الحالة
موضوع مغلق

arabianhorse

موقوف
الإعجابات
525
اقتباس من: emadhamdy2002
مشكور اخى arabian horse
ع الويندوز الجديد وانا ف كامل الانتظار لهذا الونيدوز من الان و صاعدا ومشكور ايضا لرفعك لنا ع سرفرر البوابة بس عندى سؤال بسيط وان شاء الله اجد الحل عندك

انا الان ليس لدى DVD
واريد نسخه ع سى دى كيف اجزء الملفات الى جزئين بحيت انزل الويندوزعادى واثناء التنزيل يطلب منى السى دى تانى ومشكور لجهدك الرائع
انا لالا ااعرف ولالاكن اسال في المنتدى يمكن يكون هناك شخص يعرف ويوووضح لنا جميعا

وااععتتققد انن هناك مووضوع في قسم االبرامج اللمشروحه ووالله اعلم

emadhamdy2002

عضو مميز
الإعجابات
34
مشكور لردك الكريم اخى واريد ان اسالك متى ستضع لينكات هذه النسخة الرائعة انا ف شوق لها

Peter Pan

عضو مميز
الإعجابات
0
في إنتظار موضوعك الشييييييييييييييق أخي الحصان العربي... لكن ماهو معنى كلامك بأن أيامك في البوابة قاربت على الانتهاء...؟؟؟؟ هل يعني بأنك سوف تتركنا....:(

لك مني كل الشكر والتقدير على ما قدمته وما سوف تقدمه للجميع أخوانك المسلمين والعرب...:) وجعلها الله لك في موازين حسناتك... :) وكثر الله من أمثالك فخراً للعرب... فأنت شخص يفتخر بأن له أخاً مثلك..:)

لك أعذب التحايا والتقدير:)

justawahed

عضو فعال
الإعجابات
6
ما زلت اعانى فى تحميل الملفات , هل من الممكن الرد على سؤالى رجاء : ما هى احجام الملفات ؟؟ الملف 7-8 ظهر عندى بحجم 7 ميقا فقط ؟؟ والملف 11-12 ظرهى بحجم 75 ميقا , والملف 6 ظهر 50 ميقا والملف 4-5 ظهر بحجم 45 ميقا فقط ؟؟ هل هذه الاحجام صحيحة ؟

arabianhorse

موقوف
الإعجابات
525
اقتباس من: justawahed
ما زلت اعانى فى تحميل الملفات , هل من الممكن الرد على سؤالى رجاء : ما هى احجام الملفات ؟؟ الملف 7-8 ظهر عندى بحجم 7 ميقا فقط ؟؟ والملف 11-12 ظرهى بحجم 75 ميقا , والملف 6 ظهر 50 ميقا والملف 4-5 ظهر بحجم 45 ميقا فقط ؟؟ هل هذه الاحجام صحيحة ؟
حجم االملفات

ججمميع االملفات حجمها 96 مميجا ماعدى السادس 48 ميجا والحادي عشر والثاني عشر يعني االلينك الاخيير 72 ممييجا.

algernas

عضو مشارك
الإعجابات
3
أخي الكريم arabian horse
اخي الكريم لقد حملت الملفات ولكن بعضها من المجموعه المعروضه في بدايه موضوعك والبعض الاخر من اللينكات المتفرقه بالموضوع وحصلت عليها كلها ولكن الان كيف أجمعها مع بعضها وهل يحتاج الى تغير اسماء الملفات مع العلم ان بعضها (WWW[1].DAMASGATE.COM___ARABIANHORSE._X_GOLD_-3.rar) والبعض الاخر هكذا فقط كمثال لانها مرقمه بارقام مختلفه
(ARABIANHORSE_X_GOLD11___12.rar)

وذللك بسب المشاكل التي حدثت لي من هذا الموقع بعضها استطيع تحميله والبعض الاخر لا استطيع فاضطررت الى تحميل بعض الملفات من هنا والبعض الاخر من اللينكات الموزعه هنا وهناك في نفس الموضوع مع الشكر الجزيل لك لما تبذله
غفر الله لك ولوالديك وجميع من تحب

أبو وديع

عضو مميز
الإعجابات
1
أخي arabianhorse

أسعد الله اوقاتك

كما يعلم الجميع يوما ما سوف ينقرض الCD وأعتقد أن ذلك قريبا وسيكون الأعتماد على DVD

وما أود طرحه هنا هو DVD كامل يحوي على WinXP.Pro.P2 ومدمج معه البرامج (كافة البرامج

اللتي يستخدمها الأنسان العادي) مع Office كامل أعني بذلك أستخدام المساحه المتوفره على

DVD لوضع قرص كامل

أعتقد أن أسطوانه بهذا الحجم تكفي لتكون مرجع لجميع الشباب من كان منهم المستخدم العادي

أو المتخصص

وأنا لو كنت أعلم كيف لما تأخرت بصنع مثل هذا DVD

أرجو أن تفكر في الموضوع

وشكرا لك على المجهود اللذي تبزله

وبارك الله فيك

أخي arabianhorse

هذه كانت مشاركتي في موضوع (نرجو رفع ألخ) بتاريخ 6 12 2005

وأكرر طلبي هذا اذا أمكن

والأمر الآخر وصلة تحميل سيمت الفراري لا تعمل فهل من الممكن وضع رابط لتحميلها

أرجو لك التوفيق وشكرا لما تقدمه من وقت وجهد في بوابتنا بوابة المستقبل

والسلام عليكم

ابو شملة

عضو مشارك
الإعجابات
0
شكرا على البرنامج
لكني قمت بتحميل الملفات مرتين وكل مرة بعد فك ضغط الملفات في المرة الثانية يعطيني خطاء في الملف WWW.DAMASGATE.COM & ARABIANHORSE. X GOLD.000 ما الحل

sumazu

عضو جديد
الإعجابات
0
الى الاخ الكريم بارك اللة في مجهودك واهنئك على هذة التحة الجميلة وارجو من اللة ان يعطيك المزيد من العافية والنشاط كي تتحفنا بالمزيد من تطويراتك الفذة.
اما بعد فاني اردت الاستفسار عن كيفية امكانية ادخال دعم اللغة العبرية الى هذة النسخة وذلك بدواعي الحاجة لكوني ارتاد جامعة عبرية .
ارجو الرد العاجل والا اضطررت الى تغيير هذا النظام.
مع الشكر والتقدير
سليمان

s_ballut

عضو ماسـي
الإعجابات
370

أرجو الإفادة على هذا السؤال
قمت بتحميل هذه السيدي مرتين
المرة الأولى طلعت النسخة وندوز اكس بس sp2 ولكن ليست ذاتية التنصيب ولا يوجد بها اي برامج مضافة
والمرة الثانية بعد تحميل الملفات الموجودة بهذه المشاركة وبعد معاناة لفتح الملفات طلعت الوندوز معها ملف اكتيفيشن فهل هذا يعني انه غير كاملة وتحتاج لتنشيط
وذلك قبل لانتورط ونفرمت
واعتقد انه لايوجد بها اي برامج مضافة

arabianhorse

موقوف
الإعجابات
525
تم الاانتهاء من رفع اللنسخه ااالفايينل ووالباقي على الاستاذ لونلي
وجاري رفعها الى الريبشير االان ودمتمم

Peter Pan

عضو مميز
الإعجابات
0
مشكور أخي الحصان العربي... وجعلها لك في موازين حسناتك... والله يكفيك شر الغربة... ويرجعك للأهلك ووطنك سالم غانم...:)

تحياتي لك:)

jos461

عضو مميز
الإعجابات
2

جزاكم الله خيرا

لقد حملت الملفات كلها الموجودة في أول الصفحة و لكنها لم تشتغل معي

و بعدها حملت الملفات الأخرى و لكن لم أجد الباتش معها

فلا أدري أين المشكلة

جزاكم الله خيرا

jos461

عضو مميز
الإعجابات
2
أين الباتش الذي يجمع الملفات يا إخواني

XPuser

عضو محترف
الإعجابات
2
بارك الله فيك أخونا الكريم المعطاء تسلم على مجهوداتك القيمه والرائعه باستمرار

أسمح لي أخي أن أضم صوتي إلى صوت الأخوة المطالبون بمعرفة كيفية تجميع الملفات بعد أن قمنا بتحميل كافة الملفات من الرابيد شير

في الصفحة الأولى من هذا الموضوع وجدت إشارتك إلى موقع باتش التحميل وعندما قمت بتنفيذه تظهر صفحة الدوس وتطلب الضغط على أي مفتاح لتنفيذ الباتش وبعد الضغط على أي مفتاح تختفي الشاشه ولا يتم عمل أي شيئ . هل هناك طريقة أخرى أم أننا لا نقوم بالتنفيذ بالطريقة الصحيحة . أتمنى منك المساعدة والتوضيح ، ولك أجمل وأطيب التحيه .

بحربني

عضو فعال
الإعجابات
0
كل ما حاولت التحميل تظهر لي رسالة الملف غير موجود على الملقم تم ايقاف التحميل

magic_man

عضو مشارك
الإعجابات
4
اخونا العزيز arabianhorse
تقبل كل تقديرى واحترامى على هذا المجهود الاكثر من رائع
ولكن متى ستضع روابط النسخى الفاينل؟؟؟

justawahed

عضو فعال
الإعجابات
6
كدت انتهى من تحميل الملفات السبعة ( 0-1 و 2-3 و 4-5 و 6 و 7-8 و 9-10 و 11-12 ) لا اعلم ان كانت هناك نسخة اخرى غير التى اقوم بتحميل ملفاتها ,,,, ليس هذا هو موضوعى بل اريد اعرف ان كانت هذه النسخة من الاكس هى نفس النسخة التى اشار اليها الاخ " فتى السيح " فى احد المنتديات , وقام الاخ اريبيان هورس بالتعليق عليها ؟؟ فهل هى نفس النسخة , فانا قد حملت ملفات تلك النسخة وجربتها بالفعل وكانت نسخة عادية جدا !!!!!!! ارجو الافادة من اخى اريبيان هورس

magic_man

عضو مشارك
الإعجابات
4
اين انت يا arabianhorse

منتظرينك على احر من الجمر

arabianhorse

موقوف
الإعجابات
525
السلام على من اتبع الهدى

طرريققة تجميع المللفات

المملفات ممظغوطه ممرتتين لذاا فك اللضغط عنن ككل االمللففااتت وستجدد البباتتشش للدممجج

الحالة
موضوع مغلق

أعلى