الحالة
موضوع مغلق

jabour

مشرف سابق
التسجيل
10/9/04
المشاركات
4,907
الإعجابات
43
#1
وقعت شركة فاست لينك، إحدى شركات مجموعة الإتصالات المتنقلة إم تي سي، في الشرق الأوسط وإفريقيا،اتفاقية مع جامعة الدراسات العليا حيث تقوم فاست لينك بموجبها بإنشاء مختبر للاتصالات الخلوية بهدف توفير التدريب اللازم للطلبة على أحدث التكنولوجيات في المجال حيث سيتم تجهيزه بأحدث التقنيات والأجهزة إضافة الى قيام الشركة بالمساهمة في دعم كافة نشاطات الجامعة الطلابية.
وكانت فاست لينك قد قامت بإطلاق مختبرين للإتصالات الخلوية في كل من الجامعة الأردنية وجامعة العلوم والتكنولوجيا لتوفير التدريب العملي اللازم للطلبة في كلية الهندسة الكهربائية وبالذات تخصص هندسة الاتصالات جنبا الى جنب مع الدراسة النظرية بحيث يتم تهيئتهم للعمل على تقنيات الاتصالات الخلوية بمجرد تخرجهم من الجامعة.
وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة فاست لينك باسم الروسان أن إطلاق فاست لينك لهذا المختبر ينبع من حرص فاست لينك على توفير أحدث التقنيات في مجال الاتصالات الخلوية للجيل الجديد من المهندسين في الأردن وذلك لتكون مشارك فعال في تحقيق غاياتهم وطموحاتهم ليدخلوا الى سوق العمل وهم مسلحين بالمعرفة اللازمة ليكونوا بذلك بناة مستقبل زاهر.
وأضاف أن فاست لينك ارتبطت بعدد كبير من الجامعات الأردنية بالعديد من النشاطات التعليمية والطلاّبية وأقامت شراكات بينها وبين هذه الجامعات لتسخير آخر المستجدات التكنولوجية لخدمة العاملين في القطاع التعليمي والطلبة إضافة لبرامج التدريب التي سخّرت فيها الشركة الأولى في قطاع الاتصالات الخلوية في المملكة قدراتها الفنية والإدارية والتسويقية لخدمة طلبة الجامعات.
و قال رئيس جامعة الدراسات العليا الدكتور محمود مرعي بأن جامعة الدراسات العليا هي جامعة جادة تسعى نحو التميز والجودة وتتطلع لبناء سمعة علمية محليا وعالميا وقد أعدت لذلك حرما جامعيا متميزا وزودته بأفضل التجهيزات كما ربطت الجامعة بشبكة الإنترنت سلكيا ولا سلكيا وتم توفير خدمة IP Telephony .
وأضاف أن الجامعة تعاقدت مع مجموعة من أعضاء هيئة التدريس المتفرغين من ذوي الخبرة والكفاءة والسمعة العلمية وتنوي الجامعة الإرتباط باتفاقات علمية وثقافية مع العديد من الجامعات العربية والعالميةبهدف تبادل الأساتذة والطلبة والخبرات مما سيدعم وضعها العلمي والإداري على حد سواء.
يذكر أن فاست لينك قامت بإطلاق سلسلة من مراكز تكنولوجيا المعلومات المجتمعية في كل من الأردن وفلسطين تهدف الى نشر ثقافة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بين فئات المجتمع التي لا تستطيع الوصول إليها حيث أقامت مراكز لتكنولوجيا المعلومات في كل من مخيم البقعة والوحدات ومحافظة معان ومن المتوقع افتتاح مركز لتكنولوجيا المعلومات في الكرك قريبا.
 

New star

Administrator
طاقم الإدارة
التسجيل
17/3/03
المشاركات
26,994
الإعجابات
9,468
#2
بارك الله فيك عزيزي Jabour على ما تبذله من نشاط ملحوظ

تحياتي
 

jabour

مشرف سابق
التسجيل
10/9/04
المشاركات
4,907
الإعجابات
43
#3
your welcome my dear any time
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى