ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

ALFAHED

عضـو
التسجيل
24/12/05
المشاركات
3
الإعجابات
0
#141
بوابة داماس حقيقى روعة
 

abuasimamri

عضو جديد
التسجيل
27/1/06
المشاركات
3
الإعجابات
0
#142
مجهود طيب .. مشكور اخى
 

naife2000

عضو مشارك
التسجيل
11/6/05
المشاركات
27
الإعجابات
0
#143
مممممممممشششششششككككووووووووررررررر قلت حملتة
 

ibm2006

عضـو
التسجيل
29/12/05
المشاركات
908
الإعجابات
2
#144


اقتباس من: xhacker
رابط USDownloader هو:
http://www.dimonius.ru/PROG/USDownloader.zip
و لكن هذا البرنامج لم تعد له فائدة الأن لأنه لا يدعم الحماية الجديدة من الرابيدشير
و بالنسبة للروابط فهذا الرابط على الرابيدشير يعمل و قد قمت بالتأكد منه لحظة كتابة هذه السطور
الرابط:http://rapidshare.de/files/9674116/WindowsXPE.AlexMovsesianREUPEDBYKINGPSCREAK.rar.html


اخي xhacker

هل الاسطوانة على شكل ملف ايزو بعد فك الضغت.?

شكرا لك الله يكرمك اخي و يرحم اهلك.
 

xhacker

عضو مميز
التسجيل
27/8/05
المشاركات
321
الإعجابات
2
#145
اقتباس من: ibm2006


اخي xhacker

هل الاسطوانة على شكل ملف ايزو بعد فك الضغت.?

شكرا لك الله يكرمك اخي و يرحم اهلك.
نعم أخى القرص بعد فك الضغط على صورة ملف ISO حجمه 220 ميغا يمكن حرقه مباشرة
 

baady

عضو جديد
التسجيل
24/12/04
المشاركات
20
الإعجابات
0
#146
الف شكر مشكوووووووووووووووور
 

zinker

عضو فعال
التسجيل
16/1/06
المشاركات
168
الإعجابات
35
#147
Merci كثيير كثيير
 

awad

عضو مشارك
التسجيل
26/1/05
المشاركات
99
الإعجابات
4
#148
thank u
with nice day for all
 

hmma

عضـو
التسجيل
4/7/04
المشاركات
2
الإعجابات
0
#149
i cant dwonload any thing from this site
 

AHMA

عضو محترف
التسجيل
26/11/04
المشاركات
553
الإعجابات
24
#150
الله يوفقك اخوي ويجزاك الف خير
 
aftab55

aftab55

عضو محترف
التسجيل
4/12/05
المشاركات
614
الإعجابات
6
#151
الف شكر مشكوووووووووووووووور
 

elsayed seleim

عضو فعال
التسجيل
22/11/05
المشاركات
137
الإعجابات
0
#152
شكرا للك اخى صاحب الموضوع

بس ممكن اسئل سؤال بعد ازنك ؟؟

هل الأسطوانه دى بدعم الصوت وتشغيل الميديا سواء فيديو او صوت

زى اسطوانه اللينكس لايف؟؟؟؟؟

ولو مكنتشى بدعم تشغيل ملفات الفيديو يبقى لمؤخذه ملهاش لازمة

أرجو الرد على سؤالى ...................

ومشكور حبيبى
 

xhacker

عضو مميز
التسجيل
27/8/05
المشاركات
321
الإعجابات
2
#153
اقتباس من: elsayed seleim
شكرا للك اخى صاحب الموضوع

بس ممكن اسئل سؤال بعد ازنك ؟؟

هل الأسطوانه دى بدعم الصوت وتشغيل الميديا سواء فيديو او صوت

زى اسطوانه اللينكس لايف؟؟؟؟؟

ولو مكنتشى بدعم تشغيل ملفات الفيديو يبقى لمؤخذه ملهاش لازمة

أرجو الرد على سؤالى ...................

ومشكور حبيبى
هذا القرص هو نظام لصيانة و ليس قرص نظام تشغيل بالكامل
و بالتالى فهذا النظام قد صمم بالأساس ليكون قرص صيانة يحتوى على عدد ضخم من البرامج مع واجهة سهلة و بسيطة مع حجم صغير بحيث يمكن نسخه على MiniCD 220 ميغا فقط أو على Flash 256
و اما أقراص لينكس ال Live فهى تكون على أقراص DVD و بحجم كبير جدا و يكون مدمج معها عدد ضخم من التعريفات لشتى أنواع الأجهزة(و هذا لا يمنع قصورها فى الكثير من الأحيان مع بعض البطاقات)
فهذا قرص صيانة و ليس نظام تشغيل جاهز 100 بال 100 و لو كان كذلك لصار حجم القرص كبيرا جدا و لن يكون قرص صيانة من الناحية الفعلية
 

sabrymam

عضو جديد
التسجيل
25/3/06
المشاركات
2
الإعجابات
0
#154
اخى الكريم شكرا على المجهود الرائع و لكن واجهة تشغيل البرامج لا تعمل حيث بعدنسخها على سي دي يبدا التشغيل التلاقئ دون اى فهرس ارجو الرد و شكرا
 

xhacker

عضو مميز
التسجيل
27/8/05
المشاركات
321
الإعجابات
2
#155
اقتباس من: sabrymam
اخى الكريم شكرا على المجهود الرائع و لكن واجهة تشغيل البرامج لا تعمل حيث بعدنسخها على سي دي يبدا التشغيل التلاقئ دون اى فهرس ارجو الرد و شكرا
لقد قمت بحل هذه المشكلة بالمشاركة 42 بالصفحة الرابعة
 

محمد خليل

عضو فعال
التسجيل
15/5/04
المشاركات
139
الإعجابات
1
#156
قرص رائع جداً.
وكثير من البرامج تحتاج إلى تسجيل.
ألــــــف شــــكر.
 

xhacker

عضو مميز
التسجيل
27/8/05
المشاركات
321
الإعجابات
2
#157
اقتباس من: محمد خليل
قرص رائع جداً.
وكثير من البرامج تحتاج إلى تسجيل.
ألــــــف شــــكر.
البرامج المدمجة مع القرص لا تحتاج لأى تسجيل فى حال عملها من الأقلاع مباشرة و لكنها تحتاج إلى التسجبل فى حال عملها من الويندوز فقط
 

egyzero

الوسـام الذهبي
التسجيل
15/2/05
المشاركات
1,553
الإعجابات
10
العمر
35
#158
انا مش عارف اقول اية افتكرت المثل القائل تيجى اية يا صعلوك و سط الملوك ...وشكرا
 

ashry9

عضو مميز
التسجيل
20/2/06
المشاركات
351
الإعجابات
141
#159
أسطوانة رائعة
جزاك الله خيرا
وإعذرني أخي الفاضل في موضوع الإقتراحات هذا
حيث أنه من الافضل أن نتركه للجهابذة
 

mdsabz

عضو مشارك
التسجيل
17/3/06
المشاركات
61
الإعجابات
0
#160
انا من المعجبين باعمال الاخ Egyptian Hakالعبقرية والرائعة وارجو ان استطيع تنزيل هذه الاسطوانة وذلك لحاجتها في الصيانة والف الف شكر
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى