابات، حيث يمنع تكون البكتيريا التي تسبب التهاب اللثة. ضع القليل منه على السن المصاب واللثة. أو ضع بضع نقاط منه في مبخرة خاصة بالعطور السائلة.


السعال:
هل تشعر بأن حلقك جاف، ضع بخور خشب الصندل وأرح حلقك من الالتهاب. أو افرك بضع نقاط من زيت خشب الصندل على عنقك، وصدرك وستشعر بالتحسن فوراً. إذا استعملته بشكل منتظم، فيمكنه أن يزيل آثار الجفاف، والقشب، والحروق من الجلد.


عدم التركيز:
في دراسة يابانية، تبين أن عطر الليمون في المكاتب يحسن التركيز، والذاكرة بشكل ملفت. فرائحة الليمون المنعشة، والحادة يمكنها أن تجعلك تركز على مهام عملك بشكل أفضل. استخدم عطور منعشة من الليمون، شموع، و بخور.


الاحتقان:
شعور مزعج أن يكون أنفك وصدرك محتقناً ولكن إذا فكرت عنقك وصدرك بزيت الايكاليبتوس فستشعر بالراحة. بعض النقاط في وعاء ماء دافئ يمكنها أن تنعشك وتزيل الاحتقان الأنفي. وللمزيد من فوائد الايكاليبتوس أيضاً ضع بضع نقاط مع شامبو الشعر وتخلص من الدهون والقشرة.




تحياتي
 

jabour

مشرف سابق
التسجيل
10/9/04
المشاركات
4,907
الإعجابات
43
#2
thanks a lot my dear for this great information
 

zidan10

عضو ماسـي
التسجيل
23/9/05
المشاركات
1,085
الإعجابات
13
#3
اهلا بالاخ الفالي جابور تسلم على مرورك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى