الحالة
موضوع مغلق

يسعد صباحك

عضوية الشرف
الإعجابات
4,016

صباح الخييير 00 احبتي في الله قبل لا ندخل في الموضوع أقدم خالص شكري وتقديري لهذه البوابة الغالية التي أعطتني الشيء الكتييير 00 ليس حصرا في برامج او غيرها لا والله فهذا شيء عادي بالنسبة لييي وانما أجمل شيء هو حب الناس الطيبة لي وحبي لهم وهذا أهم شيء عندي وهو المكسب الحقيقي لي ولكل شخص في هذه الدنيا 00 المهم ماودي أطول عليكم وكم هو صعب علي ومستحيل ان انسى اناس مثلكم 00 والمعذرة ياشباب لو أخطينا على أحد فيكم 00 اتمنى للجميع التوفيق واسأل الله لنا ولكم السلامة من كل شر 00 اكرر شكري وأحتراماتي لكل القائمين على هذه البوابة من مشرفين وإدارييين وأعضاااء 00 أعتقد باني طولت عليكم شوي بس ماعليه تحملونا 00 المهم أن الكلام راح يطوول وخلونا نجي للموضوع

البرنامج معروووف 00 لكشف وحذف التروجنات من الجهاااز0

Trojan Remover was written to aid in the removal of Trojan Horses and Internet Worms when standard anti-virus software has either failed to detect the problem or is unable to effectively eliminate it. The majority of Virus and Trojan Scanners are well able to detect malicious Trojan Horses and Internet Worms but are not always very efficient in removing them once they have been triggered. Trojan Remover was written specifically to carry out such a removal without the user having to manually edit system files, including the Registry. The program also removes the additional system modifications some Trojans carry out which are ignored by other Virus and Trojan Scanners.
Version 6.4.8 - 28th February 2006
---------------------------------------
a) Added a comprehensive Excluded Files Manager.
b) Modified the routine which scans for DLL files loading via the AppInit registry entry. Previously, if a DLL file referenced in this entry could not be located, the Alert screen shown would not allow for the alert to be excluded in future scans. This has now been amended so that such alerts can be properly excluded.
c) Added a "Clear Log" button to the View Logfile Screen, on request.

Trojan Remover

تحميل احدث اصدار من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/313488/

waheed ahmed

عضو مميز
الإعجابات
0
أخونا وحبيبنا الغالى أولا شكرا لك على هذه الهدية الغالية
ثانيا فى محتوى كلامك منذ الدعابة الطريفة الماضية والأن مايشبة التصريح مايشوبه كثير من الضيق والأسى المستتر من شىء ما فكما صرحت بنفسك الكل يحبك ويحترمك وأنا أولهم فلا تجعل أى شىء يعكر هذه المحبة والرفقة والحب فى الله ودوام العشرة
وكما قلت من قبل دع الكلاب تنبح والقافلة تسير

ahmdatef

عضوية الشرف
الإعجابات
1,137
اقتباس من: يسعد صباحك

صباح الخييير 00 احبتي في الله قبل لا ندخل في الموضوع أقدم خالص شكري وتقديري لهذه البوابة الغالية التي أعطتني الشيء الكتييير 00 ليس حصرا في برامج او غيرها لا والله فهذا شيء عادي بالنسبة لييي وانما أجمل شيء هو حب الناس الطيبة لي وحبي لهم وهذا أهم شيء عندي وهو المكسب الحقيقي لي ولكل شخص في هذه الدنيا 00 المهم ماودي أطول عليكم وكم هو صعب علي ومستحيل ان انسى اناس مثلكم 00 والمعذرة ياشباب لو أخطينا على أحد فيكم 00 اتمنى للجميع التوفيق واسأل الله لنا ولكم السلامة من كل شر 00 اكرر شكري وأحتراماتي لكل القائمين على هذه البوابة من مشرفين وإدارييين وأعضااء 00

و أنا و الله أحبك فى الله أخى العزيز بارك الله فيك و جزاك خيرا

Azharo

عضوية الشرف
الإعجابات
61

بارك الله فيك اخي يسعد صباحك

وربنا يسعدك دنيا وآخرة

اختك في الله

ازهارو

ouinou1

عضو مشارك
الإعجابات
0
merci

zidan10

عضو ماسـي
الإعجابات
13
شكرا لك

وجزاك الله خيرا

torento

عضو جديد
الإعجابات
0
من قول سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم: "ابتسامتك في وجه أخيك صدقة"
شكراً على الشعور الطيب قبل البرنامج

sharara

عضوية الشرف
الإعجابات
364
اقتباس من: يسعد صباحك

صباح الخييير 00 احبتي في الله قبل لا ندخل في الموضوع أقدم خالص شكري وتقديري لهذه البوابة الغالية التي أعطتني الشيء الكتييير 00 ليس حصرا في برامج او غيرها لا والله فهذا شيء عادي بالنسبة لييي وانما أجمل شيء هو حب الناس الطيبة لي وحبي لهم وهذا أهم شيء عندي وهو المكسب الحقيقي لي ولكل شخص في هذه الدنيا 00 المهم ماودي أطول عليكم وكم هو صعب علي ومستحيل ان انسى اناس مثلكم 00 والمعذرة ياشباب لو أخطينا على أحد فيكم 00 اتمنى للجميع التوفيق واسأل الله لنا ولكم السلامة من كل شر 00 اكرر شكري وأحتراماتي لكل القائمين على هذه البوابة من مشرفين وإدارييين وأعضاااء 00 أعتقد باني طولت عليكم شوي بس ماعليه تحملونا 00 المهم أن الكلام راح يطوول وخلونا نجي للموضوع

لا كله الا كده
ما حدش مسموح له يقلبها دراما وحزن وتكشير غيري
:5998:

New star

Administrator
طاقم الإدارة
الإعجابات
9,468
بارك الله فيك عزيزي ايمن ...

احبتي في الله قبل لا ندخل في الموضوع أقدم خالص شكري وتقديري لهذه البوابة الغالية التي أعطتني الشيء الكتييير 00 ليس حصرا في برامج او غيرها لا والله فهذا شيء عادي بالنسبة لييي وانما أجمل شيء هو حب الناس الطيبة لي وحبي لهم وهذا أهم شيء عندي وهو المكسب الحقيقي لي ولكل شخص في هذه الدنيا 00 المهم ماودي أطول عليكم وكم هو صعب علي ومستحيل ان انسى اناس مثلكم
اخي ايمن و نحن نحبك في الله كن على ثقة بأن مايجمعنا هو حب المعرفة و حب بعضنا لبعض

بعيداً عن البرامج .. فالبرامج تذهب و تأتي لكن الصداقة المحبة هي من عند الله سبحانة

و اتمنى ان لا تكون قد تحسست من كلامي .. فهذا كله من واقع حبي و حرصي عليك

و في الختام .. الله ما يجيب زعل .. و أنا اكثر الناس معرفة بأخلاقك العاليه و كرمك

mgeneral

الوسـام الماسـي
الإعجابات
6

فبرك وانا بحب فبركتك دي موت

jabour

مشرف سابق
الإعجابات
43
wow great topic my dear ayman thanks a lot for your great and huge topics

الحالة
موضوع مغلق