الحالة
موضوع مغلق

sikovluv

الوسـام الماسـي
أخي الكريم
أولا أشكرك جزيل الشكر على المجهود الكبير الذي قمت به لصنع هذه الأسطوانة

قمت بتحميلها و تجربتها و لكن أظن أن الأوتورن لم يعمل مما اضطرني إلى فتح القرص في الإكسبلورر و الضغط على إيقونة الأوتورن و هذا كل ما ظهر عندي

القائمة فارغة كما ترى

xhacker

عضو مميز
أعتذر عن الخلل الفادح فى الواجهة !
عى اى حال يمكنكم تحميل النسخة السليمة من الملف من المرفقات ;)
و شكرا جدا على الإشارة إلى العيب .

sikovluv

الوسـام الماسـي
تمت كذلك التجربة من البوت و الواجهة جميلة جدا و البرامج أقل بكثير من قرص DGWIZ و لكنها كافية جدا في رأيي و لا أحتاج أكثر من ذلك.
لكن عند الإنتهاء من التجربة عملت ريستارت و لم يعمل الريستارت و إنما انطفأالجهاز و قمت بإشعاله يدويا.

sikovluv

الوسـام الماسـي
ملف الأوتورن الجديد يعمل جيدا ، و لكن لازال مشكل التشغيل الذاتي هو هو حيث لازلت أضطر إلى فتح القرص و الضغط على ملف أوتورن.

xhacker

عضو مميز
إلى مشرفنا الغالى sikovluv
اثلجت صدرى حقا برأيك القيم و فى أقتناعك بوجهة نظرى فى البرامج :lovelette
أما بخصوص عدم إعادة تشغيل الجهاز تلقائيا فهذا شىء طبيعى ليس عيب من الأسطوانة حقا و إنما هو مشكلة صغيرة قد تواجهها بعض الأجهزة مع بعض البرامج الأخرى أيضا :confused2
أما بخصوص الأوتورن فما عليك إلا أن تفتح ملف االأيزو بأى برنامج تجده فى جعبتك :gentleman مثل UltraISO و تستبدل الملف القديم بالجديد ثم تحرق الأسطوانة من جديد :icon69:

و أنا أنتظر بشغف أراء باقى الأخوة الذين جربوا الأسطوانة :thumbs-up

egyptian hak

عضوية الشرف
اخى العزيز mafia

اسعدنى كثيرا تقبلك نقضى بصدر رحب واحى فيك الان هذه الروح الطيبه

بالنسبه اخى لادوات اداره الاقراص الخاصه بالباراجون هى فعلا تصلح لاداره الهارد سواء المثبت به لينوكس او ماكنتوش او ويندوز وهو موجود بقرص digiwiz الاصدار الاحدث ولكن ليس هذا ماأقصده انا انا اقصد البرامج التى تتعامل مع نظام اللينوكس والماكنتوش نفسه

عموما اخى انا احى فيك هذا الجهد المبذول فى اخراج القرص فهو فعلا عمل يستحق كل تقدير واحترام حتى وان كان صغيرا وهذا ليس بعيب اطلاقا بل انى اراه جيدا وارجوا ان نرى منك فى الاصدار القادم المزيد من الابداع وانا واثق من ذلك وسوف اكون اول المشجعين لك واول من يرد عليك بالشكر

اخى لم اسعى فى اى كلمه كتبتها لك الا ان يكون حوارى معك مثمرا وليس كلمه مشكور وانتهى الامر

نقاشى معك سيكون لك حافزا ان شاء الله لاخراج ماهو افضل لديك خصوصا وان البدايه قويه منك حتى وان كان حجم القرص صغيرا فعلى بركه الله اخى الكريم ونحن معك

مع خالص تقديرى لشخصكم الكريم

xhacker

عضو مميز
بالعكس ! لا يمكن أن يضايقنى هذا على الأطلاق لأن هدفى الأساسى من نشر القرص هو الأستفادة من ارائكم و ذلك لتطوير إصدارات مستقبلية أفضل بإذن الله

دحيم الدجة

عضو مميز
اخواني وين الرابط الي نكتبه ب URL

nightking909

عضو فعال
اخي xhacker لقد قمت بنقل موضوعك مع مراعاة حقوقك وارجو ان تتوفر روابط اخرى لانني وبصراحة لم استتطع الى الآن التجربه ... وجزاك الله خيرا على كل ما فعلته vbmenu_register("postmenu_392381", true);

cyrixgoo

عضو جديد
جزاك الله خيرا

sabet21

عضو مشارك
'',

ابنائى واحبائى فى الله Egyptian Hak \ X hacker
والله العظيم..
والله العظيم ..
انا دايخ وراكم من منتدى .... الى ...... الى......
ونفسى وُمنا عيني :eye: ان احصل على هاتين التحفتين ولكن وبكل الاسف:239: . لم افلح للان .
>>>إما الروابط مرفوعه (غير موجوده اصلا)
>>>>او ان المشاركه مغلقه .
>>>>>وإما ينقطع التنزيل .وإما واما وووو بقالى اكثر من 3 ايام صاحى :310:(( ساعه واحده باًُ كتيره فقط ))
ارجوكم شوفوا اى حل !! عــــــــايـــــــزينــــــــــهم
:333: استخدمت كل الوسائل المتاحه .. وأخرها البرنامج المشروح هنا USDownloader
اخوتى واحبائى ومش حاقول ابنائى علشان ماأكبرش نفسى قوى :1002: وآجهت مصيبه من النوع الثقيل اجبرتنى على عمل الفورمات لأكثر من هارد عندى . وبفضل من الله استطعت استعادهم ولكن من الباك آب اللى برضه من النوع الثقيل :rolleyes: (( الاهل والاصحاب و و والابناء والاحفاد ))
واخيرا وجدت الاسطوانهHirn's الهــــــــاريانـــــــــى يانى ...والله هو الحافظ

عموما وبروح القتال المتأصله فىٍٍ ٍ ٍ " مش حاهمد لحد ما أحصل عليهم "
" وراكم و را كــــم . من منتدى لمنتديات العالم كله وبأذن الله احصل عليهماوالاحدث ان شاء الله "

أخيرا وما أطـــــــــاولشــــــــــى عليكم انا فخــــــــور ومتشرف ومباهى بيكم بين الاهل والاخوه والاصحاب والابناء والاحفاد هنا فى بلدى وكل انحاء المعموره ( المبعثرين والمهاجرين ) فيها
اللهم بارك فيكم وأهاليكم واشفى كل مرضااااااااااكم اللهم أ آآآآآآآآآآآآآمين
اللهم اجعله فى ميزان حسناتكم اللهم امين
و ورحمه الله وبركاته.
اخيكم وجدكم العجوز
مقاتل طيار متقاعد / ثابت21

xhacker

عضو مميز
أشكرك جدا أخى nightking909 على نشر الموضوع فى منتديات أخرى لأن هذا هو الهدف الأساسى لدى و هو الفائدة العامة و الحصول على أكبر عدد من الأراء لتطوير الأصدارات القادمة من الأسطوانة بإذن الله
و بالنسبة لمن تعذر لديهم الحصول على الأسطوانة فأفضل حل حتى الأن هو أستخدام البرنامج الذى سبق ذكره أو برنامج أخر محترف لتنزيل الملفات و ليس الأنترنت أكسبلورر مع عدم تنزيل أى ملفات أخرى من الشبكة فى أثناء التنزيل .. هذا إلى أن نجد حل أفضل يقضى على تلك المشكلة بإذن الله

sabet21

عضو مشارك
'',
اخى وحبيبى فى الله..Egyption Hak
اولا: وقبل كل شى .. ادعوا الله بالشفاء العاجل لكل احبابك اللهم آمين
ثانيا: اهنئك بشهاده الدكتوراه
ثالثا: واقولها من كل قلبى وبكل اعتزاز وفخرولكل الناس انك بطل ومثال يجب ان يحتذى به كل الشباب .. انت فخر لمصر والعرب والأمه العربيه.
ماشاء الله ولاقوه الا بالله (( خوفا علــــــيك من الحسد ))
انا شاكر لك جدا اهتمامك ولقد سبق لى دخولى على موقعك .. ودخلت ثانيتا فور قرائتى رسالتك ..... ولكن..
وكما ذكرت فى آخر مشاركه لى ..بانى مقاتل طيار عنيد ولا انهزم ولا أكلًً ولا أيأس ابدا . . وبأذن الله اوصل
(( الموقع مذدحم جدا وساحاول مره ثانيه وثالثه و الرساله واضحه.))
ســــــــاكررررررررر المحاولات وبأذن الرحمن سأصل

شكرا مره ثانيه
اخوك العجوز / ثابت21
The web site you are trying to access has exceeded its allocated data transfer

xhacker

عضو مميز
يا جماعة لا تبخلوا بأرائكم !

xhacker

عضو مميز
على أى حال أنا لازلت أنتظر ارائكم و لا تبخلوا بها علينا لأنها هى أساس خطط تطوير النسخة القادمة من الأسطوانة ;) بإذن الله و التى لن تتم طالما لم تبدوا ارائكم :310: ..فياريت ارائكم حول البرامج و أقتراحاتكم بالنسبة لها من إضافة و حذف و أستبدال و أرائكم فى الواجهة و فى تركيب الأسطوانة و أى شىء يلفت أنتباهكم كما فعل أستاذنا EgyptianHak :cool:

meroo

عضو ذهبي
جزاك الله خيرا

DRAGONZ

عضوية الشرف
الف شكر على هذا الابداع وجاري التحميل

الكميل

عضو مميز
الف شكر لك اخي العزيز

xhacker

عضو مميز
شكرا جدا على الردود الجميلة .