الحالة
موضوع مغلق

مسلم عربي

عضو فعال

أصبحت برامج البير تو بير كثيرة إلى درجة أن الشخص يحتار أي برنامج يستخدم ولكن يبقى الحمار الالكتروني edonkey هو الأفضل لما يحمل من أوزان ثقيله من البرامج والكتب والاسطوانات التي قل ما تتوفر في برنامج آخر من أمثاله كل ما ذكرته ليس بجديد ولم أضف أي جديد حتى الآن ولكن الجديد هو eDonkey Pro

ما الفرق بين eDonkey و eDonkey Pro :
يتميز eDonkey Pro بالتالي:
1- عدم وجود أي إعلانات مزعجة للبعض .
2- التحكم بسرعة الداونلود والأبلود التي تتناسب مع سرعة أتصالك فسرعة الاتصال ضرورية في مثل هذه البرامج أو بالأصح download/upload limits unlock

كثرت الكراكات والباتشات ولكني وجدت كراك لم أتوقع أنه يعمل ولكني تفاجئت بعمله وتوفير مبلغ 19 دولار لشراء نسخة البرو .

شرح البرنامج اضغط هنا

eDonkey v1.4.3 أحدث نسخه للتحميل اضغط هنا

الباتش الرائع وسوف يجعل نسحتك نسخة Pro للتحميل اضغط هنا

abo sss

عضو مشارك
حياك الله اخي حبيت اسأل انا من عشاق edonkey واخوه الصغير emule لكن الاحظ دائما نسخة الايدونكي القديمة edonkey 0.53 اسرع واثبت من النسخة الجديدة وما ادري ايش السبب فكيف النسخة الاخيرة معاك

مسلم عربي

عضو فعال
والله بعد ما نجحت في تكريكها عال العال وما أقدر أقارنها بالأيميول لأن جربت الأيميول عموما الأيميول والأيدونكي سيرفراتهم وحده يعني الملفات وحده اللهم الكلاينت يفرق لكن والله الأيدونكي هو التوب عندي غيرت اللمت للكونكشن بير لـ 100 بس راح يقتل الباند وذ لسرعتك بالنسبة لي أشغله في وقت النوم وألاقيه نزل اللي أبيه والكونكشن عندي يساعدني ون ميقا السرعة عندي عاليه تحياتي لك

abo sss

عضو مشارك
فعلا جربت النسخة الجديدة شغاله ممتاز ............. لكن اتعجب اغلب عشاق الايدونكي حتى في اوربا يفضلون الايميول مع انه فعلا ابطأ ويتأخر عن الايدونكي ..... الله يوعدنا بسرعة ون ميجا !!!؟؟

المحب في الله

عضو جديد
مشكووور عزيزي على البرنامج ... وسيتم التنزيل والتجربة ...

tnt2net

عضو مشارك
اخي العزيز رابط الباتش لا يعمل .. اذا فيه رابط ثاني ولك جزيل الشكر

hakerfox

عضو مميز
بارك الله فيكم

tnt2net

عضو مشارك
يا اخوان اذا احد بيتكرم علينا بالكراك ولكم جزيل الشكر

MoonMan

عضوية الشرف

انا لا استعمل الـ edonkey ..

ولكني سوف اجربه انشاء الله ..

لك تحياتي ..

ابو سندس

عضو محترف
والله لا اعرف لماذا الحمار عندي ابطأ من البغل علما انني استخدم الحمار الجديد والبغل القديم 0.46 الا ان السرعة دائما للبغل عندي فهل هناك من سبب

ابو سندس

عضو محترف
انا لا اعرف جربت الحمار والبغل إلا أن البغل دائما له السرعة والأفضلية وانا لدي الحمار الجديد والبغل القديم 0.46 واعتمد على البغل دائما وارجو التأكد من رابط الباتش لعل الحل يكون فيه الرابط يدل إلى صفحة الأبلود فقط وشكرا

th3er

عضو فعال
أخي الكريم رابط الباتش لم يعمل معي...
ما الحل؟
مشكور

سلامه

عضو جديد
شكراً على البرنامج
يبدو ان الباتش لم يعمل سوى معك
شكرا على كل حال

dammaj77

مشرف سابق
اقتباس من: th3er
أخي الكريم رابط الباتش لم يعمل معي...
ما الحل؟
مشكور

شكرا لك اخي الفاضل عربي مسلم على هذا الباتش الرائع شغال مية بالمية100 % ياشباب

والرابط ايضا شغال للباتش

تفضلوا ولا تظلمو الرجل فكل روابطه ولينكاته اللي وضعها صحيحة وليس عليها غبار جزه الله خير

تحياتي

samer_palstine

عضو مميز
شكراااااااااااااااااا

barhoumy

عضو مشارك
الف شكر والان منجربه

فتى الأحزان

عضو مميز
شكرا أخي مسلم على البرنامج وجاري التحميل والتجربة

ihabvip

عضو محترف