ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

abomaher47

عضو فعال
التسجيل
4/11/05
المشاركات
188
الإعجابات
2
#1
مجندة اسرائيلية ذهبت لاعتقال فلسطيني فوقعت في غرامه​

-







احدى المجندات اليهوديات اللواتي يخدمن في منطقة تل ابيب وقعت في حب احد العمال الفلسطينيين الذين دخلوا الى هناك كعمال من دون تصاريح ، وقد علمت الشرطة العسكرية الاسرائيلية ان المجندة - تخرج - مع العامل الفلسطيني وتتمتع بصحبته فاوصت بوقفها عن العمل تمهيدا لمحاكمتها بحجة ان مصادقة عامل فلسطيني امرا مخالفا للقانون وان العامل له اسباقيات عدائية ضد اسرائيل بحسب قول صحيفة معاريف .

ويقول الخبر ان وحدة البرق التابعة لحرس الحدود واثناء محاولتها اعتقال العمال الفلسطينيين الذين يعملون في منطقة تل ابيب القت القبض قبل اسابيع على عدد من العمال الفلسطينيين وقد اتضح لاحقا ان احدى المجندات قد اغرمت حقا باحد العمال وان هذا " يتنافى مع عملها " وعلى الفور قامت الشرطة العسكرية الاسرائيلية بمداهمة منزل المجندة المغرومة وقامت بتفتيش المنزل واستدعتها للتحقيق .

وبالفعل واثناء الاستجواب اعترفت المجندة بوجود مشاعر عاطفية عندها تجاه هذا العامل الفلسطيني فقامت الشرطة العسكرية بسحب بطاقتها الشرطية وسلاحها والملابس العسكرية وطردت من وظيفتها .

قائد وحدة حرس الحدود هناك قال " انا كضابط لست معنيا ان افحص المشاعر العاطفية لكل مجند ومجندة عندي ثم ان هذه المجندة وقعت في غرام اطراف سلبية ومخالفة للقانون بحسب قوله .

ضابط اسرائيلي اخر قال في اطار تعقيبه على الحادثة " كنا في البداية نعتقد انها نكتة ، ثم وجدنا انها تحبه فعلا ، ونحن لا نستطيع ان نسمح بذلك او ان نفتح الباب للمجندات للوقوع في حب انتحاريين مستقبلا " .

يشار الى ان القانون الاسرائيلي يعاقب المجندات اللواتي يقعن في حب الشبان العرب لكنه " لم يعاقب بعد او يسمح بعقاب من يكره العرب " ، حيث ان هناك الكثير من الحوادث التي اتهم فيها جنود ومجندات بقتل او التنكيل بعمال عرب ولكن لم تتأثر المشاعر كثيرا .

وفي حادثة اخرى قبل نحو عام كانت فتاة يهودية مجندة من عسقلان وقعت في حب شاب فلسطيني من بيت ساحور وهربت لتعيش معه الا ان الجيش الاسرائيلي طلب من السلطة اعادة تسليمها فورا ، فقامت السلطة " بمنع " الحب واعادت تسليمها حفاظا على مستوى " العدائية المطلوبة ما بين الشعبين" - اذا جاز التعبير .

 

rawhi 019

الوسـام الماسـي
التسجيل
20/4/03
المشاركات
6,009
الإعجابات
563
العمر
35
#2
الله يوفقهم , صحيح ما محبة الا بعد عداوة
 

ibm2006

عضـو
التسجيل
29/12/05
المشاركات
908
الإعجابات
2
#3

با رك الله فيك الله يجعل المحبة لله ثم لرسوله محمد ص .
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى