الحالة
موضوع مغلق

سيزار

عضـو
في عادات كثير غريبة بالزواج بالعالم ويمكن تكون مضحكة لألنا بس ظالمة كثير للصبايا
 مثلاً المحارب الصومالي يضرب عروسه لما يتم الاحتفالات بالزواج ليجعلها تسلم من البداية بانوا لح يكون السيد المطاع بالبيت
 وبالأقاليم الريفية بجزيرة غرينلاند لسا يتجوزوا مثل إنسان الكهف بيروح العريس لعند العروس وبيجرها من شعرها ليوصلها للكنيسة
 والعروس ببورما تطرح علي الأرض باحتفال بالعرس وبجي رجال عجوز بثقب آذنها وبتصرخ كثير أكيد بس ما حدا بيسمعها لان الموسيقى والغني بيكون عالي كثير بيغطي علي صرخات العروس المسكينة
 وفي جزيرة جاوه تصبغ العروس أسنانها بالأسود وبتغسل رجلين عريسها أثناء العرس والحفلة كدليل أنها لح تخدموا طول الحياة
 والعروس في جزر كوك بتمشي من البيت للكنيسة علي بساط من شباب الجزيرة وطبعا الشباب وجهن للأرض وبتمشي علي ظهرن
 وابسط شي وأقل التعقيدات بقبيلة نيجريتو في جنوب المحيط الهادي بهي الجزيرة بيروح الخطيبان لعند مختار القبيلة وبيمسك براسن ويدقها مع بعض وهيك بيكون الزواج
 والحمد لله الزواج عنا ما في لاضرب ولاقتل أريح شي بس بيكسر الظهر من المصاريف وكلوا علي الشباب والله يعينا

mzar720

عضوية الشرف
عادات حلوة عاوز اطبق الطريقة الصومالية مع عروستى........هههههههه.......تتطفش من اول يوم.......

lllBassam80lll

عضوية الشرف

أنا عاوز أطبق الطريقة ( وابسط شي وأقل التعقيدات بقبيلة نيجريتو في جنوب المحيط الهادي بهي الجزيرة بيروح الخطيبان لعند مختار القبيلة وبيمسك براسن ويدقها مع بعض وهيك بيكون الزواج) بركي بيجيها صرع هههههههههههه وبرتاح من نقها كل يوم .
بس الشي الغريب بالي تصبغ أسنانها أسود ( هم من دون صبغ النسوان عاهات ناقصهم صبغ أسنان )

بارك الله بك ودمت لنا بالف خير ياعسل

mido45

الوسـام الماسـي
يا عم احنا الزواج عندنا أصعب

الحالة
موضوع مغلق

أعلى