الحالة
موضوع مغلق

eXpert

عضوية الشرف
الإعجابات
418
تم دمج وزالة المكونات ثلاث CD في سيدي واحد عن طريق nlite .
لايحتاج سيريال..

Advantages of my version of Windows Media Center Edition: the serial number is already inserted; Windows is already pre-configured for security; many annoying things about Windows have been disabled. Xpize has been integrated to further enhance the look and feel of MCE (slick new icons, startup pic, and wallpaper).

Some things that are important to note: Internet Explorer has been removed and replaced by Firefox. Outlook is also gone. Windows' logging everything you do has also been disabled. Alexia spyware that is usually packaged with XP has been removed. Minimum system requirements have also been disabled so you can install it on just about any computer. Pretty much anything that is not needed has been removed. Other little stuff such as autorun has been disabled (because newer music CDs can secretly install crap that can keep you from ripping CDs). And just the annoying stuff like balloon tips that constantly remind you that you are low on disk space or you have unused icons on your desktop.... they have been disabled.

I have tested this disc and it works very well. NOTE: after intstalling, you must run the patch for MCE. It will kill the annoying reminders to register with Microsoft. After installing, just open the CD-Rom and you will find the patch. Along with ZoneAlarm Security Suite.

ZoneAlarm Security Suite is also included. It secures your computer from viruses, spyware, spam, IM security holes, etc. It is one of the most popular firewalls in the world. The serial number needed to register it is also included.

This is an image file that must be burned to a CD-R. A burning program like Nero, Alcohol 120"

/http://rapidshare.de/files/10015091/MC.part1.rar
/http://rapidshare.de/files/10015101/MC.part2.rar
/http://rapidshare.de/files/10016349/MC.part3.rar
/http://rapidshare.de/files/10016973/MC.part4.rar
/http://rapidshare.de/files/10016379/MC.part5.rar
/http://rapidshare.de/files/10015166/MC.part6.rar​

bo3bdo

ابو عبدالله
الإعجابات
326
الف شكررر أستاذ يوسف :)

egyptian hak

عضوية الشرف
الإعجابات
1,300
الف شكر اخى العزيز يوسف

Jacky

طبيب بشري
الإعجابات
7
الف شكر اخي الكريم

naeem2468

عضو محترف
الإعجابات
49
شكراً أخي يوسف على المشاركات الرائعة التي تقدمها وفقك الله

arabianhorse

موقوف
الإعجابات
525
THANXXXX

mgeneral

الوسـام الماسـي
الإعجابات
6
ألف ألف شكر لك أخي العزيز

ahmdatef

عضوية الشرف
الإعجابات
1,137
جزاك الله خيرا أخى يوسف

MyComputer

عضـو
الإعجابات
9
جزاك الله الف خير اخي العزيز يوسف

alhoodhod

الوسـام الذهبي
الإعجابات
4
بارك الله فيك اخي العزيز يوسف

saidnor

عضو مشارك
الإعجابات
1
الف شكر اخى العزيز

mgeneral

الوسـام الماسـي
الإعجابات
6
ممكن طلب من استاذي العزيز استاذ يوسف
ممكن توضح ايه بالضبظ اللي اتحذف من هذا الويندوز
اكون شاكر ليك حقيقي
او اي حد يكون جرب هذه الاسطوانة يوضح لنا ما هو المحذوف منها
ولكم جزيل الشكر

Dalsafeen

عضو مميز
الإعجابات
0
اقتباس من: mgeneral
ممكن طلب من استاذي العزيز استاذ يوسف
ممكن توضح ايه بالضبظ اللي اتحذف من هذا الويندوز
اكون شاكر ليك حقيقي
او اي حد يكون جرب هذه الاسطوانة يوضح لنا ما هو المحذوف منها
ولكم جزيل الشكر
الترجمة أسفل النص الانجليزي
Some things that are important to note: Internet Explorer has been removed and replaced by Firefox. Outlook is also gone. Windows' logging everything you do has also been disabled. Alexia spyware that is usually packaged with XP has been removed. Minimum system requirements have also been disabled so you can install it on just about any computer. Pretty much anything that is not needed has been removed. Other little stuff such as autorun has been disabled (because newer music CDs can secretly install crap that can keep you from ripping CDs). And just the annoying stuff like balloon tips that constantly remind you that you are low on disk space or you have unused icons on your desktop.... they have been disabled

الانترنت أكسبلورر محذوف مع برنامج الاوت لوك أكسبرس و برنامج اليكسيا ضد ملفات التجسس الذي يأتي مع السيرفس باك محذوف و مختار أقل قدرة للنظام بالشغل يعني جعله خفيفا على الكمبيوتر يعني ممكن تحميلها على أغلب انواع الكمبيوترات القديمية النوع بنتيوم ثري او اعتقد بنتيوم تو ، و بالاضافة الى ذلك تم حذف أكثر الخصائص الغير مستخدمة في الوندوز و التشغيل التلقائي للسيديات تم أيقافه لأن بعض السيديات الجديدة تقوم بتنصيب ملفات تقوم بأعادة تشغيل السيدي أو طلب الوندوز للسيدي بشكل دائم و تم ايضا ايقاف الاشعار بأن لديك مساحة قليلة في أحد أقسام الهارد ديسك أو أن عندك عناصر غير مستخدمة على سطح المكتب منذ فترة طويلة ايضا هذه تم ايقافها

ولكن تم تنصيب برنامج يعطي جمالية للأكسبي و أيقوناتها سيتم تنصيبه بشكل تلقائي أثناء تنصيب الوندوز

أرجو إنك قد استفد

طبعا ترجمتها لك بالنيابة عن اخونا بالله ابو مريم و الله من وراء القصد

اخوك دلس~

mgeneral

الوسـام الماسـي
الإعجابات
6
الف شكر لك اخي Dalsafeen

Egy_7aker

عضوية الشرف
الإعجابات
386
شكرا لك اخى الحبيب :)

ابراهيم الأفندي

عضو مميز
الإعجابات
139
أخي العزيز يوسف
برجاء تغيير الربيدشير لأنه يسبب قلقاً شديداً لكل من يحمل من خلاله ولك جزيل الشكر

Dalsafeen

عضو مميز
الإعجابات
0
و رحمة الله و بركاته

أخي و مشرفنا العزيز يوسف

لقد تم تحميل الوندوز و حرقها على اسطوانة بشكل سليم و لكن عند تنصيبها تبيّن الآتي :-

عيوبها

1 - لا تدعم الامتدادات العربية بشكل كامل و قصدي هو
في the Regional and Language Options لا نستطيع تغيير language for non-Unicode programs

وهذا يعني أنها لاتدعم بعض البرامج العربية و بعض المواقع العربية ايضا.

2- عدم وجود الانترنت اكسبلورر ( ليس لأنه ضروري و هناك ما يعوّض عنه داخل الوندوز و اكثر كفاءة منه ولكن هذا البرنامج التقليدي الذي تعود اغلب مستخدمي الوندوز استعماله في تصفح الانترنت ).

مزاياها

1 - سريعة اثناء التنصيب و تشتغل على البينتيوم الثالث بشكل سريع و خفيف و كأنها وندوز ملينيوم فا اكيد انها خفيفة على البنتيوم الرابع.

2 - شكلها الرائع بالاضافة الى اشكال الملفات و البرامج التي اختارها مصمم الوندوز كلها روعة

أعتقد انها تصلح لمستخدمي الوندوز بدون الانترنت و يمكن ايضا استخدامها في شبكات الشركات او المحال التجارية من لديهم شبكة داخلية و محال الالعاب فستكون ممتازة لهم

و كان الله من وراء القصد كي يستفاد اكثر المستخدمين

دلسفين~

يسعد صباحك

عضوية الشرف
الإعجابات
4,016
بارك الله فيك أخي العزيز 0

تسلم0

eXpert

عضوية الشرف
الإعجابات
418
اقتباس من: Dalsafeen
و رحمة الله و بركاته

أخي و مشرفنا العزيز يوسف

لقد تم تحميل الوندوز و حرقها على اسطوانة بشكل سليم و لكن عند تنصيبها تبيّن الآتي :-

عيوبها

1 - لا تدعم الامتدادات العربية بشكل كامل و قصدي هو
في the Regional and Language Options لا نستطيع تغيير language for non-Unicode programs

وهذا يعني أنها لاتدعم بعض البرامج العربية و بعض المواقع العربية ايضا.

2- عدم وجود الانترنت اكسبلورر ( ليس لأنه ضروري و هناك ما يعوّض عنه داخل الوندوز و اكثر كفاءة منه ولكن هذا البرنامج التقليدي الذي تعود اغلب مستخدمي الوندوز استعماله في تصفح الانترنت ).

مزاياها

1 - سريعة اثناء التنصيب و تشتغل على البينتيوم الثالث بشكل سريع و خفيف و كأنها وندوز ملينيوم فا اكيد انها خفيفة على البنتيوم الرابع.

2 - شكلها الرائع بالاضافة الى اشكال الملفات و البرامج التي اختارها مصمم الوندوز كلها روعة

أعتقد انها تصلح لمستخدمي الوندوز بدون الانترنت و يمكن ايضا استخدامها في شبكات الشركات او المحال التجارية من لديهم شبكة داخلية و محال الالعاب فستكون ممتازة لهم

و كان الله من وراء القصد كي يستفاد اكثر المستخدمين

دلسفين~
مشكور اخي الحبيب على التوضيح...
فقط ملاحظة ..يوجد بدل explorer متصفح Firefox

maboughariou

عضو ماسـي
الإعجابات
13
الف شكر اخي الكريم

الحالة
موضوع مغلق

أعلى