الحالة
موضوع مغلق

jabour

مشرف سابق
#1
أعلنت شركة سيسكو سيستمز أن وزارة البريد وتقنية المعلومات والاتصالات الجزائرية قد اعتمدت حلولها لربط جميع المؤسسات والهيئات الحكومية في العاصمة عبر شبكة لاسلكية محلية آمنة قابلة للتوسعة والتطوير. وستتمكن جميع هذه الجهات من الاشتراك في مركز موحد للبيانات يعتمد تقنية "التحويل متعدد البروتوكولات" (MPLS) لنقل البيانات ويستضيف المعلومات المشتركة للحكومة الإلكترونية.
وقال ياسر القاضي، مدير عام سيسكو سيستمز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في إطار التزام "سيسكو سيستمز" تجاه الحكومة الجزائرية، يسعدنا العمل مع وزارة البريد وتقنية المعلومات والاتصالات في إنجاح هذه المبادرة وتوفير خدمات ربط متميزة للعديد من الوزارات الجزائرية. وتجسد عملية تحديث أنظمة خدمة العملاء من خلال تسهيل عملية تبادل المعلومات بشكل آمن بين مختلف الوزارات، وهي أهمية قومية نجحت "سيسكو سيستمز " في تحقيقها.
ومن خلال هذه الشراكة، ستلعب "سيسكو سيستمز" دورا رئيسيا في تطوير شبكات تتسم بالمرونة والأمان وقابلية التطوير، وهذا ما تحتاج إليه الوزارات لتطوير شبكاته.
وتعتبر تقنية "التحويل متعدد البروتوكولات" (MPLS) أساسية في إنشاء الشبكات الافتراضية الخاصة (Virtual Private Network - VPN) وتوفير خدمات شاملة عالية الجودة، حيث ستتمكن وزارة البريد والاتصالات من استثمار شبكاتها الحالية بالشكل الأمثل لمواكبة النمو المستقبلي.
ومن جانبه قال مارك دي سيمون، نائب رئيس "سيسكو سيستمز" في الشرق الأوسط وأفريقيا ان تطبيق تقنية التحويل متعدد البروتوكولات" (MPLS)، ستتمكن وزارة البريد وتقنية المعلومات والاتصالات من تزويد مستخدميها، البالغ عددهم حالياً 2500 مستخدم. وتعمل "سيسكو سيستمز" ضمن خطتها لتحسين مستوى خدمة العملاء على تطوير مركز البيانات بحيث تتمكن كافة الوزارات من الحصول على ما تحتاجه من خدمات بغض النظر عن الموقع".
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى