الحالة
موضوع مغلق

jabour

مشرف سابق
التسجيل
10/9/04
المشاركات
4,907
الإعجابات
43
#1
للتحدث مباشرة مع المعلنين

غوغل يعتزم إطلاق خدمة "انقر للاتصال" الجديدة


في إطار جهود محرك البحث العملاق لتقديم مزيد من الخدمات، يعتزم غوغل إطلاق خدمة (انقر للاتصال) "Google Click to Call" وهو ما يفسر حرص الموقع على شراء سعات أكبر لقنوات الاتصال (bandwidth) في بداية العام الحالي.

وتتيح الخدمة الجديدة للمعلنين، غالبًا للشركات المحلية الصغيرة، ميزة الإعلان عبر الإنترنت دون الحاجة لاستخدام موقع إنترنت وسيط. لذلك قد تلاحظ ظهور بعض الملاحظات الجانبية في غوغل وبها أيقونة تحمل رمز الهاتف. عند النقر على الأيقونة يظهر لك مربع، يمكنك عندئذ كتابة رقم الهاتف الخاص بك في المربع والنقر على عبارة الاتصال مجانًا 'dial for free'. بعد ذلك تقوم الشركة بالاتصال بك للتعرف على الخدمة الإعلانية التي تطلبها مع العلم بأن المكالمات للخطوط الأرضية مجانية إلا أنه من المتوقع تحصيل رسوم عن المكالمات لشبكات الهواتف المتحركة.

يذكر أن شركة غوغل كانت قد أعلنت عن العديد من الخدمات التي تابعتها البوابة الإلكترونية باهتمام في الشهور القليلة القادمة مثل خدمة الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت VoIP. وخدمة قاعدة بيانات غوغل (Google Base).

وتُعد غوغل الأولى في تقديم خدمة "Click to Call" الجديدة، إلا أن جهودًا شبيهة كانت قد قامت بها بعض الشركات مثل شركة ميفا التي أعلنت عن خدمة الدفع مقابل الخدمة "Pay Per Service" منذ شهور قليلة.

كذلك كانت شركة ياهو المنافسة القوية لغوغل قد أعلنت عن إطلاق خدمة الدفع مقابل الخدمة "Pay Per Service" في المملكة المتحدة كما تستعد لإطلاق خدمة شبيهة بها أيضًا في الولايات المتحدة.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى