الحالة
موضوع مغلق

Death Master

عضو مشارك
الإعجابات
2
اقتباس من: Jacky
نعم اخي الكريم انا مع الـNOD32 ويمكن مشاركته مع اي انتي فايروس عدا الباندا لم يقبل ان ينزل معه وخفته تجعلك تنسى الانتي فايروس ويذكرك بنفسه فقط عندما تتعرض لاي فايروس
انا معه 100% مع اني صوتت في الاعلى للكاسبيرسكي لكن لم يكن النود32 موجود لكنت صوتت له
تقبلوا فائق احترامي

حسنا اخي الكريم ما دام يمكن مشاركتة مع اي انتي فايروس غير الباندى سوف اضعة بجانب الكاسبر عندي :D
و ارق تحية لك

Death Master

عضو مشارك
الإعجابات
2
اقتباس من: sikovluv
منذ سنوات و أنا أستعمل الكاسبر بعد أن تخليت عن النورتن و طوال هذه السنوات ارتحت كثيرا لهذا المضاد الرائع. وبعد موضوع لأخينا الحبيب الدكتور إبراهيم عن مضاد NOD32 قمت بإضافته إلى جانب الكاسبر و لاحظت أنه أحيانا يقوم باصطياد فايروسات قبل أن يتمكن الكاسبر من التعرف عليها.

ولكنك تعتبر الكاسبر أفضل منه ؟ ام العكس ام كل واحد يكمل الثاني P:

و شكرا على رأيك

Death Master

عضو مشارك
الإعجابات
2
اقتباس من: zidan10
الكاسبر هو الافضل من غير منازع

الرأي رأيك :D

شكرا لك

Death Master

عضو مشارك
الإعجابات
2
اقتباس من: kmso2000
شكرا على هذا الموضوع المهم
من ناحية انا ......انا لم استخدم الا نوعين زهما نورتون ....وهو سيء يجعل الجهاز بطيء بشكل شديد وانا لا انصح به خصوصا النسخه الاخيره 2005 وقد استعملته على اكثر من جهاز .......وكان على الكل يجعل الجهاز بطيئ بطئ بطئ

اما النوع الثاني وهو نوع خفيف على الجهاز .....لا يسبب البطء وكانه غير موجود ...
..وهو eTrust Incolate

لقد اثبت قوته على الاجهزه وهو المستعمل في شركتي التي اعمل بها

طبعا كل هذا الكلام السابق عن الحمايه ضد الفايروس وليس الهاكر .......فقط الفايروس

هممممم اسم جديد في عالم المضادات
ولكني سمعت عنة
و لكن هل قوته كافية لردع أغلب انواع الفيروسات ؟
نحياتي لك

soxino

عضو ذهبي
الإعجابات
4
بتجربة البرامج كلها تقريبا
Nod 32 هو الفائز فامكاناتة تفوق كل البرامج الأخرى

yasss55

عضو فعال
الإعجابات
1
إخترت الباندا وذلك لإحتوائه على مضاد للفايروسات والكوكيز الخطيرة والسباي وير إضافةً إلى ذلك وجود فاير وول محترم ، النتيجة برنامج متكامل من جميع النواحي مع تزكيته من قبل مشرفينا الأعزاء egyptian hak و New Star وتجربتي الشخصية له

lllBassam80lll

عضوية الشرف
الإعجابات
203
بارك الله فيك .. اخي Death Master

تم التصويت من قبلي لبرنامج الكاسبر

ولو كان بالامكانيه للتصويت مرتين لصوتت للباندا ايضاً

تقبل تحياتي

hatem623

عضو جديد
الإعجابات
0
تحياتي للجميع أنا جربت الكثير من الأنتيفيروس ولكن ما إستقرت نفسي علية هو الدب الروسي الكاسبرسكي فهو بجد رائع وقوي وخفيف على الجهاز بس صوتة لما يلاقي فيروس أو يشتبة بفيروس مزعج ولهذا أطلقت علية إسم العرسة سلمكم الله

الهاشمي

عضو ذهبي
الإعجابات
3
موضوع رائع ... خصوصا انه جمع خبرات وتحليلات لمن لهم الباع الطويل في هذا المجال .. من امثال مشرفنا الفاضل الدكتور egyptian hak ..

جربت مجموعة من البرامج .... واعجبني الباندا ... ولكن اعدادات الفايروول تعيسة نوعا ما لاني لم استطع أن اعمل share على خط الانترنت الموصول بجهازي ، كي يستطيع بقية افراد الشبكة استخدامه ، وحاولت بشتى المحاولات ولفيت القوقل وكل مكان بحثا عن اجابة ولكني لم اجدها ... :( .. اذا في احد يقدر يدلني على حل لهذي الاشكالية .. فالرجاء ان لا يبخل علينا بها .. وله منا جزيل الشكر والامتنان ..

عموما الان استخدم الاف سكيور .. وهو رائع جدا ... وشغال زي العسل .. مع الفايروول والشبكة والتحديث وكل شي ولله الحمد ...

شكرا جزيلا ..

Death Master

عضو مشارك
الإعجابات
2
اقتباس من: soxino
بتجربة البرامج كلها تقريبا
Nod 32 هو الفائز فامكاناتة تفوق كل البرامج الأخرى

شكرا لك أخي الكريم على رأيك و تصويتك

ديث ماستر

Death Master

عضو مشارك
الإعجابات
2
اقتباس من: yasss55
إخترت الباندا وذلك لإحتوائه على مضاد للفايروسات والكوكيز الخطيرة والسباي وير إضافةً إلى ذلك وجود فاير وول محترم ، النتيجة برنامج متكامل من جميع النواحي مع تزكيته من قبل مشرفينا الأعزاء egyptian hak و New Star وتجربتي الشخصية له

شكرا على أختيارك
و فعلا الباندا عملاق

تحياتي لك

ديث ماستر

Death Master

عضو مشارك
الإعجابات
2
اقتباس من: lllBassam80lll
بارك الله فيك .. اخي Death Master

تم التصويت من قبلي لبرنامج الكاسبر

ولو كان بالامكانيه للتصويت مرتين لصوتت للباندا ايضاً

تقبل تحياتي

هلاااا حبيبي بسام تنور الموضوع :D

و يعطيك الف عافية على التصويت

تحياتي لك

أخوك ديث ماستر

Death Master

عضو مشارك
الإعجابات
2
اقتباس من: hatem623
تحياتي للجميع أنا جربت الكثير من الأنتيفيروس ولكن ما إستقرت نفسي علية هو الدب الروسي الكاسبرسكي فهو بجد رائع وقوي وخفيف على الجهاز بس صوتة لما يلاقي فيروس أو يشتبة بفيروس مزعج ولهذا أطلقت علية إسم العرسة سلمكم الله

لووول

تسمية رائعة :D

و اشكرا على رأيك و تصويتك

أخوك ديث ماستر

Death Master

عضو مشارك
الإعجابات
2
اقتباس من: الهاشمي
موضوع رائع ... خصوصا انه جمع خبرات وتحليلات لمن لهم الباع الطويل في هذا المجال .. من امثال مشرفنا الفاضل الدكتور egyptian hak ..

جربت مجموعة من البرامج .... واعجبني الباندا ... ولكن اعدادات الفايروول تعيسة نوعا ما لاني لم استطع أن اعمل share على خط الانترنت الموصول بجهازي ، كي يستطيع بقية افراد الشبكة استخدامه ، وحاولت بشتى المحاولات ولفيت القوقل وكل مكان بحثا عن اجابة ولكني لم اجدها ... :( .. اذا في احد يقدر يدلني على حل لهذي الاشكالية .. فالرجاء ان لا يبخل علينا بها .. وله منا جزيل الشكر والامتنان ..

عموما الان استخدم الاف سكيور .. وهو رائع جدا ... وشغال زي العسل .. مع الفايروول والشبكة والتحديث وكل شي ولله الحمد ...

شكرا جزيلا ..

لقد أصابتني نفس مشكلتك :D

و الحل اني حذفت الباندا :wow:

و شكرا لتصويتك للأف سكيوور ;)

تحياتي لك

ديث ماستر

arabianhorse

موقوف
الإعجابات
525
THE BEST

Symantec AntiVirus Corporate Edition 10.0.2.2000

.​

Peter Pan

عضو مميز
الإعجابات
0
اقتباس من: الهاشمي

شكرا جزيلا ..
ياريت لو له حل.؟ ودي أرجع له ولكن نفس المشكلة التي لديك...!! :310: أتمنى إن الاخ إبراهيم يشوف لنا حل لهذه المشكلة...؟. سوف أصوت للباندا رغم إنني أستخدم نود32...:)

ألمنتظر

عضو مميز
الإعجابات
1
avast! Antivirus
رائع جدا و قوي جدا جدا و خفيف على الجهاز جدا
ثم
Bitdefender فعلا رائع و خفيف على الجهاز

أما البقية فهيا ثقيلة على الجهاز

معماري

عضو مميز
الإعجابات
15
الدب الروسي
Kaspersky قوي جدا في الكشف عن الفايروسات المشفره..وصد الاختراق

شكرا جزيلا على الموضوع المفيد

alansari

عضو محترف
الإعجابات
30
Kaspersky بدون منازع

ahmdatef

عضوية الشرف
الإعجابات
1,137
أحببت أن أشارككم بتجربتى التى قمت بها أمس و استغرقت منى وقتا طويلا قدمت بتنصيب أربع نسخ ويندوز اكس بى على أربع أجهزة افتراضية بواسطة برنامج virtual pc و قمت بتنصيب الأنتى فيرس التالية كلا على نظام مختلف
  1. nod32
  2. kaspersky
  3. panda
  4. pc cillin
و قمت بتحديثهم من النت و كان لدى على الهارد فولدر تبلغ مساحته 9 جيجا تقريبا يحنوى على كل البرامج التى قمت بتنزيلها أو اشتريتها _ هذه ثروتى الصغيرة التى أخاف عليها جدا _ المهم قمت بعمل sharing مشاركة لهذا الفولدر مع كل من نظم التشغيل الأربعة المثبت على كل منهم أنتى فيرس مختلف و قمت بعمل اسكان لهذا الفولدر النتيجة التى أذهلتنى أننى و جدت مجموعة من برامج التجسس و نوعين من الفيروسات و أستطيع أن أقول بكل ثقة أن nod32 و kaspersky هما الأفضل لماذا ؟ لأنهما تعرفا على كل الفيروسات التى تعرف عليها كل من panda و pc cillin و زادا عليهما فى نوعين لم يتعرف عليهما panda و pc cillin
على الرغم من أن nod32 أنهى البحث فى كامل الفولدر أسرع من الجميع إلا أنه تعرف على جميع الملفات المشتبه فيها .
هل انتهت الحكاية لا لم تنتهى لماذا ؟ لأنى كنت من أنصار النورتون و المكافى حتى و قت قصير و كنت أتباهى دائما أن جهازى خالى من أى برنامج مريب بناء على البحث عن الفيروسات التى قمت بها من خلال النورتون و المكافى اللذان لم يعثرا على ما يريب و لكنى اكتشفت أنهما لم يعودا كما كانا من قبل فى قوتهم لذا أانصح الجميع بتنصيبى النود32 و الكسبرسكى معا كما فعلت الآن
أرجو أن أكون قد أفدتكم بهذا التجربة التى استغرقت منى جهدا و وقتا كبيرا

الحالة
موضوع مغلق

أعلى