الحالة
موضوع مغلق

saloom

عضو محترف
#1
استهدفت ثلاثة انفجارات متزامنة ثلاثة فنادق في العاصمة الأردنية عمان، مسفرة عن سقوط 57 قتيلا و300 جريح.
ووقعت الانفجارات في فندقي "غراند حياة" و"راديسون ساس" في جبل عمان، وفندق "دايز إن" الواقع في ضاحية الرابية قرب مقر السفارة الإسرائيلية.​
وقال نائب رئيس الوزراء الأردني مروان المعشر إن انتحاريين فجرا نفسيهما في فندقي غراند حياة وراديسون ساس في حين انفجرت سيارة مفخخة في فندق دايز إن. وأوضح أن أكبر عدد من الضحايا كان في فندق راديسون لأن الانتحاري فجر نفسه أثناء حفل زواج.
ونقلت مصادر صحفية عن مصادر أمنية أردنية أن الانتحاري الذي فجر نفسه في أحد فنادق عمان الثلاثة "كان يتحدث بلهجة عراقية" وفقا لإفادة أحد موظفي الفندق. وأكدت المصادر أن الانتحاري يظهر بوضوح في الشريط المصور الذي التقطته كاميرات المراقبة في فندق غراند حياة ويجري التعرف على هويته.

وبينما قالت الحكومة الأردنية إن معظم الضحايا من الأردنيين والعرب، أعلن دبلوماسي إسرائيلي يعمل في عمان أن إسرائيليا قتل في أحد التفجيرات الثلاثة.
وفي بيان أعلن تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين الذي يتزعمه أبو مصعب الزرقاوي على شبكة الإنترنت اليوم مسؤوليته عن التفجيرات، دون الحديث عن تفصيلاتها.


هؤلاء هم ائمة المسلمين اللذين تعلمو من الدين الإسلامي ان يقتلو الأبرياء في الليل ليصموا بالنهار

هؤلاء اللذين يتمون للدين الذي جاء به حبيب الله محمد (ص)، الدين الذي كان فيه اليهودي يؤذي رسول الله على الملء ورسول الله يرفض ان يقابله بالمثل حتى جاء اليوم الذي افتقد فيه الرسول ذلك اليهودي وسأل عنه فعلم بمرضه فأصر بأن يعوده.

الدين اللذي اقسم الجبار جل وعلى لأن يظهره على الدين كله ولو كره الكافرون

اليون يأتينا من ينسب نفسه لهذا الدين ليقوم الليل بقتل الأبرياء في مشارق الأرض ومغاربها وليصوم النهار سنة. ومن يأم المصلين بعد أن يتوضأ بدمائهم.

في البدأ بعد حدوث هذه المجزرة إرتأيت أن انتظر يومان او ثلاثة ليتم نقل هذا الخبر في المنتدى ولكن للأسف لم اجد له ذكر ولا ادري لماذا؟

ولكن عندما تتم اي مجزرة تحصد المصلين الأبرياء في العراق او الأبرياء في الأسواق وتنسب بعدها لهذه الفئة الضالة المكفرة لخلق الله نجد الخبر في المنتدى يصدر اسرع من البرق مع التصفيق من هذا وذاك؟

ارجو المعذرة ان كنت قد اسأت لأحد ما ولكن هي كلمت احببت ان اقولها فليكن ما يكن.

الى متى نبقى نصفق لمثل هؤلاء الذين حولوا دين الله الى لعبة في ايديهم يحللونه عاما ويحرمونه عاما.

الى متى...............

الى متى.......................
....................................... الى متى


وفي الختام لا يسعني الا ان اقول

رحم الله اخواننا المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات في مشارق الأرض ومغاربها ضحايا التكفيريون وطلاب الدنيا.



 

sikovluv

الوسـام الماسـي
#2
لعنةالله عليهم يا أخي الكريم يكرهون نعمة الحياة و لاهم لهم إلا زرع الموت و الدمار.

و لكن أبشر أخي الكريم فإن الجنون الذي وصلوا إليه الآن دليل واضح على دنو نهايتهم.
 

Jacky

طبيب بشري
#3
اقتباس من: sikovluv
لعنةالله عليهم يا أخي الكريم يكرهون نعمة الحياة و لاهم لهم إلا زرع الموت و الدمار.

.
نعم اخواني فهولاء المجرمون لا يعرفون من الدين الا تطويل اللحى و تقصير الثياب و يتسألون باي قدم يدخلون دورة المياه..............هؤلاء هم من يعين اعدائنا علينا لا من يدافعون عنا ...........و يالا الوقاحة هم يشعرون بالفخر بما اقترفت يداهم ... و الأعتى انه هناك من يدافع عنهم ..والله انهم هم ومن يدافع عنهم لخونه لدينهم ولانسانيتهم...
الهم ابدهم عن بكرة ابيهم هم و اعداء المسلمين ......اللهم امين اللهم امين
 

megagame

عضو ذهبي
#4
يا جماعة الاسلام قد حرم الانتحار
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى