الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
الإعجابات
1,137
أخوانى الأعزاء و رحمة الله و بركاته
لا أعرف كيف أبدأ و لكنى أعرف ما دفعنى لكتابة هذه المشاركة و هو شكر كل مشرفين و أعضاء البوابة الذين أصبحت هذه البوابة من أفضل المواقع العربية على النت , فأنا مشترك فى الكثير من البوابات و لكن مععظم و قتى و إن لم يكن كل الوقت أقضيه هنا لما أجده من متعة و فائدة قل أن تتوفر فى أى موقع آخر و أعتقد أن أخوانى فى هذه البوابة يشاركوننى الرأى .
أكرر شكرى مرة أخرى و و رحمة الله و بركاته

sikovluv

الوسـام الماسـي
الإعجابات
63
السلام عيلكم ورحمة الله و بركاته

شكرا جزيلا أخي الكريم أحمد عاطف على هذه الكلمات النبيلة و الشعور الطيب. ما كانت هذه البوابة الرائعة لتكون رائعة لولا أعضائها الرائعين. فالبوابة أخي العزيز تعكس صورة روادها و أعضائها.

سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
الإعجابات
15,845
اقتباس من: sikovluv

شكرا جزيلا أخي الكريم أحمد عاطف على هذه الكلمات النبيلة و الشعور الطيب. ما كانت هذه البوابة الرائعة لتكون رائعة لولا أعضائها الرائعين. فالبوابة أخي العزيز تعكس صورة روادها و أعضائها.

فعلا كما ذكر أخي الحبيب هشام فالبوابة تعكس مستوى الأعضاء و الاداريين والمشرفين ومستوى ثقافتهم ومستواهم العال ببذلك كل الجهد لتقديم الفائدة للجميع

أشكرك كل الشكر على هذه الكلمات الطيبة والتي تزيد من عزيمتنا واصرارنا على تقديم ما هو أفضل ان شاء الله

لك مني كل التحية والتقدير

أخوك أبو محمد

New star

Administrator
طاقم الإدارة
الإعجابات
9,468
حيااااااك اخي الكريم

و اهلاااا و سهلاااا بك في بيتك ..الثاني بوابة دماس البيت بيتك

تمنياتنا لك بالمتعه و الفائده

وكل عام وانت بخير

تقبل اسمى تحياتي

lllBassam80lll

عضوية الشرف
الإعجابات
203
اقتباس من: ahmdatef
أخوانى الأعزاء و رحمة الله و بركاته
لا أعرف كيف أبدأ و لكنى أعرف ما دفعنى لكتابة هذه المشاركة و هو شكر كل مشرفين و أعضاء البوابة الذين أصبحت هذه البوابة من أفضل المواقع العربية على النت , فأنا مشترك فى الكثير من البوابات و لكن مععظم و قتى و إن لم يكن كل الوقت أقضيه هنا لما أجده من متعة و فائدة قل أن تتوفر فى أى موقع آخر و أعتقد أن أخوانى فى هذه البوابة يشاركوننى الرأى .
أكرر شكرى مرة أخرى و و رحمة الله و بركاته
بارك الله بك أخي أحمد وزادك من علمه ألف شكر على هذه الكلمات الرائعة من شخص أروع وأعضاء أروع ودمت لنا بألف الف خير

I-HSSAN

عضوية الشرف
الإعجابات
1,339
اهلا وسهلا فيك اخي الكريم ahmdatef في بوابة داماس

اشكرك من اعماق قلبي اخي الكريم على كلماتك الرقيقة والتي سطرت بما يجول في داخلنا تجاه هذه البوابة العريقة .

ثم الشكر لكل الأعضاء الذين ساهموا في رفع مستوى البوابة وعلى رأسهم الأخ الحبيب ابو محمد والأخ اسامة وباقي المشرفين والأعضاء الكرام الذين يبذلون وقتهم وجهدهم لنشر العلم وعلى المتابعة لكل ما يكتب في هذا الصرح الشامخ .

حقيقة تخونني العبارت حين اكتب عن منتدى كهذا المنتدى ولكن اقول ما وفقت والهمني به الله من كلمات تعتبر قليلة في حق بوابة داماس .

اخيرا وليس آخرا دعواتنا الصادقة لمتابعة المسيرة العظيمة

( فنحن لا ندعي الكمال ولكن نسعى اليه )

arabianhorse

موقوف
الإعجابات
525
الله لا يمــــــــسيكم قولــــــــوا أمين إلا بالخــــــــــــــــــير .:gentleman

بس حبيت اتلقف وأشوف وايش مكتوب في هذي الصفحه ....:smile2:

وايش إنسوي الانسان خلق ملقوف .:biggrin2:

على كل ما دام الموضوع كذا . فخلني أعبر عن شعوري . مثلي مثلكم .

ولا وايش تحسبون ....

المــــلاحظه الي عندي ::confused2

لاحظت في الايام السابقه بطء في المنتدى . من مواضيع ... ليش ؟

ما ادري . بس ما دام إنتم يا المــــسؤلين متجميعي هنا . فلازم تشوفون ليش هالبـــطء . وكيفية القضاء على البـــطء .

ولا وايش رايكم ... إذا إتفقتم معي إن هناك بـــطء . فلازم تخـــــــترعون شيء يعطي الشباب والبنات

حماس . والتفاعل . أما إذا ما لا حظتم هالشيء ... فــــــــــإنــــــــسو الي كتبته ولا كـــــــأني مريت عندكم هنا في صفحتكم ..:redface2:

وتسلمون ويسلم موقعكم .وإلى الامام بإذن الله بس رجاء لا تقولن إني أتفلسف . لا يا عيوني

أنا ما اتفلسف .ولاكنه تعبير عن ما بداخلي .:blab:

ودمــــــــــتم بخـــــــــير وعـــــــــز .:bye:

Atato

الوسـام الذهبي
الإعجابات
4
كلمات طيبة في حق هذا المنتدى الطيب.
الحقيقة إن هذا شعور معظم الأعضاء، و لكن كثير منهم لا يعبرون عما في داخلهم و يعتقدون أنه معروف للجميع.
على كل حال هذه فرصة لكي أشكر جميع الأعضاء و المشرفين و الإداريين (خصوصي أبو محمد على نضاله المرير في سبيل أن تبقى هذه البوابة في خدمة الجميع، و الغالي أسامة NEW STAR و البقية من المشرفين النشيطين).
شكرا أخي أحمد عاطف على فتح هذا الموضوع، فقد أتاح لي فرصة التعبير عما يجول في نفسي.

I-HSSAN

عضوية الشرف
الإعجابات
1,339
اخي الفارس العربي ماتلحظه من بطء اهو في التصفح ام في المشاركات
اذا كان في التصفح فأنا لا اعتقد ذلك
اما اذا كان في المشاركات فانا اعتقد وكما اخبرني الأخ اسامة في رمضان تقل المشاركات بسبب اما العبادات واما بسبب الأعمال وغيرها
( على العموم اخي الكريم على حسب علمي ايضا انه احسن بكثير من السنة الماضية في حجم التفاعل )

ولكن لن ننسى او نتناسى ما كتبته اخي الكريم لأن كلماتك لها كل الإحترام ونحن نحترم النقد والإقتراحات البنائه .
ولك خالص الشكر والتقدير

al nzeeh

عضو ذهبي
الإعجابات
3
اقتباس من: sikovluv

اهلا و سهلا بك اخي الكريم

انت الان في بيتك و الاخوة هنا جميعاً اخوانك

في احلى مجتمع انترنيتي ... دماس غيت

تحياتي

Nano Star

عضو محترف
الإعجابات
10
اخوتي
صراحة كلمات الاخ احمد رائعة و ترفع من المعنويات وان هناك من يقدر عملنا
بصراحة هناك الكثير من المنتديات لكني اشعر ان هذا المنتدى لما فيه من تفاعل و مواضيع و اشخاص كانه بيتي الثاني فعلا
فسلمت يد كل من شارك في تطوير و رفع المنتدى للمستوى الذي عليه حاليا
وبقلكم عن جد "يعطيكم العافية"
:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D

ahmdatef

عضوية الشرف
الإعجابات
1,137
أخوانى الأعزاء جزاكم الله خيرا على كلماتكم الطيبة التى أثرت فى نفسى فلكم الشكر مرة أخرى فلولا جهودكم جميعا ما أصبحت داماس خير موقع حقيقة لا مجاملة و كل عام و أنتم بخير

ahmdatef

عضوية الشرف
الإعجابات
1,137
ما شاء الله عدد أعضاء منتدانا فى ازدياد و الفضل يرجع لمشرفى المنتدى الذبن يبذلون أقصى جهدهم لخدمة الأعضاء و الشكر أيضا لأعضاء داماس الذين لولاهم لما وصل المنتدى إلى ما هو عليه و كل عام و أنتم بخير جميعا بمناسبة عيد الفطر أعاده الله علينا بالخير و الصحة

sharara

عضوية الشرف
الإعجابات
364
اخي الكريم
جزاك الله خيرا على مشاعرك الكريمة
و بصراحة انا مش قادر اواصل الكتابه لاني مرهق جدا جدا جدا

Azharo

عضوية الشرف
الإعجابات
61
كل ما تفضلتم به اخوتي في الحقيقة جميل جدا ولكن اضيف عليه
انني اشعر بالثقة في المواضيع والبرامج التى يتم طرحها في بوابة داماس
اكثر من المنتديات الاخرى.

فللجميع جزيل الشكر

ahmdatef

عضوية الشرف
الإعجابات
1,137
أخى شرارة أشكرك على تشريفى كما أشكر أختى أزهارو و لكم جزيا الشكر

ahmdatef

عضوية الشرف
الإعجابات
1,137
شكرا شكرا شكرا إلى الأمام دائما و فقنا الله إلى ما يحبه و يرضيه

يسعد صباحك

عضوية الشرف
الإعجابات
4,017
حياك أخي العزيز أحمد000 بالفعل أخي والله لو تكمنا من دالحين حتى بكره مانفي بحق هذه البوابة الغالية التي علمتنا الشيء الكتير وأهمها (( الحب الخالص لوجهه الكريم والتعاون والصداقة الدائمة انشاء الله ))

أعتقد بأن مثل تلك الأمور شيئ كبير جدا وهادا أساس الحياة فالحمد لله والشكر له على ماأنعمنا به ثم الشكر لكل القائمين على هذه البوابة وعلى رأسهم أخي العزيز أبو محمد وحبيب قلبي أسامة والغالين جميعا من مشرفين وأعضاء فلهم كل الشكر والتقدير وجزاهم الله عنا خير الجزاء0

بارك الله فيكم ووفقكم الله وسدد خطاكم 00 وإلى المزيد انشاء الله من التقدم والإزدهــــــــار في سما بوابتنا الغالية تحت شعار 00 (( المحبة والإخلاص ))0

تقبلوا تحياتي ودمتم بألف خير0

ahmdatef

عضوية الشرف
الإعجابات
1,137
أردت فقط أن أكرر شكرى لبقية إخوانى المشرفين فجزاكم الله خيرا

الحالة
موضوع مغلق

أعلى