الحالة
موضوع مغلق

oumtoub123

عضو فعال
التسجيل
2/3/05
المشاركات
184
الإعجابات
44
#1
خدام يقدم أوراق اعتماده سفيرا لشارون !
احتل حديث دولة نائب رئيس الجمهورية السوري السابق عبدالحليم خدام لقناة العربية صدارة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة وتوحدت مانشيتات الصحف في مختلف البلدان العربية في اليوم الأول من العام الجاري على خدام مما يشير الى أهمية الحدث فقليلة هي العناوين التي تتوحد فيها مانشيتات الصحف ولعلها لم تخرج إلا الي القاريء في عنوان واحد لحدث بارز منذ أحداث 11 سبتمبر ثم تسونامي الذي ضرب مدناً وشواطيء في آسيا.
إذن الصحافة تعاملت مع ما تفوه به خدام وانفردت به(( العربية ))كحدث فذ وخبر مقروء ويجذب الناس نظراً لخطورة الأوضاع ورياح السموم المحملة بالضغوطات والتي تهب علي سوريا من كل حدب وصوب اضافة الى توفر عنصر المفاجأة في حديث خارج عن المألوف لرجل عمل في السلطة لأكثر من نصف قرن وتبوأ أعلى المناصب ويعتبر أحد أعمدة النظام.. ولكن عندما كان يتحدث خدام وهو في السلطة لم يلق هذا البريق الإعلامي والاهتمام المنقطع النظير ليقتصر بريقه على الصحف ووسائل الإعلام السورية التي تنشره كفرض عين عليها. فلماذا تغير خطاب خدام بين الأمس واليوم !. علماً أن حديثه الأخير لم يأتِ بجديد وفيه تناقضات واضحة ومزاد علني لبيع الوطنية المغشوشة والفاسدة.
المذيع يسأل:(( عبدالحليم خدام يُقال أنك تركت سوريا في الزمن الصعب، تركتها عندما لم يعد لديك هذا الموقع الذي استفدت منه سابقاً بماذا ترد .))
- يقول خدام: تركتُ سوريا في الزمن الصعب هذا صحيح تركتها من أجل سوريا!! .
وأقول أنا للخدام: هل غادرت سوريا الى منفاك الباريسي الأوناسيسي من أجل سوريا !
هل مَنْ يريد أن يعمل لسوريا يتركها في مثل هذه الظروف ! ومن ثم يفتح النار عليها
اسمح لي دولة نائب الرئيس، سوريا بالنسبة لك ولأمثالك هي السلطة وليس غيرها. الوطنية التي تدعي أنك اخترتها وتتشدق بها هي(( الكرسي)) وليس الوطن ومجرد زوال الكرسي كرهت الوطن وبدأت أحقادك تظهر على السطح وفتحت المزاد العلني لتبيع الوطنيات.. لماذا لم يُصبح شعب سوريا همّك إلا اليوم.. وبعد أن غادرت سوريا.. فمن قلبه على الشعب السوري وفقرائه لا يملك هو وزوجه وأولاده مليار ومائة مليون دولار فقط لا غير ألم تنهب سوريا وشعبها قبل أن تتباكى عليهم.. هل راتبك الشهري يكفيك للعيش حتى تملك كل تلك الثروة التي جنيتها من قوت الشعب.. هل ينسى الشعب السوري النفايات النووية التي دفنها نجلك في بادية تدمر أو صفقة المعلبات الفاسدة.. وهل.. وهل..
ولعل أصدق عبارة وردت في حديثك الفذ قولك ((السوريون جميعاً يعرفون من هو عبدالحليم خدام..)) نعم الشعب السوري بكل أطيافه يعرفك ولكن كان يخشى من سطوتك وجبروتك، يعرفك أنك فاسد ومُفسد ومتسلط وساقط وحرامي …واليوم أضاف لها صفة الخائن وألف مبروك عليك يا خدام.. هذا البريق الإعلامي اللافت للانتباه والذي حظيت به وأنت تتفوه من قصرك الباريسي وتقدم أوراق اعتمادك خداماً لشارون ومن لف لفه.. وتبقى سوريا الله حاميها
 

.

ابن الفرات

عضو مشارك
التسجيل
14/7/05
المشاركات
97
الإعجابات
2
#2
--- اسأل بدوري هل كان الخدام هو الحاكم المطلق في سوريه ------- هل تم الكشف عن كل مااقترفته يداه بعد تصريحاته فقط ---- ؟؟؟؟؟؟؟لماذا تشدق اعضاء مجلس الشعب بما تشدقوا بعد تصريح الخدام ---- اذا كانوا يعرفون كل هذه الحقائق لما لم يحاسب الخدام عندما اقترفها وفي حينها ---------------------------------------------ولكن الحقيقه التي يعرفها الجميع ( الحرامي لايحاسب حرامي ) ---نظام فاسد من رأسه حتى قدميه -- والخدام لم يكن سوى احد اعمدة هذا النظام----ساعد الله شعبنا في سوريه كم عانا -- وكم سيعاني

ابن الفرات
 
.

عاشق الدراجات

عضو مميز
التسجيل
7/1/06
المشاركات
220
الإعجابات
1
#3
هاهاهاها
لك والله يا شباب كتو الخونة بالعالم العربي
جزاك الله خيراً يا أخي
 
.
الحالة
موضوع مغلق

أعلى