الحالة
موضوع مغلق

رجب 1

عضو فعال
Jacky قال:
الف مبروك اخواني وكل الشكر على جهودكم المبذولة لوجه الله
وعقبالنا جميعا أن شاء الله

samei

الوسـام الذهبي
'', .

أيها الأحبة - .. أما بعد :

يعلم الله أنني لم أقرأ هذا الموضوع إلا هذه اللحظة - وأنا أكتب الآن وكلي خجل على هذا التأخر الغير مقصود في الرد !

أفرحني جدا هذا التشجيع لكل من استحقه من الأخوة الأعزاء وهم بلا شك أهل لذلك بإذن الله وأقول لهم :
ألف مبروووك وإلى الأمام دائما ً ، ومبروووك مقدما لمن هم في الطريق عن قريب بإذن الله . .

كنت أتمنى أن يكون هذا اللقب على حال أفضل مما
أنا عليه الآن كي لا آخذ ما لا أستحق ، ولكن العزم موجود بعد التوكل على الله على أن أساهم مساهمات فعالة جنبا إلى جنب مع باقي الأخوة النشطاء المخلصين الأوفياء لهذا البناء الشامخ الذي طالما وما زال يعطينا الكثير مع الكثير .

الشكر والتقدير لإدارة المنتدى وبالأخص أخي الحبيب (( أسامة )) على هذه الخطوة التي سبقتها خطوات جبارة من أجل هذه البوابة وأعضائها الكرام . .

أشكر جميع من قدم التبريكات من الأخوة الأعزاء وعلى رأسهم أخي وأستاذي الحبيب أبو محمد ( Damas ) الذي لم يعودنا أبدا على الهجر في منتدى الفيديو والصوتيات ولكن بالتأكيد أنها المشاغل وعدم التفرغ وهذا مما يعاني منه الكثير من الأخوة وليس قصورا منهم . .

وفقنا الله وإياكم لما يحبه ويرضاه .

msimmsama

AIO.MAKER
الف مبروك لجميع الاخوه وبالتوفيق...........

ابو حكيم

عضو محترف
والله يستاهلون اكثر
1000 1000 مبروك

saidnor

عضو مشارك
الف الف مبروك للأخوة المميزين ونشكر لهم جهودهم وابداعاتهم و مساهمتهم ببناء هذه البوابة

mgeneral

الوسـام الماسـي
ألف ألف مبروك للجميع

xtobi

عضو محترف
ألف مبروك للإخوة

الماستر

عضو ماسـي
مبروك للجميع ومنها للأعلى ان شاء الله وبالتوفيق للجميع

sharara

عضوية الشرف
الهمه يا شباب
شدوا حيلكم في اللي جاي

حنتوش

عضو مشارك
يستاهلون على ماقدموه من مواضيع مميزة

تحياتي للجميع

sadiki999

AIO.MAKER

•·.·´¯`·.·• ( ايها الاحبة ) •·.·´¯`·.·•
عذرا لتأخري بالرد لأني لم أقرأ الموضوع حتى اليوم :eye:
والله أخجلتمونا بإطراءاتكم ودعواتكم وكرمكم وامتناناتكم
و مهما فعلنا فلن نرد جميل البوابة عنا فيكفي أننا وجدنا بيتنا الثاني هنا فلا المواضيع ولا الردود كيفما كانت تزن روح التعايش والمحبة المبادلة بيننا .

والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى

•·.·´¯`·.·• ( اللهم آمين .. ) •·.·´¯`·.·•

الحالة
موضوع مغلق

أعلى