الحالة
موضوع مغلق

testt

عضو جديد
اريد برنامج لتحرير النصوص لمسحوبه عن طريق السكانر
ولكم جزيل الشكر .

MyComputer

عضـو
اخي العزيز الرجاء ذكر اسم البرنامج حتى اقدر اساعدك .

testt

عضو جديد
بصراحـــة اخي .... my computer ... لا يوجد في بالي اي برنامج !!
لو اعرف البرنامج كان ذكرتــــه اللك ... وشكرا على جهودك ... وبتمنى المساعدة

snake_2010

عضو ماسـي
أنشاء الله سأجد هذا البرنامج أصبر علي

MyComputer

عضـو
يجب التريث قليلا... بالانتظار اخي snake_2010

تحياااااتي

MyComputer

عضـو
أخي snake_2010

يلا شد حيلك الى العمل

snake_2010

عضو ماسـي
تفضل أخى

أخى الحبيب هذا ما عثرت عليه

البرنامج الشهير لتحرير الصور و الرسوميات ( آخر إصدار ) و هو Photo Brush 3.51

المميزات :
1- محرر صور عالي الجودة : بواسطته تستطيع تحرير صورك المفضلة و تلوينها و إضافةالكثير من المؤثرات و الخامات و النصوص عليها ..

2- منقح صور ممتاز : بواسطته تستطيع إزالة أي منقطة غير مرغوب بها في الصورة وإصلاحها .

3- برنامج رسم مثــالي : ان هذا البرنامج يغنيك عن برامج الرسم الأخرى ففيه كل الأدوات التي تحتاجها في الرسم .

4- ماسح و مُدخِل للصور : إن هذا البرنامج يحتوي على أداة إدخال الصور مباشرة من الماسح الضوئي دون مغادرة البرنامج أو إستعمال برنامج آخر لإدخال الصور !

5- فلاتر مدمجة : برنامج فوتوبرش يحتوي على العديد من الفلاتر ( المرشحات ) المدمجة و بالإضافة لهذا فهو بإمكانه إستخدام و تشغيل فلاتر برنامج Adobe Photoshop ..

6- خامات و أسطح : يوفر لك البرنامج عدد كبير من الخامات الطبيعية و الأسطح مثل ( الخشب ، الحديد ، الورود ، الأوراق ، الرخام ... الخ )

7- مزيد من المرونه : ان هذا الإصدار يحتوي على المزيد من الأدوات التي تضمن إعطائك أفضل النتائج لصورك كتحويلها لأي درجة من الألوان أو إلى الأبيض و الأسود

8 - مستعرض للصـور : بالإضافة لتك المميزات جميعها إن البرنامج يعتبر مستعرض ممتاز للصور في جهازك ! ( مدمج داخل البرنامج أداة شبيهة ببرنامج Adobe Bridge ) .

لتسجيل البرنامج إستخدم المعلومات التاليــة :

Name : Abu Nawaf
Serial : HF7C-PCK3-09I4
Unlock : D72D-6659-9742-042B

_______
وعندما أحصل على البرنامج الذى أنتا تريده سأرسله لك

تقبل فئق إحترامى أخوك *** محمد ***​

snake_2010

عضو ماسـي
اقتباس من: testt
اريد برنامج لتحرير النصوص لمسحوبه عن طريق السكانر
ولكم جزيل الشكر .
لكن البرنامج الذى تريده لا أجد مماثل له

أنا إلي أحضرته برنامج شبيه له

تقبل فأئق إحترامى أخوك محمد

ahmdatef

عضوية الشرف
أخى العزيز testt أظنك تقصد برامج OCR كبرامج القارئ الآلى و omnipage اتلتى تستطيع من خلالها مسح ورقة من جريدة مثلا أو صفحة من كتاب بالماسح الضوئى و يقوم ذلك البرنامج بتحويل الصورة الممسوحة إلى نصوص يمكن التعديل فيها بمحرر النصوص كبرنامج word مثلا .
إن كان هذا ما تقصده أخبرنى لأنه لدى نسخة من تلك البرامج و إن كانت تحتاج إلى رفع و أنا مشغول حاليا بمشاريع اخرى و لكنأعدك بأننى سأرفعها فى أقرب وقت إن كان هذا ما تريده فعلا

testt

عضو جديد
اخي ahmdatef بالفعل هذا ما اريده بالضبط ..... ساكون ممنون جدا ... اذا بتقدر توفرلي اياه
والف شكر اللك

MyComputer

عضـو
اخي ahmdatef بالفعل هذا ما اريده بالضبط ..... ساكون ممنون جدا ... اذا بتقدر توفرلي اياه
والف شكر اللك
الأن استطيع أقول أصبح كلامك واضح اخي الفاضل
طيب عندي برنامج اخر ياتي مع الطابعة اسمه برنامج Iris لتحرير النصوص العربية من السكانر
وظيفة البرنامج: يقوم بتحويل ملفات الـ PDF العربية بحيث يمكن التعديل عليها بالوورد​

ahmdatef

عضوية الشرف
والف شكر اللك
سأفعل إن شاء الله فى أقرب فرصة فقط ادعو لى بالشفاء

testt

عضو جديد
والله يل اريت يا اخوان

testt

عضو جديد
اولا شكرا جزيلا على البرنامج ... بس ما بعرف اذا كان البرنامج نسخة مسجلة او لا , بتمنى تكون كذلك ... وبتمنى انه يكون البرنامج قادر على فهم النصوص العربية واخراجها على النحو المطلوب ,,, حيث ان النسخة الغير مسجلة لا تقدر على فهم تلك النصوص بل يقوم باظهار احرف مشفرة وغير واضحة على الاطلاق ... وشكرا مجددا على المجهود العظيم

snake_2010

عضو ماسـي
جزاك الله خيراً أخى AIMEN007 على البرنامج

CROssBOW

عضو فعال
والله هو عندى البرنامج والكراك تبعه
لكن المشكله @#$%&
انه باظ
ياريت لو حد يكمل الخدمة ويجيب الكراك بتاه
هو الاصدار الثامن
وبالنسبة للعربية
هو يقرا العربية بامتياز