الحالة
موضوع مغلق

العجرمي

عضـو
التسجيل
16/12/03
المشاركات
59
الإعجابات
0
#1
أولا وحمة الله وبركاتة

ثانيا اريد أن أقول أنكم مكبرين القصة كثيرا!
القصة وما فيها وكما تظهر في الصورة ان رئيس تحرير جريدة "اليولاند بوست" رجل عامي عينته الدولة كما عُيّن أخوه رئيس الأهرام و وابن عمه رئيس تحرير الشرق الأوسط وجريدةتشرين وغيرها... يعني ما يفتهم... والدليل على ذلك أنه اختار الصور التي توحي بأنه يظن ان سيدنا محمد علية الصلاة والسلام سلطانا عثمانيا!! ووالله يمكن أنه حتى الآن مو عارف شو السالفة!!
لكن لماذا رد الفعل الحالي من الحكومة الدنماركية ؟؟

القضية ببساطة تتعلق بموضوع المنتجات الرئيسية للدنمارك... فالدنمارك يا سادة تنتج شيئين:
1-البقر ... وهم يعتنون بالبقر لدرجة يعينون لكل بقرة عشرين دنماركيا للعناية بها نفسيا وجسديا... كما أنهم يفردون لها القصور الفارهة -وفق دعاية لورباك- ويسكنون هم في الحظائر
2- مشتقات البقر: وأهمها الحليب والصحافيين وحرية التعبير ... والصحافة مدللة في الدنمارك تماما كما هي الأبقار.. فليس من حق الحكومة ازعاج جنابها... خاصة إذا كانت الصحيفة حكومية أو تابعة للحزب الحاكم كما هي حال الصحيفة يولاند بوست


وبسبب انتنشار جنون البقر في الغرب.. وباعتبار الصحافة الدنماركية مشتقة من البيئة الثقافية للبلد والمشتقة بدورها من .........البقر... فمن الطبيعي ان تصاب وسائل الاعلام أيضا بجنون الصحافة .. وهو مشتق من جنون البقر بدوره ...
طيب لو أن كل البقر في الدنمارك مات مصابا بجنون البقر - بما فيهم رئيس التحرير ورئيس الحكومة-
ومن ناحية أخرى خنقت الحكومة حرية التعبير...فماذاسيبقى للدنمارك؟؟ تبقى هكذا ... دولة لاش!! لا تقدم ولا تؤخر ولا تنتج أي شيء؟؟؟والله أهون عليها أن تصبح دولة عربية من أن تصبح "Nothing"!!

إذا منالضروري الدفاع عن حرية التعبير .. ومن الاجرام منع هؤلاء الرعيان البقريين الذينيحبون البقر أكثر من زوجاتهم وامهاتهم من حرية التعبير... ويجب أن يقوم التيار العربياللورباكي -الذين يسمون أنفسهم علماننيين - بالدفاع عن هذا الحق .. ومحاربة كل مايقف ضده .. حتى ولو أضطر أن يصور مقاطعة البضائع الدنماركية على أنها مأساة مزلزلةلاقتصاديات العالم...رغم أنها ليست إلا جزيرة معفنة يسكنها بعض البقر الذين يعتنيبهم الكثير من البشر!!!

لقد أصبحت مقاطعة زبدة لورباك جريمة يعاقب عليهاالقانون في الاعلام العربي... بينما أصبحت الدنمارك قوة اقتصادية هائلة لا يزلزلهامقاطعة نصف الكرة الأرضية لبضائعها في الاعلام الدنماركي.. والداخل للمواقعالدنماركية يتذكر تضخيم الحجم السياسي والاقتصادي الذي نالته لبنان ...تلك الدولةالتي كادت أن تفلس عندما اغلقت سوريا معها الحدود لمدة أسبوعين وأخرجت منهاالمواطنين السوريين ومنعتهم من التعامل معها.. حتى صار جنبلاط يتباكى على الأيام الخوالي.. أيام "سوا ربينا"!! ومع ذلك تجدهم في الاعلام يتحدثون عن لبنان و فرنسا وأمريكا على اساس أنها دول متكافئة في الأهمية!!!

لكن لماذا كل هذاالتكبير الاعلامي؟ خاصة وأنه بدأ بعد ثلاثة أشهر طوال امضتهم صور الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم تتناقل بين الصحف ولا يدافع عنه إلا ثلة من المسلمين؟؟

السبب في ذلك نخوة غير طبيعية - طفرة- جاشت في صدور السفراء العرب في الدنمارك فطالبوا بمقابلة رئيس الوزراء الدنماركي... والذي مد بصره عبر شباك مكتبه فرآهم يتجمعون أمام مكتبه مدافعين عن الأسلام.. قلب بصره فيهم وتذكر عقالاتهم وبشوتهم وبزاتهم الرسمية كيف كانت تترامي في أحضان تلك وهاتيك في الملهى قبل ليلة واحدة فقط.... فخرج لمدير مكتبه وقال: ارموا الزبالة دي برااااا !!

وطبعا الناطق الرسمي -والذي مهمته تحويل السباب إلى كلام دبلوماسي - حول تلك الشتيمة إلى:
رئيس الوزراء مشغول جدا ولا يستطيع مقابلتكم!!!

فثارت ثائرة الدبلوماسيين العرب.. وأطلقواالعنان لدعواتهم مطالبين بعقوبة الحكومة الدنماركية التي:
" لم تتخذ الإجراءات المناسبة ورفضت مقابلة السفراء"

وطبعا نحن رحنا بين الرجول كالعادة!! مقاطعة ومش عارف أيش ودعوات ما تلبث أن تخبوا ونعود لزبدة لورباك الحبيبة ، وجبنة ابوك الطرية، وقشطة مش عارف شو!!

أنا أؤيد مقاطعة البضائع الدنماركية لكن لسبب بسيط :إن السعودية فقط تدفع 300 مليون يورو سنويا ثمنا لزبدة لورباك!!

وجحا أولى بزبدة ثوره !!!

يعطوني إياها وانا أحلب لهم الثورر.... اطلع لهم زبدة "ثور باك
 

khalid fathy

عضو فعال
التسجيل
1/2/04
المشاركات
137
الإعجابات
0
العمر
40
#2
علي راي المثل المصري

نقول تور يقول احلبوه
 

المهندس/حماده

عضو مميز
التسجيل
12/7/05
المشاركات
300
الإعجابات
100
#3
بصراحة كلامك يا اخى غير مفهوم
اذا كان هناك فى العالم من لا يدرك حقيقة وشرف النبى فهذا دورك ودورى اما عن المنتجات الاجنبية فكثيرا ما نادينا بسوق عربية مشتركة نحن لدينا المكان والمال والعمالة السبب ان هناك الكثير فى الدول العربية ممن هم اقرب للحكم لهم مصالح مع الدول الغربية وبالطبع يرفضون اى شى ضد مصالحهم وانى اريد ان تحول المقاطعه الى ضغط على الحكومات حتى تنشى المصانع والسوق العربية المشتركة
 

abomaher47

عضو فعال
التسجيل
4/11/05
المشاركات
188
الإعجابات
2
#4
اخي الكريم ارجوك ان تدعي لا اخواتك بالسعوديه بالصحوه
 

sawwah

عضو مميز
التسجيل
26/2/04
المشاركات
309
الإعجابات
22
#5
Look at the BARCODE .... anything starts with 57 is made in Denmark
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى